أخر الاخبار

 

اليوم مصر والسعودية فى نهائي كأس العرب للشباب ..الإتحاد السكندري يتحدى الأهلي ..تمثال صلاح يقلب الفيس بوك ..موعد ومكان حفل الفرانس فوتبول وفاة ثنائي الإتفاق السابق فى حادث سير

7 اغسطس 2022 الساعة 9:03 صباحا
اليوم مصر والسعودية فى نهائي كأس العرب للشباب ..الإتحاد السكندري يتحدى الأه


 


جدول مباريات اليوم 7 أغسطس"7-8-2022" والقنوات الناقلةالدوري الإنجليزي -
أحمد عادل الشريف 
الجولة 1
المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
المعلق
مانشستر يونايتد - برايتون
15:30 مصر، 16:30 السعودية
beIN Sports 1 HD Premium
رؤوف خليف
ليستر سيتي - برنتفورد
15:30 مصر، 16:30 السعودية
beIN Sports 2 HD Premium
أحمد البلوشي
وست هام - مانشستر يونايتد
17:30 مصر، 18:30 السعودية
beIN Sports 1 HD Premium
علي محمد علي
كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا - النهائيالمباراة
الموعد
القنوات الناقلة
المعلقين
السعودية - مصر
19:30 السعودية، 18:30 مصر
KSA Sports 1 HDAl Iraqiya Sports HDONTIME Sports HD
بلال علامعائد العصيمي
كأس جوان جامبرالمباراة
الموعد
القنوات الناقلة
برشلونة - بوماس
20:00 مصر، 21:00 السعودية
Barca TVAl Iraqiya Sports HD
الدوري الألماني - الجولة 1المباراة
الموعد
شتوتجارت - لايبزيج
15:30 مصر، 16:30 السعودية
كولن - شالكة
17:30 مصر، 18:30 السعودية
الدوري المصري - الجولة 29المباراة
الموعد
القناة الناقلة
المعلق
الاتحاد السكندري - الأهلي
21:00 مصر، 22:00 السعودية
OnTime Sports 1
محمد الكواليني


تمثال صلاح يشعل الفيس بوك 

أشعل الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت شركة "بيبسي" للمشروبات الغازية أحدث إعلان لها، وكان بطله محمد صلاح. 
وخطف الإعلان الأنظار، كون صلاح ظهر فيه مع تمثال شمع وقف بجواره، ثم تركه وأخذ هذا التمثال يتحرك ويلتقي مع المشجعين. 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو الإعلان وأكدوا أن صلاح يمتلك شخصية استثنائية تجعله يخطف الأنظار في أي وقت. 
يذكر أن متحف "مدام توسو" في العاصمة البريطانية لندن يحتوي على تمثال شمع أيضاً لمحمد صلاح، حرص على التقاط الصور معه في وقت سابق. 
وتألق محمد صلاح رفقة ليفربول في موقعة فولهام بالدوري الإنجليزي، وقدم مستويات رائعة، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1، مساء السبت، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، حيث سجل محمد صلاح هدفاً وصنع آخر.



