شاهد 10 أهداف فى فوز بيراميدز وباريس سان جيرمان و تشيلسي وفيوتشر وتعادل الإسماعيلي و المقاولون العرب سقوط غزل المحلة

6 اغسطس 2022 الساعة 9:31 مساء
شاهد 10  أهداف فى فوز بيراميدز وباريس سان جيرمان و تشيلسي وفيوتشر وتعادل الإس





بيراميدز يهزم المقاولون العرب بهدف في الدوري 
 
حقق فريق بيراميدز الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.
سجل أحمد سامي مدافع بيراميدز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49 من عمر المباراة التي أقيمت بين الفريقين.
ارتفع رصيد بيراميدز عند 62 نقطة في المركز الثاني وتوقف رصيد المقاولون العرب عند 25 نقطة في المركز السابع عشر.
أحداث المباراة
تسديدة من رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بدفاعات المقاولون ومرت لركنية من جهة اليسار.
تسديدة من عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس محمود أبو السعود من يسار مرماه.
تسديدة من إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بدفاعات المقاولون ومرت إلى ركلة ركنية من جهة اليمين.
تمريرة طولية من نبيل عماد دونجا إلى محمد حمدي المتمركز يسار منطقة الجزاء فمهدها بالرأسية إلى عبد الله السعيد فقابلها بتسديدة من لمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.
ركلة ركنية لصالح فريق المقاولون من جهة اليمين نفذها أحمد كابوريا عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع بيراميدز عن مناطق الخطورة.
جاء هدف فريق بيراميدز بعد ركلة ركنية من جهة اليسار نفذها عبد الله السعيد عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى علي جبر فسدد كرة قوية ردت من الدفاع ثم وصلت إلى أحمد سامي المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد كرة قوية سكنت أقصى يمين المرمى.
كرة عرضية من مامادو نديكو نياس لاعب فريق المقاولون من جهة اليمين كاد نبيل دونجا أن يسكنها مرماه بالخطأ ولكن أبعدها الحارس أحمد الشناوي بشكل رائع من أقصى يمين مرماه.



ميسي يسجل هدفين فى فوز باريس سان جيرمان العريض  
افتتح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، موسمه بفوز كبير على نظيره كليرمون فوت بخماسية بيضاء ، في التي جمعت الفريقين مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الفرنسى.
تقدم نيمار داسيلفا بالهدف الأول بعد 9 دقائق، وصنع اللاعب الهدفين الثاني والثالث الذي سجلهما كل من: أشرف حكيمي في الدقيقة 26 وماركينيوس في الدقيقة 38.
وفي الشوط الثاني، سجل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي ثنائية رائعة في الدقائق 80 و86 ليقود الفريق الباريسي للفوز بنتيجة 5-0.
وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: حراسة المرمى: دوناروما/ الدفاع: حكيمي، راموس، ماركينيوس، كيمبميبي، نونو مينديز/الوسط: فيراتي، فيتنها، سارابيا/ الهجوم: ميسي، نيمار.
وغاب عن المباراة كيليان مبابي لظروف الإصابة.


كان باريس سان جيرمان قد حصد قبل أيام من بداية المسابقة على أول لقب رسمي له بتحقيقه كأس السوبر الفرنسي على حساب نانت برباعية نظيفة.
 
 
التعادل السلبي يحسم مباراة فاركو والإسماعيلي
مهاب ممدوح وأعداد أحمد عادل الشريف 
حسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أمام مضيفه فاركو في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز على ملعب الإسكندرية. 
وحاول الفريقان تسجيل هدف التقدم والفوز والثلاث نقاط لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف. 
بهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده عند النقطة 33 في المركز الثاني عشر بينما رفع فاركو رصيده عند 37 نقطة في المركز الثامن. 
 وشهد اللقاء تواجد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون في المقصورة الرئيسية لاستاد الإسكندرية لمتابعة اللاعبين عن قرب.
وبدأ فاركو المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى : محمد سعيد "شيكا". 
خط الدفاع : جابر كامل _ عبد الله بكري _ رامي صبري  _ أحمد عبد العزيز "مودي" _ جيفرسون اينكادا. 
خط الوسط : محمود جهاد _ محمود حمادة _ أحمد محمد "البحراوي". 

خط الهجوم : شكري نجيب _ على بهيج . 
وجلس على مقاعد البدلاء :
محمود السيد _ أحمد صغيري _ أحمد شعبان _ عزمي غوما _  هشام فتح الله _ أحمد عوض _ مروان مجدي _ أحمد شريف _ بلال جمال.
بينما جاء تشكيل الإسماعيلي على النحو التالي:
حارس المرمى .. محمد فوزيخط الدفاع .. محمد عادل – باهر المحمدي – محمد هاشم – محمد دسوقي
خط الوسط .. محمد مخلوف – محمود عبد العاطي دونجا
أمامهم .. عبد الرحمن مجدي – أحمد مدبولي – أحمد مصطفي
خط الهجوم .. محمد الشامي




فيوتشر يهزم غزل المحلة ويستعيد المركز الرابع 


حقق فريق فيوتشر فوزًا صعبًا على نظيره غزل المحلة بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، على ملعب الأهلي وي السلام في الجولة الـ29 من بطولة الدوري الممتاز 
وأحرز فريق فيوتشر الهدف الأول عن طريق كريم نيدفيد في الدقيقة 44 بعد أن توغل محمد رضا داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة لكريم نيدفيد الذي سدد الكرة مباشرة على يمين الحارس لتسكن الكرة الشباك.
وتعادل فريق غزل المحلة عن طريق عبده يحيى في الدقيقة 45، بعد أن تبادل عبده يحيى تمرير الكرة مع أحمد النادري داخل منطقة الجزاء ثم سدد الأول الكرة بقوة لتمر على يمين الحارس اتمر داخل الشباك.
وجاء هدف الفوز لفريق فيوتشر عن طريق جوزيف نجويم في الدقيقة 63، بعد أن مرر أحمد رفعت كرة إلى جوزيف نجويم ثم سددها من داخل منطقة الجزاء لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.




تشيلسي يستهل مشواره في البريميرلبج بالفوز على إيفرتون 

حقق فريق تشيلسي فوزًا صعبًا على نظيره إيفرتون بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب جوديسون باركفي الجولة الأولى من الدوري الممتاز.
وأحرز جورجينيو الهدف الأول لفريق تشيلسي في نهاية الشوط الأول، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق جورجينيو بتسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس جوردان بيكفورد بشكل صحيح.
بهذا افوز يحتل فريق تشيلسي المركز السادس برصيد 3 نقاط، بينما يحتل فريق إيفرتون المركز السادس عشر بدون نقاط.
وبهذا الفوز يحتل فريق فيوتشر المركز الرابع برصيد 48 نقطة، بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة.

اخبار الزمالك

لجنة المسابقات تعاقب الزمالك بثلاث عقوبات بسبب مباراة القمة

لجنة المسابقات تعاقب الزمالك بثلاث عقوبات بسبب مباراة القمة

 أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات مؤجلات الجولة الـ8 و الـ10 من بطولة دوري nile، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.
وجاءت العقوبات على النحو التالي: مباراة الزمالك والأهلي من مؤجلات الجولة الـ10 :توقيع غرامة مالية على نادي

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى شلبي

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن موقف أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق من اللحاق بمواجهة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية. وتعرض زيزو وفتوح للإصابة في لقاء القمة بالأمس أمام الأهلي ولم يتمكن الثنائي من استكمال

فرمان شديد اللهجة من حسين لبيب للاعبي الزمالك .. وشوبير يكشف كواليس اجتماع الأهلي المنتظر مع كولر بعد خسارة القمة

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك منع ظهور أي لاعب بالفريق في وسائل الإعلام خلال الساعات المقبلة بعد الفوز على الأهلي. وتواصل لبيب مع جهاز الزمالك في الساعات الماضية وأبلغهم بمنع ظهور أي لاعب في أي برنامج تلفزيوني لعدم تشتيت ذهن اللاعبين وغلق صفحة مباراة القمة

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي سارة عبد الباقي جاءت ليلة الأمس سعيدة على الزمالك وجماهيره، بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة 1/2، والأخذ بالثأر من خسارة نهائي كأس مصر، الذي أقيم في العاصمة السعودية

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء القمة

مهاب ممدوح لم ينجح أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الظهور بشكل مميز خلال مواجهة فريقه أمام الزمالك أمس بمنافسات مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم. وشهدت المباراة فوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف سجلهما سيف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد