أخر الاخبار

 

الاسماعيلي يدرس التجديد لحمزة الجمل .. شبانة: توجيهات الرئيس السيسي بتكامل مدينة مصر تمهيد لاستضافة كأس العالم أو الأولمبياد

3 اغسطس 2022 الساعة 5:02 مساء
الاسماعيلي يدرس التجديد لحمزة الجمل .. شبانة: توجيهات الرئيس السيسي بتكامل م


شبانة: توجيهات الرئيس السيسي بتكامل مدينة مصر تمهيد لاستضافة كأس العالم أو الأولمبياد


أشاد الإعلامي محمد شبانة،بدور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، في إحداث طفرة ونقلة على المستوى الرياضي، والتي جاء أخرها في التوجيه بتكامل مدينة مصر للألعاب الأولمبية مع مدينتى الخيول العالمية والفنون والثقافة.


واجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، واللواء أ.ح هشام السويفي رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع تناول متابعة الموقف التنفيذي لتطوير البنية الأساسية والمنشآت الرياضية على مستوى الجمهورية، ولتعظيم إمكانات مصر التنظيمية لاستضافة البطولات العالمية.

واطلع الرئيس في هذا الإطار على جهود تطوير وتحديث البنية التحتية الرياضية الخاصة بالمنشآت والاستادات والصالات وملاعب التدريب وأماكن الإعاشة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى ما تم من رفع كفاءة المطارات الدولية وشبكة النقل والمواصلات وتطوير الطرق والمحاور في القاهرة الكبرى ومحيطها من المدن المجاورة، وذلك لتيسير زمن وسلاسل التنقل ما بين تلك المنشآت، مما يعظم من قدرات مصر لاستضافة كبرى البطولات العالمية في مختلف الألعاب على أعلى مستوى تنظيميًا.


وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، ستاد العاصمة الإدارية سيكون من الأفضل في منطقة الشرق الأوسط.. على المستوى الرياضي، مصر تعمل من أجل نقلة يقودها رئيس الجمهورية، واستضافة أحداث رياضية كبيرة مثل كأس العالم والدورات الأولمبية.

وأتم شبانة،الدولة مهتمة جدًا بإحداث نقلة في الرياضة، من أجل الاستفادة من ورائها في إعادة أحياء القطاع السياحي وقطاعات آخرى وتحقيق منظومة اقتصادية تُجهز بشكل عالي جدًا ومبنية على تخطيط من جانب الدولة.


 
الاسماعيلي يدرس التجديد لحمزة الجمل
 
سارة عبد الباقي
أثنى نائب رئيس الإسماعيلي خالد زين، على نتائج الدراويش تحت قيادة حمزة الجمل الذي نجح في وضع الإسماعيلي على الطريق الصحيح.

وأكد زين في تصريحات خاصة، أن هناك اتجاه قوي داخل الإسماعيلي لتجديد عقد حمزة الجمل، بعد الأداء والنتائج الجيدة التي قدمها مع الدراويش مؤخراً.

وقال زين أن جماهير الإسماعيلي عليها الاطمئنان بعودة الدراويش إلى سابق عهده، مشيراً إلى أن وضعه لن يصل إلى مرحلة الهبوط للدرجة الأدنى.

وعن أزمة القيد، قال زين أن الإسماعيلي استلم خطابًا رسمياً من اتحاد الكرة يفيد بإيقاف القيد على خلفية أزمة مستحقات لسعد الجزيري، مشيراً إلى أن مجلس الدراويش في تواصل مستمر مع اللاعب التونسي للوصول معه إلى حل ودي بدوره ينهي أزمة وقف القيد.

وشدد زين على أن الإسماعيلي قرر التقدم باستئناف على الحكم، حال التوصل لحل ودي مع الجزيري.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أصدر قرارًا بإيقاف القيد للإسماعيلي بسبب المستحقات المتأخرة للجزيري.


اخبار الزمالك

تعديل جديد في خطة تخفيف أحمال الكهرباء .. أول رد من الداخلية عن حادث مقتل رجل

تعديل جديد في خطة تخفيف أحمال الكهرباء .. أول رد من الداخلية عن حادث مقتل رجل أعمال إسرائيلي في الإسكندرية

تعديل جديد في خطة تخفيف أحمال الكهرباء أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر برئاسة المهندس جابر دسوقى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه بناء على طلب وزارة التربية والتعليم بوقف تخفيف الأحمال خلال فترة امتحانات الفصل

ريال مدريد يستضيف البايرن في قمة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يستضيف البايرن في قمة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 يخوض فريق ريال مدريد الإسباني مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف نظيره بايرن ميونخ الألماني، في إياب نصف نهائي النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، بتوقيت

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

حقق فريق نهضة بركان الفوز على فريق المغرب التطواني، بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدفين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 26 للبطولة المغربية الاحترافية "الدوري المغربي".   وبادر حمزة غطاس لاعب فريق المغرب التطواني بالتسجيل في الدقيقة 19،  وفي الدقيقة 36 أشهر حكم

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى م

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى ملعب الأمراء..اليوم ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

انتزع نادي بوروسيا دورتموند الألماني بطاقة الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الإطاحة بباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعبه بارك دي برانس، وأمام جماهيره بتكرار الفوز عليه بهدف نظيف في إياب نصف النهائي.   تشكيل  باريس سان جيرمان ا حراسة المرمى: دوناروما خط الدفاع:

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد