أخر الاخبار

 

شبانة: زيزو قوة عظمى في الدوري المصري وهدية لحمزة المثلوثي .. عبد الملك: الزمالك كان سينافس على الهبوط لولا فيريرا .. مدرب بيراميدز: الزمالك قريب من الدوري جدا .. نبيه: نسعى لإنهاء الموسم بأقوى شكل وعواد: الزمالك يلعب للفوز فقط

10 اغسطس 2022 الساعة 10:39 صباحا
شبانة: زيزو قوة عظمى في الدوري المصري وهدية لحمزة المثلوثي .. عبد الملك: الزمالك كان سينافس على الهبوط لولا فيريرا .. مدرب بيراميدز: الزمالك قريب من الدوري جدا .. نبيه: نسعى لإنهاء الموسم بأقوى شكل وعواد: الزمالك يلعب للفوز فقط


 
 
شبانة: المقاصة الزمالك عشرة على عشرة .. وزيزو قوة عظمى في الدوري المصري

يرى الإعلامي محمد شبانة، أن مصر المقاصة خاض مباراته أمام الزمالك، وكأنه فريق ساذج بعيد كل البعد عن الدوري المصري، وعن الإلمام بمحاور قوة منافسة في اللقاء.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،الزمالك وكأنه يواجه فريق ساذج مع احترامي للمقاصة، لاعبي الفريق الفيومي كانوا خائفين من لاعبي الزمالك، وتحديدًا عواد حارس المرمى، الأبيض الذي وصل لحالة من الانسجام كبيرة جدًا، لذلك أنا أعطي للاعبي الفريق جميعهم 10 من 10.

وأكمل شبانة، زيزو قوة كروية عظمى في الدوري المصري، بعدما وصل للهدف رقم 19 له في الدوري الممتاز،

وواصل شبانة،تألق زيزو اللافت أدى لتناثر بعد الأخبار التي تشير إلى احتمالية رحيله عن الزمالك، والاحتراف في أوروبا، زيزو مستواه ثابت ويستحق تحية خاصة، وإمكانياته تؤهله للعب في الدوريات الأوروبية.

وأتم، العديد من اللاعبين في الزمالك يقدمون أداء أكثر من رائع مثل شيكابالا وسيف الجزيري والونش وغيرهم، لكن زيزو أظهر فجوة كبيرة بين جودته وباقي لاعبي الدوري المصري.




عبد الملك: الدوري أهم للزمالك من الفوز على الأهلي.. والأبيض كان سينافس على الهبوط لولا فيريرا

يرى أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، ومحلل قناة ETC، أن هزيمة الزمالك في الدور الأول أمام الأهلي، ليست أزمة بالنسبة له، مؤكدًا أنه يفضل خسارة المواجهات المباشرة أمام الأهلي، والتتويج بالدوري في نهاية الموسم.

وتابع عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة،إذا اتواجدت تقنية الفيديو في موسم 2019 لكان الزمالك توج بالدوري الممتاز

وأضاف عبد الملك،الأهلي يضغط على اتحاد الكرة من أجل تنفيذ مطالبه وتحويل محمود عاشور للتحقيق، بسبب إلغاء هدف بيرسي تاو، فبنفس المعيار، على نادي فاركو  المطالبة بتحويل "عاشور" للتحقيق،  من خلال التغاضي عن احتساب ركلة جزاء لصالح فاركو.

وأتم عبد الملك، الزمالك كان سينافس على الهبوط إن لم ياتي فيريرا، اللاعبين تطوروا بشكل كبير، فعلى سبيل المثال، حمزة المثلوثي أصبح من أفضل لاعبي الفريقين، سيف الجزيري هو الآخر، حقق أرقام كبيرة منذ قدوم فيريرا.




مدرب بيراميدز: الزمالك قريب من الدوري بنسبة 90%

يرى محمود فتح الله، نجم الكرة المصرية الاسبق والمدرب العام لفريق بيراميدز، أن فريق الزمالك قريب من التتويج بالدوري بنسبة تصل إلى 90%، نتمنى الاستمرار في تحقيق الانتصارات بالدوري الممتاز، للحفاظ على وصافة جدول الترتيب في الموسم الجاري.


وتابع محمود فتح الله في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC،مطالبة الجماهير لنا بحصد الدوري الممتاز شيء إيجابي وليس سلبي بالنسبة إلينا، نحن ننافس فريقين كبار جدًا على مستوى إفريقيا وهم الأهلي والزمالك، فرطنا في عددًا من النقاط كانت في المتناول، وأثرت على حظوظنا في التتويج بالدوري.



شبانة: بعد تألقه مع فيريرا.. الزمالك يقرر تمديد عقد حمزة المثلوثي

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة نادي الزمالك قررت تمديد عقد التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق على عكس كل التوقعات التي خرجت برحيل اللاعب.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،إدارة الزمالك قررت تمديد التعاقد مع المثلوثي حيث يتبقى في عقده موسم واحد ويسعى مسئولو الزمالك للحفاظ على حقهم في اللاعب تحسبًا لتألقه مع تونس في كأس العالم نهاية العام الجاري وهو ما يفتح الباب له بعدها لرحيله بالمجان دون أن يستفيد الزمالك  منه.

وأتم،في الفترة الأخيرة فيريرا أصبح يعتمد على المثلوثي بشكل كبير جدًا.
 
نبيه: نسعى لإنهاء الموسم بأقوى شكل
أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الزمالك يسعى لإنهاء الموسم الجاري من الدوري بأقوى شكل ممكن، خاصة مع تبقي أربع مباريات على نهاية المسابقة.

وتابع أسامة نبيه قائلاً: "الفوز في لقاء المقاصة خطوة من الخطوات المهمة نحو لقب الدوري وانتصار مهم جداً في توقيت مهم، ونتيجة كبيرة تؤكد أن الزمالك يسير بشكل جيد مؤخراً، لأن الفريق فاز على الجونة برباعية ثم مصر للمقاصة بخماسية، ويتبقى 4 مباريات في الدوري، ونرغب في حسم اللقب بشكل قوي جداً".

وفيما يخص رحيل بعض لاعبي الزمالك أمثال محمد أبوجبل وطارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، قال أسامة نبيه: "حضرنا أنفسنا لهذه الظروف من شهر مارس الماضي، والزمالك استعد بأكثر من فكرة وسيناريو، لذلك لا نشعر بالغيابات بسبب التحضير الجيد".

وعن كيفية تعامله مع نجله يوسف أسامة نبيه لاعب الزمالك، قال: "حديثنا سوياً أصبح قليلاً كنت أنصحه وهو لاعب شاب لكن الآن الحديث التكتيكي أكثر من كوني والده، أنظر له مثل أي لاعب في الزمالك وكيف أستغله مثل كل زملائه اللاعبين".

وفيما يخص مشاركة محمد خضري مع الزمالك، قال أسامة نبيه: "فيريرا مدرب الزمالك يريد إشراك أكبر عدد من اللاعبين في المباريات المقبلة".

وفيما يخص لقاء الإسماعيلي في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، قال أسامة نبيه: "نفصل بين الدوري وكأس مصر ونريد فقط الاستمرار في سلسلة الانتصارات".
 
عواد: الزمالك يلعب للفوز فقط
أكد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الزمالك يتطلع للفوز في جميع المباريات، مشيراً إلى أن بطولة الدوري لم تحسم بعد في ظل وجود 4 مباريات متبقية.

وقال عواد: "الزمالك يخوض كل مبارياته لتحقيق الفوز، ولا يوجد حل آخر سوى المكسب ونجحنا في تحقيق المطلوب من المباراة".

وأضاف عواد: "نخوض كل المباريات وهدفنا الفوز، ونحترم كل المنافسين، بغض النظر عن موقفهم في مسابقة الدوري".

وتابع عواد، قائلاً: "كنت انتظر الفرصة وحصلت عليها خلال الفترة الماضية، والدوري لم يحسم بعد ولا يزال هناك ٤ مباريات".

وأضاف: "أتمنى التوفيق لأشرف بن شرقي بعد توقيعه للجزيرة الإماراتي".

وفيما يخص مواجهة الإسماعيلي في كأس مصر، قال عواد: "مباراة صعبة أمام فريق قوي ومحترم، ويجب أن نركز لتحقيق الفوز، وبعد ذلك نعود مرة أخرى للتركيز على مباريات الدوري لحسم اللقب".

اخبار الزمالك

ميار شريف تتقدم 25  مركز ..إندونيسيا.. 32 طفلا بين ضحايا التدافع ..سقوط نانت ..ماذا قدم مصطفى محمد

ميار شريف تتقدم 25 مركز ..إندونيسيا.. 32 طفلا بين ضحايا التدافع ..سقوط نانت ..ماذا قدم مصطفى محمد

  ميار شريف ملكة متوجة على عرش التنس تتقدم 25 مركز فى التصنيف العالمي      أحمد عادل شريف  تقدمت ميار شريف لاعبة  منتخب التنس 25 مركزاً فى التصنيف العالمى للتنس، وفقا للاتحاد الدولى للعبة.   ميار كانت تحتل المركز الـ 74 فى التصنيف العالمى،

نقل مباراة الذهاب بين الزمالك وفلامبو البوروندي إلى مصر ..ملخص تدريب الزمالك اليوم

نقل مباراة الذهاب بين الزمالك وفلامبو البوروندي إلى مصر ..ملخص تدريب الزمالك اليوم

    نقل مباراة الذهاب بين الزمالك وفلامبو البوروندي إلى مصر أكد جوني نيونسابا نائب رئيس نادي فلامبو على توصل ناديه لاتفاق مع مسؤولي الزمالك على إقامة مباراة الذهاب أمام الأبيض يوم 9 أكتوبر الجاري بمصر بدلا من إقامتها في تنزانيا.وأوضح نائب

الاتحاد السكندري يصحح الأوضاع مع الزمالك في بيان رسمي

الاتحاد السكندري يصحح الأوضاع مع الزمالك في بيان رسمي

  الاتحاد السكندري يصحح الأوضاع مع الزمالك في بيان رسمي  تلقى نادى الزمالك خطابا من نادي الاتحاد السكندري، يؤكد فيه الأخير على قوة العلاقات بين الناديين على مدار التاريخ، وجاء نص البيان كالتالي: "العلاقات الطيبة والتاريخية

9 أهداف في فوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد وهالاند يحقق رقم قياسي لأول مرة فى التاريخ ..سقوط نانت أمام موناكو فى حضور مصطفى محمد

9 أهداف في فوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد وهالاند يحقق رقم قياسي لأول مرة فى التاريخ ..سقوط نانت أمام موناكو فى حضور مصطفى محمد

    هاني عصام   أمطر مانشستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 6-3، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقان عصر اليوم الأحد بقمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي على ملعب "الاتحاد".الفوز رفع رصيد السيتي إلى 20 نقطة في وصافة البريميرليج، بينما وقع اليونايتد في المركز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

 مرتضى منصور يتصدر الترند  بعد إطلاق أسم صالح سليم على شارع فى الزمالك ويزف بشرى خير بالكشف عن ثلاث صفقات جديدة وصرف رواتب شهر أكتوبر لعمال الزمالك ويرفض الصلح مع ممدوح عباس
اخبار الزمالك في الصحف | صدمة أشرف بن شرقي .. محمود علاء يبحث الرحيل عن الزمالك .. قرار من فيريرا بشأن شيكابالا
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز صفقة الزمالك الجديدة .. خلاف في الزمالك على الصفقات الجديدة .. عودة نجم الزمالك بعد غياب 6 سنوات
اخبار الزمالك في الصحف | كيف يخطط فيريرا لمواجهة بطل بوروندي .. تطورات مفاوضات الزمالك لشراء ناصر منسي .. سبب فشل انضمام نجم الزمالك لريال مدريد
المزيد