أخر الاخبار

 

الأتحاد السكندري يتفق مع عمر وصدقي يقترب من خلافة النحاس ..الغضبان يدعم المصري قبل مواجهة الأهلي

8 اغسطس 2022 الساعة 4:43 مساء
الأتحاد السكندري يتفق مع عمر وصدقي يقترب من خلافة النحاس  ..الغضبان يدعم الم


جماهير الزمالك عماد النحاس متعود يخسر  من الأهلي 
مهاب ممدوح 
علقت جماهير الزمالك بشكل ساخر على خسارة فريق الاتحاد السكندري الذي يقوده عماد النحاس من الأهلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.
ويبدو أن عماد النحاس قرر مثل أي ابن من أبناء الأهلي المخلصين أن يخدم فريقه السابق من خلال الاعتماد على طريقة لعب تورطه كما جرت العادة في مبارياته ضد الأهلي.
ولم ينتصر الأهلي في منافسات الدوري خلال الفترة الأخيرة سوى على فيوتشر الذي يقوده علي ماهر ابن الأهلي وكذلك على الاتحاد الذي يقوده عماد النحاس والذي رحل بشكل رسمي عقب خسارة أمس بثلاثية نظيفة.
وأشارت جماهير الزمالك ،  إلى أن عماد النحاس دوما ما يخسر من الأهلي بطرق مختلفة بالرغم من ابتعاد الأهلي عن مستواه في أكثر من مناسبة.
وجاءت تعليقات جماهير الزمالك على عماد النحاس على النحو الآتي:
مصطفى جمال كتب: "على فكره بقى الكابتن عماد النحاس مش بيفوت ودي شهادة حق حتى شوفو الهدف الاول لاعب الوسط بيتقدم بالكوره بشكل طولي وطريقه سالك لا حد عطله ولا في حد متمركز في عمق نص ملعب الاتحاد ده مش تفويت ده الحاد كروي"
صفحة زمالك سيتي كتبت:"سواريش مكسبش غير فريقين فى الدورى فيوتشر ومدربه على ماهر الاتحاد ومدربه عماد النحاس"
صفحة حرب المعلومات كتبت:" دا عماد النحاس مشهور بعماد تفويتة هو سبب أن المقاولين قرب يهبط السنه ،،وراح يكمل عالاتحاد رغم أن جمهور الاتحاد مسح بكرامة امه الارض المباراة اللي فاتت لكن دا ملهاش علاقة ب مباراة الأهلي زيه زي علي ماهر كده التفويت عنده اهم من كرامته التفويت انهارده مش علشان استفادة الاهلي بنقاط المباراة لان كده كده فوز بلا هدف التفويت انهارده علشان يدي ثقة لناشئ الاهلي"
أشرف طارق كتب:"كالعاده عماد النحاس يمارس هويته المفضله امام الاهلي التفويت .. حتى و انت بتهبط بتفوت؟؟؟ دلوقتي الاهلاويه هيقولوا مش تفويته زي ماتش فيوتشر بس لما تاخد على عينك الماتشات الجايه و تخسر و تتعادل مع طوب الارض هتعرف انك مش بتقدم أي حاجه غير ف ماتش متفوت كل كام اسبوع" .
الاتحاد السكندري يقرر تعيين محمد عمر وإتجاه لضم  حمادة صدقي
 هاني عصام  
كشف مصدر داخل نادي الاتحاد السكندري عن إسم المدير الفني الجديد للفريق خلفا لعماد النحاس والذي رحل عن تدريب الفريق بعد الخسارة أمام الأهلي بالأمس.
وأكد المصدر أن محمد مصليحي ،  رئيس نادي الاتحاد السكندري  تواصل مع محمد عمر لتولي تدريب الفريق على أن يكون معه محمد نور مديرا للكرة ومحمد إبراهيم مدربا عاما.
وأوضح المصدر أن عمر ،  تحفظ وطلب أن يتولى منصب رئيس جهاز الكرة ورشح حمادة صدقي ليتولى منصب المدير الفني.
ويعلن محمد مصليحي خلال ساعات عن القرار النهائي بعد اجتماع لجنة الكرة بنادي الاتحاد السكندري وحسم القرار النهائي.
وتقدم عماد النحاس باعتذار عن الاستمرار فى مهام عمله كمدير فنى لنادى الاتحاد السكندرى، وكذلك جهازه المعاون، عقب مباراة الأمس التى انتهت لصالح نادي الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل.  ووافق مجلس إدارة الأتحاد السكندري ،  على قبول الاعتذار المقدم من عماد النحاس وجهازه المعاون، ومجلس إدارة النادى  في حالة اعقاد دائم لحين الاستقرار والاتفاق مع المدير الفني الجديد الذى سيقود  الفريق في المباراة القادمة أمام النادى الاسماعيلى و المقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 11 أغسطس 2022 باستاد الإسماعيلية، وسيتم الإعلان عن الجهاز الفني الجديد خلال الـ 24 ساعة القادمة.






قبل مواجهة الأهلي  : " الغضبان " يصرف 5 ملايين جنية مستحقات الجهاز الفني و متأخرات رواتب العاملين بالنادي المصري  
سارة عبد الباقي 
قرر السيد اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد علي صرف اعانة عاجلة قدرها 5 مليون جنية دعما لمسيرة النادي المصري خلال المرحلة القادمة , وذلك في اطار حرص سيادته علي دعم مسيرة الفريق الأول لكرة القدم ماديا ومعنويا , وفاءا بما عاهد به جماهير النادي المصري الحبيبة .
صدق محافظ بورسعيد صباح اليوم – الاثنين – علي صرف مبلغ 3.2 مليون جنيه  ( ثلاثة مليون ومائتا ألف جنية ) للصرف علي سداد المستحقات المالية المتأخرة لصالح المدير الفني وأعضاء الأجهزة الفنية والطبية والإدارية , بالإضافة الي مبلغ 1.8 مليون جنية ( مليون وثمانمائة ألف جنية ) لسداد الرواتب المتأخرة للعاملين بالنادي المصري , الذين لم يتقاضوا رواتبهم منذ 4 أشهر ... واذا تتقدم مديرية الشباب والرياضة بخالص الشكر والتقدير الي رب الأسرة البورسعيدية السيد اللواء أ. ح / عادل الغضبان راعي الرياضة بمحافظة بورسعيد , علي دعمه المتواصل لتهيئة المناخ المناسب وإرساء حالة من الاستقرار النفسي داخل الفريق الأول الكروي الذي يمر بمرحلة حرجة في عمر الدوري الممتاز هذا الموسم , وقبل مواجهة الفريق الأهلاوي  .كما تناشد مديرية الشباب والرياضة الأوساط الجماهيرية والإدارية والإعلامية ,  وجميع عشاق الكيان الأخضر والمهتمين بشئون النادي , وذلك بتغليب المصلحة العامة للمصري البورسعيدي , الذي يمثل لنا جميعا عشقا لا ينتهي , وأملا لا ينقطع في تكرار إنجازات كروية علي صعيد المسابقات التي يشارك فيها المصري ان شاء الله  .. وفقنا جميعا لما فيه خير بورسعيد ..

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد