أخر الاخبار

 

نكشف أشرف بن شرقي يلعب 5 مباريات مع الزمالك قبل الرحيل ..هل يعود مصطفي محمد إلى الزمالك

2 يوليو 2022 الساعة 9:59 مساء
نكشف أشرف بن شرقي يلعب 5 مباريات مع الزمالك قبل الرحيل ..هل يعود مصطفي محمد إل


نكشف أشرف بن شرقي يلعب خمس مباريات مع الزمالك قبل الرحيل ويقدم وعد جديد
سارة عبد الباقي 

أكد مصدر مقرب من النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن بن شرقي ،  استقر بنسبة كبيرة على موعد رحيله عن الزمالك في ظل انتهاء عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري. 
وأكد المصدر أن بن شرقي،  سيستمر مع الزمالك حتى نهاية الشهر الجاري، وسيرحل بعدها في ظل اقترابه من الانتقال لأحد أندية الدوري القطري في الموسم الجديد، لاسيما أن ناديي قطر القطري والدحيل يهتمان بضمه. 
وأضاف المصدر أن النجم  المغربي سيشارك مع الزمالك في مباريات المقاولون العرب وغزل المحلة بالدوري ونهائي كأس مصر 2021 وسموحة وفيوتشر بالدوري قبل الرحيل. 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 
وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خوض مباراة ودية يوم الإثنين المُقبل 4 يوليو أمام مصر المقاصة.



مفاجأة جديدة فى صفقة إنتقال مصطفي محمد إلى جالاتا سراي التركي 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة فيما يخص صفقة إنتقال مصطفى محمد إلى نادي جالاتا سراي التركي. 
وقال المصدر داخل أن مسؤولي جالاتا سراي طالبوا الزمالك بتأجيل سداد المستحقات حتى شهر أغسطس المقبل، تجنباً لدفع غرامة النصف مليون دولار على المبلغ الإجمالي للصفقة المقدر بأربعة ملايين دولار. 
وشدد المصدر على أن مسؤولي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ،  رفضوا طلب جالاتا سراي وتمسكوا بالحصول على المبلغ أو إستعادة خدمات مصطفى محمد مرة أخرى. 
وأوضح المصدر أن أزمة جالاتا سراي تتمثل في عدم توافر سيولة مالية لدى النادي التركي لدفع قيمة الصفقة، مشيراً إلى أن مسؤولي جالاتا سراي كانوا يخططون لبيع مصطفى محمد بمبلغ كبير لأحد الأندية ومن ثم دفع قيمة شرائه للزمالك والاستفادة من المبلغ المتبقي، ولكنه الأمر الذي لم يحدث بسبب عدم وصول أي عروض رسمية للنادي للتعاقد مع مصطفى محمد. 
وعن إمكانية عودة مصطفى محمد للزمالك، قال المصدر أن الزمالك هدد في رده على جالاتا سراي فقط، لكن الأولوية بالنسبة للنادي هي تسويق اللاعب والاستفادة من بيعه بمبلغ مالي كبير يساهم في إنعاش خزينة النادي، ومن ثم استخدام المبلغ في العديد من الأمور كشراء صفقات جديدة أو دفع جزء من مستحقات اللاعبين. 
وأردف المصدر قائلاً إن الزمالك حالياً يعول على ثلاثة مصادر من أجل سد جميع إحتياجات النادي سواء الخاصة بفريق الكرة أو غيرها، مشيراً إلى أن هذه المصادر تتمثل في قيمة الاشتراكات السنوية للأعضاء والغرامة الموقعة على محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الأهلي لصالح الزمالك، وأخيراً صفقة بيع مصطفى محمد لجالاتا سراي.



لاعبو الزمالك يحتفلون بعيد ميلاد "عبد الشافي"
احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعيد ميلاد محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق قبل مران اليوم الجمعة المقرر له في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة المقاولون العرب بمسابقة الدوري الممتاز.
وأحضر لاعبو الفريق تورتة  للاحتفال بعيد ميلاد محمد عبد الشافي .
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد