أخر الاخبار

 

بالصور ..مرتضى منصور يكرم عائشة طه حسن الطالبة الأولى على الثانوية فى الإسكندرية وشيكابالا يمنحها قميص الزمالك

8 اغسطس 2022 الساعة 3:22 صباحا
بالصور ..مرتضى منصور يكرم  عائشة طه حسن  الطالبة الأولى على الثانوية فى  الإس


 مرتضى منصور يُكرم الطالبة الأولى على الثانوية العامة بالإسكندرية
قام المستشار  مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بتكريم الطالبة عائشة طه حسن الأولى على الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية والثالثة على الشعبة الأدبية على مستوى الجمهورية هي وأسرتها مساء الأحد في مقر الزمالك بميت عقبة .
 
وأحضر مسئولو الزمالك ، تورتة للاحتفال بالطالبة وأسرتها في مقر القلعة البيضاء. 
ومنح المستشار مرتضى منصور الطالبة وأسرتها العضوية الشرفية خلال تكريمها، في مكتبه بمقر القلعة البيضاء .
 
كما حرص محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على التواجد في مكتب رئيس النادي أثناء تكريم الطالبه، ومنحها قميص الزمالك.
 
من جانبه، حرص والد الطالبة على توجيه الشكر للمستشار مرتضى منصور على هذه اللفتة الطيبة بتكريم نجلته بعد نجاحها في الثانوية العامة.
 
الزمالك يختتم تدريباته اليوم قبل مواجهة المقاصة 




يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته غدا الاثنين  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة المقاصة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويخوض الفريق تدريبه الختامي  اليوم  على ملعب الزمالك فى ميت عقبة  قبل الانتظام في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي استعدادا للمباراة المرتقبة.
ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.





غياب عاشور وعبد المجيد عن لقاء المقاصة للإيقاف 




أكد الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على غياب الثنائي إمام عاشور وحسام عبد المجيد عن مباراة مصر للمقاصة في بطولة الدوري المصري الممتاز.
ويأتي غياب عبد المجيد عن مواجهة المقاصة لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الجونة، بينما يغيب عاشور بسبب تعرضه للطرد في نفس المباراة.
ويغيب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق عن مقاعد البدلاء في مباراة مصر للمقاصة ببطولة الدوري بسبب حصوله على الانذار الثالث في مباراة الجونة 
ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

عاااجل نكشف انسحاب أحمد سليمان من اجتماع كاف غاضبا قبل لقاء العودة أمام نهضة بركان. نصيحة عبد المجيد لجوميز

خاص.. انسحاب أحمد سليمان من اجتماع كاف غاضبا   انسحب اللواء أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك منذ قليل من اجتماع الاتحاد الافريقي الخاص بمباراة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدراليةوجاء انسحاب سليمان اعتراضا على كاف لرغبتهم في الحصول على ٥٠%

تأجيل مباراة قوية لنهضة بركان بسبب مواجهة الزمالك فى نهائى الكونفدرالية.. الفريق المغربي بحدد موعد حضوره القاهرة .

تأجيل مباراة نهضة بركان والرجاء بسبب الزمالك مهاب  ممدوح   يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة نظيره نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، باللقاء المقرر له الأحد المقبل بإستاد القاهرة الدولى.وكشف مصدر بنادى

الطريق إلى الكونفدرالية .. الزمالك يستأنف تدريباته اليوم في هذا الموعد... ولجنة خاصة للنهائي ودعوة رموز القلعة البيضاء

  الزمالك يستأنف تدريباته اليوم على ملعب حلمى زامورا    سارة عبد الباقي   يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم  الثلاثاء على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، استعداداً للقاء العودة

وفاة الملاكم  شريف لوال بعد مشاركته فى  أول نزال احترافى .. مورينيو مطلوب في 3

وفاة الملاكم شريف لوال بعد مشاركته فى أول نزال احترافى .. مورينيو مطلوب في 3 أندية سعودية

احمد عادل الشريف     وفاة الملاكم البريطانى شريف لوال بعد انهياره فى أول نزال احترافى فارق الملاكم البريطاني شريف لوال الحياة، عن عمر ناهز 29 عاما، بعد أن انهار خلال خوضه نزاله الاحترافي الأول في المملكة المتحدة، بحسب ما أعلن منظمو النزال. ووفقا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
.سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان
الزمالك يعود إلى اللقاء أمام نهضة بركان
المزيد