أخر الاخبار

 

رقم قياسي جديد بانتظار محمد صلاح .. تعرف على مواعيد مباريات ليفربول في أغسطس .

4 اغسطس 2022 الساعة 5:01 مساء
رقم قياسي جديد بانتظار محمد صلاح .. تعرف على مواعيد مباريات ليفربول في أغسطس .


 
 
رقم قياسي جديد بانتظار محمد صلاح السبت
 أحمد عادل الشريف
 
سيكون أمام النجم المصري، محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، فرصة لتحطيم رقم قياسي جديد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2022-2023.

ويسعى صلاح لهز شباك نادي فولهام، في الجولة الأولى، ليكون أول لاعب في مسابقة "البريميرليغ" يسجل في المباريات الافتتاحية للموسم السادس على التوالي.

وسبق لصلاح أن سجل في جميع المباريات الافتتاحية، في المواسم الخمس الماضية، تحديدا منذ موسم 2017- 2018.

وفي المباريات الافتتاحية، أحرز صلاح أهدافا بشباك أندية: واتفورد ووست هام ونوريتش سيتي وليدز يونايتد، في خلال آخر 5 أعوام.

ويستهل ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي، بمواجهة نظيره فولهام، السبت المقبل، وعلى أرضية ملعب "كرافين كوتاج".

يذكر أن صلاح لعب 4 مباريات أمام فولهام، وسجل خلالها هدفين.




 
 
 
مواعيد مباريات محمد صلاح مع ليفربول في أغسطس
 
مهاب ممدوح
يستعرض "أخبار الزمالك" مواعيد مباريات ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح خلال شهر أغسطس الجاري، وذلك عقب تتويج الريدز بلقب الدرع الخيرية، بالفوز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل صلاح الهدف الثاني في تلك المباراة من ركلة جزاء.

وتشهد مباريات أغسطس بالنسبة لليفربول، مواجهات صعبة، أبرزها ضد مانشستر يونايتد، وكذلك المواجهة الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد ضد فولهام.

ليفربول سيبدأ موسمه المحلي في الدوري بمواجهة فولهام، السبت، الموافق 6 أغسطس، ثم يواجه كريستال بالاس، يوم الاثنين الموافق 15 أغسطس الجاري، ثم يواجه مانشستر يونايتد يوم الاثنين الموافق 22 أغسطس، ثم بورنموث يوم السبت الموافق 27 أغسطس، ثم يكون في مواجهة نيوكاسل يونايتد يوم الأربعاء 31 أغسطس.

البداية مع فولهام، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، يوم السبت الموافق 6 أغسطس في الواحدة والنصف ظهرا، ويوم الاثنين الموافق 15، يواجه ليفربول نظيره كريستال بالاس في التاسعة مساء.

أول مواجهة ضد فولهام ستكون خارج ملعب ليفربول، ثم يعود الريدز لملعب آنفيلد، لمواجهة كريستال بالاس، ثم يحل ضيفا على مانشستر يونايتد يوم الاثنين الموافق 22 أغسطس، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيف بورنموث يوم 27 من الشهر ذاته، في الرابعة عصرا، ثم يختتم مواجهات أغسطس بمواجهة نيوكاسل على ملعب آنفيلد في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

كل مواجهات ليفربول في شهر أغسطس ستكون ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت تواجده في وصافة جدول ترتيب البطولة خلال الموسم الماضي مع تتويج مانشستر سيتي باللقب بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة بفارق نقطة وحيدة فقط.




اخبار الزمالك

نكشف موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية .. تفاصيل الاجتماع الفني

موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية   سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة لحاق محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض بمباراة دريمز في إياب الدور نصف

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

صلاح بديلًا – تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي   مهاب ممدوح يفتتح ليفربول منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق وست هام يونايتد على ملعب استاد لندن في اللقاء الذي ينطلق مساء

الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية ..عودة ثعالب ليستر سيتي إلى البريميرليج

  الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية    أحمد عادل الشريف    أنضم ناديا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، إلى الأندية المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي سوف

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. بالصور خطوبة ابنة حسام حسن لرجل أعمال مصرى

  الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد