أخر الاخبار

 

بيراميدز يخطط لخطف نجم دفاع الزمالك .. والأهلي يقترب من ضم مصطفى فتحي

2 اغسطس 2022 الساعة 5:16 مساء
بيراميدز يخطط لخطف نجم دفاع الزمالك .. والأهلي يقترب من ضم مصطفى فتحي


 
الأهلي يفتح خط المفاوضات مع مصطفى فتحي 
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن إجراء مسئولي القلعة البيضاء اتصالات مع مصطفى فتحي لاعب فريق التعاون السعودي للاستفسار منه عن حقيقة مفاوضات الأهلي معه.
واقترب الأهلي من التعاقد مع مصطفى فتحي في ميركاتو الصيف الجاري بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك تواصلت مع اللاعب بكل قوة وعرضوا عليه العودة من جديد إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل وذلك حال رغبته في عدم الاستمرار بالدوري السعودي.
وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك تضغط بقوة على مصطفى فتحي لمنع انتقاله إلى صفوف الأهلي في الموسم المقبل وعرضوا عليه مبلغ مليون دولار في الموسم الواحد وذلك حال عودته من جديد إلى الدوري المصري.
وكثف الأهلي من مفاوضاته مع مصطفى فتحي في الساعات الماضية من أجل حسم الصفقة والاتفاق مع مسئولي التعاون على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.؟
ورحل مصطفى فتحي إلى التعاون مطلع الموسم الجاري حيث كان عقده ينتهي بنهاية الموسم ورفض اللاعب التجديد للفريق وكان قراره بالرحيل إلى صفوف التعاون.
 

بيراميدز يخطط لخطف نجم دفاع الزمالك
دخل مسئولو نادي بيراميدز في باب المفاوضات مع محمد عبد الغني مدافع فريق الزماك للتعاقد معه في الموسم المقبل ودخوله ضن الصفقات التبادلية المنتظرة بين الناديين.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق أبلغ الإدارة برفضه رحيل محمد عبد الغني والتمسك ببقائه مع الفريق، مشددًا على أهميته من الناحية الفنية والتمسك باستمراره مع الفريق.
وشدد المصدر على أن فيريرا رفض فكرة دخول محمد عبد الغني في أي صفقة تبادلية في الموسم المقبل وشدد على الإدارة بالحاجة لبقاء اللاعب مع الفريق.
وظهر محمد عبد الغني بمستوى مميز مع الزمالك في الفترة الماضية واعتمد عليه فيريرا في مركزي الدفاع وخط الوسط وقدم اللاعب مستويات أكثر من رائعة.

اخبار الزمالك

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمال

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمالك.

  تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية  أكد حسن شحاتة نجم نادي الزمالك السابق سعادته الكبيرة بتتويج الفريق بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان.    وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة dmc : الزمالك

التفاصيل الكاملة لتحطم واحتراق طائرة الرئيس الإيراني في حادث مروع

التفاصيل الكاملة لتحطم واحتراق طائرة الرئيس الإيراني في حادث مروع

 قال وكالة رويترز نقلا عن مسئول إيرانى صباح الاثنين إن طائرة الرئيس الإيرانى احترقت بالكامل في حادث التحطم، مؤكدة أنه لا توجد أى علامة حياة فى حطام مروحية رئيسى، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية. وقال التلفزيون الإيرانى إن فرق البحث وصلت إلى حطام مروحية الرئيس الإيرانى

تعرف على جدول مباريات اليوم الاثنين 20 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الاثنين 20 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الاثنين 20 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بولونيا ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي، فضلا عن مباراة المصري البورسعيدي ضد إنبي فى الدوري المصري.  مواعيد مباريات الدوري المصري

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي ..تعليق ميدو

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي    هاني عصام  قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية كانت صعبة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد