أخر الاخبار

 

الزمالك يعلن موقفه من اللعب فى دوري السوبر الأفريقي ..بشرة خير رفع القيد عن الزمالك ....أمير مرتضى يكشف أبوجبل ومشاركة بن شرقي فى نهائي الكاس ومطاردة كهربا بهذه الخطوة

5 يوليو 2022 الساعة 2:23 صباحا
الزمالك يعلن موقفه من اللعب فى  دوري السوبر الأفريقي  ..بشرة خير رفع القيد عن





الزمالك يرحب بالمشاركة فى دوري السوبر الأفريقي 
سارة عبد الباقي
 
أعلن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة في نادي الزمالك، ترحيب الزمالك بالمشاركة في بطولة دوري السوبر الإفريقي، مؤكدًا بأنها ستكون بطولة جيدة على المستوى الفني والمالي.
وتابع أمير مرتضى ،  في تصريحات تليفزيونية قائلاً: "بطولة دوري أبطال إفريقيا أصبحت غير مجزية من الناحية المالية، والفوز بدوري أبطال إفريقيا يساوي عقد لاعب واحد في نادي الزمالك".
وأضاف قائلاً: "قرار كاف بإقامة النهائي في دوري الأبطال بنظام الذهاب والإياب مناسب جداً للظروف المتعلقة بالقارة".
 
وفيما يخص مسابقة الدوري المحلي قال: "ليس من المنطقي خوض مباراة كل 3 أيام مباراة وفجأة يحصل الفريق على راحة طويلة، ما يحدث هو خطأ من الناحية الفنية والطبية والصحية، وليس من المنطقي ألا يلعب الفريق لمدة 12 يوماً في منتصف الموسم بدون أي توقفات دولية، ثم يتم ضغط المباريات بشكل مفاجئ".
وعن جلسته مع محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك، قال أمير مرتضى: "جلستي مع أبوجبل طبيعية، وقابلت قبله عددًا من اللاعبين".
وعن أزمة القيد، قال أمير مرتضى "أزمة القيد أنتهت والزمالك سدد كل ما عليه، وأصبح إتمام الصفقات متاحًا للفريق وسنعلن عن الصفقات الجديدة في نهاية الموسم".
 
أمير مرتضى بن شرقي مع الزمالك فى نهأئي كأس مصر 
 أكد أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، سيتواجد في نهائي بطولة كأس مصر لنسخة العام الماضي أمام الأهلي، المقرر لها الخميس 21 يوليو بإستاد القاهرة الدولي.
وكان مسؤولو الزمالك أعلنوا في وقت سابق رحيل بن شرقي عن الزمالك، بعدما انتهى عقده بنهاية الموسم الحالي، في ظل تفضيل اللاعب خوض تجربة احتراف جديدة.
وأضاف أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية أن أي لاعب سيرحل عن الزمالك قبل 30 أغسطس وهو موعد نهاية الموسم الحالي، سيكون بالتراضي والاتفاق ما بين الزمالك وما بين اللاعب.
وتابع: "إذا كان مستقبل بن شرقي سيتعرض للضرر بسبب البقاء حتى 30 أغسطس وسيكون بعيد عن تركيزه  في الملعب فنحن ليس لدينا رغبة في أن يتم الحاق الضرر باللاعب بسبب عدة مباريات متبقية، وسيكون هناك تقدير للاعب حسب رصيده لدينا".
وتابع قائلاً: "لن نضر أي لاعب في مستقبله، واللاعب يمكن أن يستمر بدون إرادته (ويمسك رجله) وهذا يقوم به بعض اللاعبين الذين ما زالت عقودهم سارية، وسنحترم أي لاعب يطالب بالرحيل لأن اللاعب ليس طرفًا الموضوع، خاصة أن تأخر انتهاء الموسم يرجع إلى القائمين على المسابقة".
 
خطوة جديدة من الزمالك للحصول على مستحقاته من كهربا 
كشف أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك عن تطورات أزمة محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الزمالك السابق، بشأن الحكم الصادر ضده من المحكمة الرياضية الدولية.
وكانت المحكمة الرياضة أصدرت حكماً نهائياً بتغريم كهربا مبلغ قدره مليوني دولار، بجانب 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل للغرامة.
وأكد أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية أن ملف محمود كهربا حاليًا في لجنة الانضباط بعد تجاوزه للمهلة المحددة بخصوص سداد الغرامة.وأوضح أن كهربا حصل من قبل على مهلة لمدة 45 يوماً لسداد المبلغ ولكن اللاعب لم ينفذها وتم إحالة الملف للجنة الانضباط.
وأضاف: "محمود كهربا سيدفع الغرامة، وفي حالة عدم الدفع سيتم إيقافه لحين سداد قيمة الغرامة كاملة، والقرار نهائي من المحكمة الرياضية ولا يجوز الطعن عليه".

اخبار الزمالك

عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك

رسميًا .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالكسارة عبد الباقي أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادى الزمالك انه تم إيقاف القيد للنادى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.وقال المتحدث الرسمي أن القيد سيتم فتحه خلال يوليو أو

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآ

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التأهل لنهائي الكونفدرالية

جوزيه جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل السفر إلى غانا سارة عبد الباقي قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من السرية على تدريبات الأبيض الأخيرة في الفترة الحالية قبل السفر

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..ارتفاع درجة الحرارة اليوم تعرف على التفاصيل

  عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين..وتعاونت مع الهضبة فى 25  أغنيةحل الفنان عزيز الشافعي ضيفا عبر برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، ، للحديث عن آخر أعماله الفنية، والتي طرحت في شهر رمضان 2024، وكواليس الاتجاه للغناء، وتحدث عن كواليس تتر

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
المزيد