أخر الاخبار

 

شيكابالا ينقذ رقبة إمام عاشور .. الزمالك يوقع عقود جديدة مع هذا الرباعي

7 اغسطس 2022 الساعة 3:14 مساء
شيكابالا ينقذ رقبة إمام عاشور .. الزمالك يوقع عقود جديدة مع هذا الرباعي


سارة عبد الباقي
نكشف الزمالك يعدل عقود أربع لاعبين تعرف عليهم 
 
سارة عبد الباقي 
قرر  مسؤولو نادي الزمالك توقيع عقود جديدة مع رباعي فريق الشباب سيد عبدالله "نيمار" وسيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه وحسام عبدالمجيد في الفترة المقبلة.

يأتي ذلك بعد تألق اللاعبين مع الفريق الأول للزمالك في الموسم الحالي، بعد الاعتماد عليهم بصورة أساسية في الفترة الأخيرة.

ويرغب مسؤولو الزمالك في مكافأة الرباعي الصاعد بعد تألقهم مع الفريق في الموسم الحالي وظهورهم بمستوى متميز.

وفي سياق أخر، يستأنف اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب النادي في الخامسة مساءً، استعدادا لمباراة المقاصة المقبلة في مسابقة الدوري المصري.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح لاعبي الزمالك راحة أمس السبت من التدريبات، بعد الفوز على الجونة في الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع المقاصة، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري، التي ستجمع بينهما على ستاد القاهرة.
 
 
شيكابالا يتدخل للدفاع عن إمام عاشور
تدخل محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الزمالك، للدفاع عن زميله إمام عاشور أمام إدارة النادي الأبيض، بعد العقوبة التي فرضت عليه مؤخراً.

وكانت إدارة نادي الزمالك قررت توقيع عقوبة مالية على إمام عاشور قدرها 50 ألف جنيه، بسبب تهوره في الاحتفال بهدفه في شباك الجونة خلال المباراة الأخيرة، الأمر الذي أدى إلى سقوط السياج الحديد على الجماهير، وتعرضه وتعرضهم للخطر، مما أدى إلى حصوله على بطاقة حمراء من قبل حكم المباراة أمين عمر، وخسارة الزمالك لجهوده في الوقت المتبقي من المباراة.

وأكد شيكابالا لإدارة الزمالك أن الحماس الزائد دفع عاشور للاحتفال مع الجماهير، مشيراً إلى أنه لم يكن يعلم أن السياج ضعيف وتسلقه عليه سيؤدي إلى سقوطه، مشدداً على أن أي لاعب آخر غير إمام عاشور كان سيتعرض لنفس الموقف.

واستشهد شيكابالا باحتفال لاعب الزمالك أحمد سيد "زيزو" بنفس الطريقة مع الجماهير عقب هدفه في مباراة إيسترن كومباني، بملعب المقاولون العرب.

ومن جانبه، قدم إمام عاشور اعتذاره لإدارة الزمالك وأكد أنه لم يكن يقصد سوى الاحتفال مع الجماهير بهدفه في الجونة.

ومن جانبها تدرس إدارة الزمالك رفع العقوبة المالية عن إمام عاشور، لعدم تشتيت تركيزه خاصة أنه يقدم مستويات مميزة مع الزمالك خلال الفترة الأخيرة، موجه تحذير للاعب بالتركيز جيداً في تصرفاته التي قد تكلف الفريق بالكامل وليس هو فقط.


اخبار الزمالك

كمبيوتر اليابان دمر إسبانيا وصعد إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر  وإلمانيا تودع مونديال قطر بفوز وحيد

كمبيوتر اليابان دمر إسبانيا وصعد إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر وإلمانيا تودع مونديال قطر بفوز وحيد

تأهل منتخب  اليابان إلى دور  ال16 فى بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد تصدر المجموعة  برصيد 6 نقاط عقب الفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد  حيث صعدت لمواجهة المغرب وجاءت إسبانيا  فى المركز الثاني برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن ألمانيا التى حلت في  المركز الثالث

حازم إمام يكشف سر سقوط الزمالك أمام المصري ويونس ينتقد فيريرا

حازم إمام يكشف سر سقوط الزمالك أمام المصري ويونس ينتقد فيريرا

حمادة عبد اللطيف التغييرات الكثيرة أضرت بالزمالك انتقد حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك السابق التغييرات الكثيرة في تشكيل الزمالك خلال لقاء المصري في الدوري الممتاز هذا الموسم.وقال حمادة عبد اللطيف في تصريحاته عبر قناة الزمالك:"التغيير الكتير في المراكز بيأثر على

شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال

شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال

    سقط فريق الزمالك فى فخ التعادل الإيجابي أمام المصري  بهدفين لكل منهما فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري   ليفرط الفريق الأبيض فى فوز كان فى متناول إيديه بأخطاء قاتلة من

الزمالك والمصري . أربع أهداف فى صدمة الزمالك أمام المصري

الزمالك والمصري . أربع أهداف فى صدمة الزمالك أمام المصري

  أنتهى الشوط الأول من لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي، المقام حاليا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري العام  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.    وأنقذ محمود جاد مرمى المصرى من فرصة أخرى للزمالك من أمام مصطفى شلبي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..كهربا يستعين بالفيفا للهروب من نصف الغرامة ..فيريرا يعيد سامسون إكينولا..صدمة شيكابالا
بيراميدز يزاحم الزمالك على صفقة الموسم ..نجل تيجانا يسجل في فوز  شباب 2004
اخبار الزمالك في الصحف | عودة بن شرقي للزمالك .. تطورات مثيرة في أزمة غرامة كهربا .. فيريرا يقود الزمالك مجددًا
 محمد صلاح يطالب جماهير الزمالك بدعم يوسف أوباما..ميدو هناك حملة ممنهجة لتدمير نجم الزمالك
المزيد