أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يهاجم الخطيب: انت سبب ما يحدث .. مدرب سموحة يكشف مصير ثنائي الزمالك المعار وكمونة: الزمالك يحتاج لبديل مميز لهذا النجم واحمد عيد: الزمالك حسم الدوري فى هذه الحالة ..فاركو يتحدي الزمالك والأهلي فى صفقة صبحي

5 اغسطس 2022 الساعة 11:19 صباحا
مرتضى منصور يهاجم الخطيب: انت سبب ما يحدث .. مدرب سموحة يكشف مصير ثنائي الزما


 
 
مدرب سموحة يكشف مصير ثنائي الزمالك المعار: "لسة في كلام"

تحدث أحمد صالح المدرب العام في الجهاز الفني لفريق سموحة، عن مواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.
 قال أحمد صالح في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الفوز ضاع أمام سيراميكا كليوباترا في اللحظات الأخيرة، كان من الطبيعي أن نقوم بتغييرات تساهم في التأمين الدفاعي ولكننا لم نوفق في الفوز"
أضاف: "لم ننجح في الحفاظ على الهدف، وهذه نقطة سلبية بالنسبة لنا وعلينا علاج تلك الأخطاء"
وواصل: "أجاي لاعب مميز والبعض يشير إلى أنه كبير في السن وهذا خطأ اللاعب في فورمة جيدة"
وعن إمكانية التعاقد مع مروان حمدي وكذلك حمدي علاء بشكل نهائي قال: "أكد هيبقى في كلام ولكن المستشار مرتضى منصور قال هيرجع حمدي علاء ومروان حمدي، ولكن سموحة كبير ولا يقف بالطبع على أي لاعب والثنائي عمل اللي عليه وأكتر"





سمير كمونة: الزمالك يحتاج إلى بديل مميز لــ"بن شرقي"

أكد سمير كمونة محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أن فريق الزمالك يحتاج إلى جناح أجنبي مميز في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد رحيل المغربي أشرف بن شرقي خلال الفترة الماضية.

وقال سمير كمونة محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" في رأيي أن فريق الزمالك والمدير الفني فيريرا مطالب بالبحث من الأن عن بديل أجنبي سوبر يكون بديل للمغربي الدولي أشرف بن شرقي لتعويض غيابه في الموسم المقبل".

وتابع:" رحيل أشرف بن شرقي عن الزمالك خسارة فنية كبيرة وأعتقد أن الفريق سيتأثر فنيًا برحيله في الموسم المقبل".


 
 
احمد عيد: الأهلي تعرض للظلم أمام فاركو
يرى أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، ومحلل قناة ETC، أن الأهلي ظلم في لقطة الهدف الذي تم إلغاؤه لبيرسي تاو أمام فاركو.


وتابع عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، الأهلي استحق احتساب هدف في لقطة بيرسي تاو، لكن التدخل على محمد عبد المنعم لا يستحق الطرد وإنما المكرة تستحق البطاقة الصفراء فقط.


وأضاف عبد الملك، محمود عاشور كان لاعبا في ناشئين للنادي الأهلي، لا أعرف إن كان أهلاوي أم لا ولكني متأكد أنه ضمن ناشئين الأهلي.


وأكمل نجم الزمالك السابق،الزمالك يحتاج إلى 12 نقطة من أجل الفوز بالدوري بغض النظر عن نتائج بيراميدز والأهلي  في المباريات المتبقية.


وأتم عبد الملك،مباراة الجونة هي الأصعب في المباريات المتبقية، لأن المنافس يحاول الهروب من الهبوط، أما المباريات المتبقية أمام فرق بمنتصف الجدول.
 


فاركو: محمد صبحي مستمر مع الفريق ولم نتلق عرضاً من الأهلي لشرائه

أكد عاطف حنفي المدرب العام لفريق فاركو أن محمد صبحي حارس مرمى الفريق مستمر مع فاركو في الموسم المقبل ، مشيراً إلى أن إدارة ناديه لم تتلقى أي عروض من النادي الأهلي لشراء عقده في الموسم المقبل.

وقال عاطف حنفي المدرب العام لفريق فاركو عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" محمد صبحي يرغب في الاستمرار مع فاركو في الموسم المقبل لأنه الحارس الأول في الفريق ويلعب لمنتخب مصر أيضاً لماذا يرحل عن الفريق الأحمر".

وأضاف:" فاركو صاحب القرار في عودة محمد صبحي للزمالك من عدمه في الموسم المقبل".
 
 
مرتضى منصور يهاجم الخطيب: انت سبب ما يحدث
 
سارة عبد الباقي
دخل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على خط الأزمة الخاصة بالأهلي، بعدما أصدر الأخير بيانًا أمس الخميس، أعلن خلاله استكمال بطولة الدوري المصري بالناشئين، اعتراضاً على قرارات التحكيم، مع التهديد بالانسحاب من بطولتي كأس مصر والسوبر المصري، حال عدم إقالة لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري.

وانتقد مرتضى منصور بيان الأهلي مشيراً إلى أن محمود الخطيب رئيس الأهلي، وراء ما يمر به الأخير من تراجع مستوى خلال هذه الفترة.

وأعلن مرتضى منصور خلال مداخلة على قناة الزمالك، احترام الزمالك للتحكيم المصري، على الرغم من الظلم الذي تعرض له الفريق لسنوات طويلة.

وقال مرتضى منصور: "كل ما يحدث للأهلي من تراجع مستوى سببه رئيسه محمود الخطيب، لأنه أصر على استكمال الموسم الذي شهد تفشي فيروس كورونا عام 2020، ونحن طالبنا وقتها باعتباره فائزاً بالدوري ونخوض موسماً جديداً لكنه أصر على موقفه، هذا الأمر كان من الممكن أن يؤثر على الزمالك أو أي نادٍ آخر".

وانتقل مرتضى منصور للحديث عن بيان الأهلي، حيث قال: "هل أنت حزين على خطأ تحكيمي سببه تسلل من مليمتر واحد، كيف يجب أن نتصرف بعدما تعرضنا للظلم 60 عامًا؟ أكثر نادٍ تعرض للظلم هو الزمالك".

وعن تهديد الأهلي بعدم المشاركة في كأس السوبر المصري، رد مرتضى منصور، قائلاً: "هل الأهلي سيشارك في السوبر من الأساس؟ السوبر يقام بين بطل الدوري وبطل الكأس، في الموسم الماضي الزمالك حقق الدوري والكأس، لكن مسؤولي الأهلي يهددون بالانسحاب من الكأس والسوبر لخوفهم من الهزيمة مجدداً".

وأتم مرتضى منصور، قائلاً: "يجب أن يتوقف الأهلي عن شحن الجماهير وافتعال الأزمات، أعتبر ذلك جريمة والبلد لا تحتمل ما يفعله، الأسطورة الوحيدة في تاريخ مصر هو محمد صلاح، والأهلي ليس فوق الجميع، بل مصر فوق الزمالك والأهلي والجميع".


اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد