أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك

6 اغسطس 2022 الساعة 12:42 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة
 يغيب كل من يوسف أوباما وحسام عبد المجيد وإمام عاشور، لاعبو الزمالك، عن مواجهة فريقهم المقبلة أمام مصر المقاصة، المقرر لها يوم الثلاثاء، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر مسابقة الدورى.

ويغيب أوباما وحسام عبد المجيد بسبب الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مواجهة الجونة، ليتم إيقافهم عن المشاركة فى مواجهة المقاصة، فيما حصل إمام عاشور على بطاقة حمراء بعد الإحتفال الذى قام به عقب هدفه فى الجونة، وكاد أن يتسبب فى حدوث كارثة مع الجماهير بعدما تحطم سور المدرجات.

وواصل فريق الزمالك سلسلة انتصاراته بتحقيقه فوزًا غاليًا على الجونة بنتيجة 4 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على ملعب خالد بشارة، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليقترب الفارس الأبيض من حسم لقب الدورى قبل نهايته، حيث يحتاج لـ 9 نقاط حتى يحسم اللقب بشكل رسمى.

سجل رباعية الزمالك أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء فى الدقيقة 7، ثم الهدف الثانى فى الدقيقة 38، وسيف الجزيرى فى الدقيقة 57، وإمام عاشور فى الدقيقة 81، ثم سجل إسلام عبد النعيم هدف الجونة فى الدقيقة 83.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 69 محتلاً المركز الأول، حصدها من 29 مباراة، حقق الفوز في 22، وتعادل في 3، وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 54 هدفا، فيما سكنت شباكه 26، في المقابل يحتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة، حصدهم من 29 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 6، وخسر 16، وسجل لاعبوه 26 هدفا، وسكنت شباكه 42 هدفا.
 
 
الوطن: ثنائية رعب في الزمالك
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك انتصاراته بمسابقة الدوري الممتاز، بعد تغلبه على نظيره الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، بملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين.

وعزز الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، صدارته لجدول ترتيب المسابقة بالوصول للنقطة 69، ويحتاج إلى 9 نقاط لحسم الفوز بلقب الدوري للعام الثاني على التوالي، بصرف النظر عن نتائج بيراميدز والأهلي في المباريات المتبقية لهما من عمر المسابقة.

وسجل رباعية الزمالك أحمد سيد زيزو «هدفان»، والتونسي سيف الجزيري وإمام عاشور «هدف لكل منهما»، ليصبح الفريق الأبيض الأقوى هجوما في الدوري برصيد 54 هدفا.

وأصبح الثنائي أحمد سيد زيزو وسيف الجزيري، الأكثر تأثيرا في خط هجوم الفريق الأبيض خلال المباريات الأخيرة، حيث أصبح الثنائي مرعبا لخط دفاع الخصوم.

وعزز أحمد سيد زيزو، صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري المصري بالوصول للهدف السادس عشر، بعد أن أحرز هدفين بشباك عماد السيد، حارس مرمى الجونة.

وفي حين وصل التونسي سيف الدين الجزيري، لهدفه السابع مع الزمالك في الدوري هذا الموسم، ليكون الثنائي مسجلا لـ23 هدفا من أصل 54 أحرزها الفريق الأبيض بمسابقة الدوري حتى الآن.

وكان للثنائي بصمة قوية أيضا في تتويج الزمالك بلقب كأس مصر 2021، من خلال تألق الجزيري في صناعة الهدف الأول لزميله أحمد سيد زيزو، خلال مباراة الأهلي التي انتهت بفوز أبناء ميت عقبة بهدفين مقابل هدف، ويواصل الثنائي مشوار التألق مع الفريق الأبيض في جولات الحسم من عمر مسابقة الدوري الممتاز الذي يسعى أبناء ميت عقبة للحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي.

 
 
المصري اليوم: مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك
قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة اليوم السبت من التدريبات بعد الفوز على الجونة في الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته غدا الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء المقاصة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري.

وحقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على الجونة برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى 69 نقطة يتصدر بهم مسابقة الدوري.

اخبار الزمالك

عااااجل الزمالك يحسم صفقة أحمد بلحاج بهذه الشروط

عااااجل الزمالك يحسم صفقة أحمد بلحاج بهذه الشروط

  توصل مسئولو نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ، إلي  إتفاق مع نظرائهم فى أسوان على ضم المغربى أحمد بلحاج جناح فريق أسوان ، لمدة 6 أشهر على سبيل الإستعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. وكشف مصدر عن أن الصفقة شبه حسمت

إبراهيم فايق: هذا اللاعب قد يكون بديل إمام عاشور فى الزمالك! .. الزمالك يفاوض جناح فيوتشر .. باسم مرسي يقترب من هذا النادي .. أوباما الأفضل في الجولة 18 بدوري يلو السعودي

إبراهيم فايق: هذا اللاعب قد يكون بديل إمام عاشور فى الزمالك! .. الزمالك يفاوض جناح فيوتشر .. باسم مرسي يقترب من هذا النادي .. أوباما الأفضل في الجولة 18 بدوري يلو السعودي

إبراهيم فايق: هذا اللاعب قد يكون بديل إمام عاشور فى الزمالك!أكد الإعلامي إبراهيم فايق، أن إمام عاشور، لاعب وسط فريق الزمالك، سيرحل عن صفوف الفريق خلال ساعات لخوض تجربة احتراف فى الدوري الدنماركي.وقال إبراهيم فايق فى برنامجه

اخبار الزمالك في الفضائيات | محمد فاروق: عودة الثقة والروح بعد رحيل فيريرا .. الشعباني: الجزيري مهاجم مُقاتل .. دويدار: أخطاء هذا اللاعب ساذجة ولازم يريح .. ميدو يكشف كواليس عودة فيريرا

اخبار الزمالك في الفضائيات | محمد فاروق: عودة الثقة والروح بعد رحيل فيريرا .. الشعباني: الجزيري مهاجم مُقاتل .. دويدار: أخطاء هذا اللاعب ساذجة ولازم يريح .. ميدو يكشف كواليس عودة فيريرا

تنوعت أخبار الزمالك ، فى القنوات الفضائية حيث اشاد محمد فاروق ، بالفوز على فيوتشر ، وعودة الروح ، بعد رحيل فيريرا وتعيين أسامة نبيه ، كما اشاد معين الشعباني بالجزيري ووصفه بالمقاتل الذي يحتاج دعم معنوي وكشف ميدو كواليس عودة فيريرا إلى

نكشف موقف فيريرا من العودة للزمالك من جديد

نكشف موقف فيريرا من العودة للزمالك من جديد

هاني عصام   كشف مصدر مقرب من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف المدرب بشأن العودة من جديد لقيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة بعد عرض الإدارة عليه بتوليه تدريب الفريق من جديد. وأكد المصدر أن فيريرا يرفض منصب المستشار

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

هل يستطيع   الزمالك قيد  ناصر منسي؟..الجبلاية ترد ..والكشف عن عقوبات جديدة ضد مرتضى منصور
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يقترب من صفقة سوبر بعد ضم منسي .. فيريرا مطلوب في الدوري المصري .. مفاجأة أسامة نبيه في مباراة فيوتشر
مرتضى منصور يكشف تفاصيل صفقة ناصر منسي  وحقيقة بيع ثنائي الزمالك للبنك الأهلي وعودة فيريرا ..ويعلق على رحيل كلاتنبرج وإستقالة لجنة الإنضباط
أسامة نبيه يكشف موقف الثنائي المغضوب عليه ويؤكد: الظروف صعبة والمهمة ليست سهلة
المزيد