موعد الحفل وإعلان المرشحين.. كل ما تريد معرفته عن الكرة الذهبية
سارة عبد الباقي 
يترقب محبي كرة القدم، إقامة حفل جائزة الكرة الذهبية لعام 2022، للكشف عن هوية أفضل لاعب في العالم خلال العام الجاري. 
وتُقدم جائزة الكرة الذهبية كل عام، من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، حيث يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة في حفل ضخم يتم تنظيمه في العاصمة باريس، كل عام. 
وتوّج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية العام الماضي للمرة السابعة في تاريخه، بعد منافسة شرسة بينه وبين البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي حلّ في الوصافة. 
ويتنافس هذا العام العديد من اللاعبين من مختلف الدوريات العالمية على حصد جائزة الكرة الذهبية، على رأسهم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، بعدما توّج جهوده بدوري أبطال أوروبا في نسختها الأخيرة، إلى جانب، الدولي المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، بعد وصول الثنائي لنهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، وكذلك التواجد في المباراة النهائي لدوري أبطال أوروبا مع ليفربول، قبل خسارة اللقب أمام ريال مدريد. 
ومن جانبها، أعلنت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، عن إقامة حفل الكرة الذهبية هذا العام، 17 أكتوبر 2022، للكشف عن هوية أفضل لاعب في العالم، حيث يُقام حفل ضخم على مسرح شاتلييه، وهو نفسه المسرح الذي استضاف حفل النسخة الماضية في نوفمبر 2021. 
وسيقام حفل الكرة الذهبية 2022 باكرًا هذه المرة، بسبب انطلاق بطولة كأس العالم في قطر، خلال الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر. 
وحددت مجلة “فرانس فوتبول” 12 أغسطس المقبل، موعداً للإعلان عن أسماء المرشحين لحصد جائزة الكرة الذهبية لعام 2022، حيث تصدر المجلة قائمة مكونة من 30 إسماً يتنافسون على الجائزة، إلى جانب الإعلان عن 10 أسماء في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب أو صاعد في العالم لعام 2022، ومثلهم ضمن قائمة “ياشين” كأفضل حارس في العالم لعام 2022،.بجانب قائمة تضم أسماء اللاعبات المرشحات لحصد جائزة أفضل لاعبة في العالم لعام 2022، التي حصدتها أليكسا بوتياس مهاجمة برشلونة في النسخة الماضية. 
المعايير الجديد لاختيار الفائز بالكرة الذهبية 2022 
كانت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية قررت خلال الأشهر الماضية، إجراء تغييرات على معايير الفوز بجائزة الكرة الذهبية بداية من نسخة 2022، حيث تم تحديد ثلاثة معايير مختلفة للفوز بالجائزة، وهي: 
- النظر إلى المستوى الفردي للمرشحين لحصد جائزة الكرة الذهبية، ومن ثم يتم النظر إلى البطولات والألقاب الجماعية التي حققها كل مرشح. 
- فتح نظام التصويت لممثلي أول 100 دولة في تصنيف فيفا فقط، وليس كما جرى في النسخة الماضية بمشاركة 170 دولة. 
- تغيير الفترة الزمنية التي سيتم الاعتماد فيها على أرقام المرشحين، لتصبح موسم ونصف بدلًا من عام كامل، على أن يتم اختيار أفضل لاعب في العالم 2022، وفقاً لصاحب الأرقام الأقوى خلال الفترة من يناير 2021 وحتى أغسطس 2022. 
- لن يتم الاكتفاء بتصويت 100 دولة في تصنيف فيفا، بل سيقوم الإيفواري ديديه دروجبا بتقديم القائمة المختصرة للمرشحين لحصد الكرة الذهبية، باعتباره ضمن اللجنة المسؤولة عن اختيار جائزة الكرة الذهبية. 
الفئات الخاصة بجوائز الكرة الذهبية 
تقوم مجلة "فرانس فوتبول"، بتقديم 4 جوائز فقط ضمن حفل الكرة الذهبية، تتضمن جوائز البالون دور 4 فئات، وهي: 
أفضل لاعب – أفضل لاعبة – أفضل لاعب شاب – أفضل حارس مرمى. 
وأدرجت مجلة "فرانس فوتبول" مؤخراً جائزتين بشكل استثنائي، الأولى تُقدم لأفضل مهاجم في العالم، وسبق وحصل عليها البولندي روبرت ليفاندوفسكي العام الماضي 2021، أما الجائزة الثانية، فيتم تقديمها لأفضل نادِ في العالم، وتوّج بها نادي تشيلسي .
 
وفاة ثنائي الأتفاق الإماراتي فى حادث سير 
أعلن نادي الاتفاق الإماراتي أحد أندية دوري الدرجة الثانية، وفاة لاعبيه السابقين البلجيكي سيرنان سيجنياه، هداف دوري الثانية والبرتغالي فوفي بعد تعرضهما لحادث سير. 
ونعى النادي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" لاعبيه السابقين قائلاً: "ننعى ببالغ الحزن والأسى لاعبينا السابقين سيرنان وفوفي بسبب حادث سير.. نعزي أنفسنا وأسرهم ونسأل اللهم إن يلهم ذويهما الصبر والسلوان".
وكان سيرنان انضم قبل أسبوع إلى صفوف نادي التعاون الإماراتي أحد أندية الدرجة الأولى، قادماً من الاتفاق.
ويعتبر سيرنان من المهاجمين المميزين بعد تصدره قائمة الهدافين برصيد 19 هدفاً في الموسم الماضي.
 
الهلال يواجه ألميريا الإسباني وديًا اليوم
 
سارة عبد الباقي
 
يلتقي الهلال السعودي مع ألميريا الإسباني في إنجلترا، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاقة الموسم الجديد.

ويقيم الهلال حالياً معسكراً في مدينة برمنجهام الإنجليزية استعدادا لانطلاق الدوري السعودي للمحترفين، حيث يخوض حامل اللقب أولى مبارياته الخميس 25 أغسطس أمام الخليج الصاعد حديثاً للمحترفين.

ويستعد ألميريا الذي يملكه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، لخوض أولى مبارياته في الدوري الإسباني بعد العودة للمسابقة هذا الموسم عقب غياب 7 سنوات، بمواجهة ريال مدريد حامل اللقب في الجولة الأولى الأحد 14 أغسطس، على ملعب ألعاب البحر المتوسط.

وتقام مباراة الهلال وألميريا الودية اليوم الأحد 7 أغسطس، على ملعب فريق بيرنلي الإنجليزي، وتنطلق المباراة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأعلن تركي آل الشيخ أن هناك 4 قنوات ستتولى نقل مباراة ألميريا والهلال الودية، على الهواء مباشرة، وهي روتانا سينما وروتانا خليجية وروتانا كلاسيك، وقناة LBC.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد