أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | 7 صفقات و3 راحلين عن الزمالك .. رمضان صبحي يستفز الزمالك .. فيريرا يذبح أبو جبل بسكين بارد .. الأهلي والزمالك يفاوضان عمر السومة

2 يوليو 2022 الساعة 2:46 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | 7 صفقات و3 راحلين عن الزمالك .. رمضان صبحي يستفز الزما


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | ضياع صفقة الموسم . 7 صفقات جديدة . قبلة نسائية على وجه مرتضى منصور . صراع صفقة السومة . اتفاق صادم بصفقة البلدوزر . عودة مروان . رسالة بن شرقي للوداد . صائد البطولات





اليوم السابع: رمضان صبحي يستفز الزمالك
 تحدث رمضان صبحي، نجم بيراميدز ومنتخبنا الوطني، عن إمكانية انتقاله للزمالك الموسم المقبل، بعد ارتباط اسمه بتدعيم هجوم الفريق الأبيض. وأكد رمضان صبحي للمقربين منه أنه من الصعب أن يدفع الزمالك راتبه، بالإضافة لتحمل قيمة شرائه من بيراميدز، والذى لن يطلب رقما قليلا لبيع نجمه الأول للزمالك.
 
وقال رمضان صبحي إنه يملك أكثر من عرض خارجي، مشدداً على أنه يدرس كل العروض لحسم مصيره، سواء بخوض تجربة احترافية جديدة أو البقاء فى بيراميدز بالموسم الجديد.
 
وفتح مسئولو نادى بيراميدز باب الاحتراف الخارجي أمام نجم الفريق رمضان صبحي للعودة لخوض تلك التجربة من جديد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وكشف مصدر مطلع بنادي بيراميدز أن مسئولى النادى فتحوا باب الاحتراف أمام رمضان صبحي، مشترطين حصول اللاعب على عرض مميز يليق باسمه وإمكانياته وكذلك باسم نادى بيراميدز، ويكون بقيمة مالية تناسب القيمة التى تم سدادها فى بداية التعاقد مع اللاعب من نادى هيدرسفيلد الإنجليزى.
 
ويمتلك رمضان صبحي بعض عروض الاحتراف فى دوريات مختلفة، أبرزها من أندية بشكتاش وجالطة سراى التركي، ومن المنتظر أن يتم حسم هذا الملف فور وصول العروض لنادى بيراميدز بشكل رسمي.

 
 
الوطن: 7 صفقات و3 راحلين عن الزمالك
باتت إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قاب قوسين أو أدنى من حسم 7 صفقات جديدة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وفقا لخطة مجلس الإدارة وأمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض، بلاعبين أصحاب مستوى كبير مع بداية الموسم الجديد.
وعلمت «الوطن»، أنه تم الانتهاء من ضم 7 صفقات جديدة لتدعيم صفوف القلعة البيضاء بداية الموسم الجديد، بينهم حارسا مرمى، وذلك من أجل المنافسة على جميع الألقاب محليا وقاريا، خاصة أن الزمالك ودع بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية من دور المجموعات ويأمل في العودة للمنافسة بقوة في الموسم الجديد على هذه البطولة القارية، كما يتطلع للاستمرار في المنافسة على بطولة الدوري، التي يتصدرها هذا الموسم.

وتضم قائمة الصفقات الجديدة في نادي الزمالك كل من: عبد الكبير الوداي، جناح أيسر فريق سموحة، محمود عبد العاطي دونجا، لاعب وسط الإسماعيلي، محمد بسام، حارس مرمى فريق طلائع الجيش، عمرو السيسي، لاعب وسط الطلائع، مصطفى الزناري، مدافع الطلائع، هشام صلاح، ظهير أيمن الاتحاد السكندري، وأحمد عبد الحكيم، مدافع سموحة.

من جهة أخرى، كان رئيس نادي الزمالك كشف عن قائمة الراحلين عن الزمالك، في وقت سابق، إذ أوضح هناك 3 لاعبين سيغادرون القلعة البيضاء مع نهاية الموسم الجاري، وهم: محمد أبو جبل، حارس المرمى، وطارق حامد، لاعب الوسط، والمغربي أشرف بن شرقي، جناح أيسر الفريق.

وتعمل إدارة الزمالك على جلب عدد من الصفقات المميزة، لمساعدة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، على تحقيق الألقاب في الفترة المقبلة.
 
 
المصري اليوم: فيريرا يذبح أبو جبل بسكين بارد
رفض البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول للزمالك عودة مشاركة محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك في المباريات المقبلة للزمالك بسبب غيابه عن المشاركة مع الفريق طوال الفترة المنقضية بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وتمسك فيريرا، بتثبيت محمد عواد، كحارس مرمى أساسي للفريق خلال المباريات المقبلة بعد وصوله لمستوى عال خلال المباريات التي شارك خلالها.

وعقد فيريرا، جلسة مع محمد عواد، طالبه خلالها ببذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة من أجل إثبات أحقيته بحراسة عرين مرمى الزمالك.
 
 
تقارير سعودية: الأهلي والزمالك يفاوضان عمر السومة


مهاب ممدوح
ذكرت تقارير صحيفة سعودية عن دخول ناديي الأهلي والزمالك في مفاوضات لضم السوري عمر السومة مهاجم الأهلي السعودي، وذلك بعد هبوط فريقه إلى دوري الدرجة الأولى.

وقالت صحفية المواطن السعودية إن إدارة الفريق تفكر بجدية في التخلص من السومة بسبب راتبه الكبير وفي ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي مما فتح الباب أمام أندية الأهلي و الزمالك القادسية الكويتي، الريان القطري للتفاوض مع المهاجم السوري.

أضاف التقرير أن النادي الأهلي يُعد الأقرب والأوفر حظًّا للتعاقد مع المهاجم السوري حيث أن إدارة ماجد النفيعي ستوافق على إعارته لـ الأهلي المصري وليس بيعه خاصة أن الإدارة لا تريد بيع عقود النجوم الكبار، كما أنها لا تستطيع التمسك بهم أثناء التواجد في الدرجة الأولى لأسباب مالية.


اخبار الزمالك

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
المزيد