أخر الاخبار

 

شبانة: زيزو قوة عظمى في الدوري المصري وهدية لحمزة المثلوثي .. عبد الملك: الزمالك كان سينافس على الهبوط لولا فيريرا .. مدرب بيراميدز: الزمالك قريب من الدوري جدا .. نبيه: نسعى لإنهاء الموسم بأقوى شكل وعواد: الزمالك يلعب للفوز فقط

10 اغسطس 2022 الساعة 10:39 صباحا
شبانة: زيزو قوة عظمى في الدوري المصري وهدية لحمزة المثلوثي .. عبد الملك: الزم


 
 
شبانة: المقاصة الزمالك عشرة على عشرة .. وزيزو قوة عظمى في الدوري المصري

يرى الإعلامي محمد شبانة، أن مصر المقاصة خاض مباراته أمام الزمالك، وكأنه فريق ساذج بعيد كل البعد عن الدوري المصري، وعن الإلمام بمحاور قوة منافسة في اللقاء.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،الزمالك وكأنه يواجه فريق ساذج مع احترامي للمقاصة، لاعبي الفريق الفيومي كانوا خائفين من لاعبي الزمالك، وتحديدًا عواد حارس المرمى، الأبيض الذي وصل لحالة من الانسجام كبيرة جدًا، لذلك أنا أعطي للاعبي الفريق جميعهم 10 من 10.

وأكمل شبانة، زيزو قوة كروية عظمى في الدوري المصري، بعدما وصل للهدف رقم 19 له في الدوري الممتاز،

وواصل شبانة،تألق زيزو اللافت أدى لتناثر بعد الأخبار التي تشير إلى احتمالية رحيله عن الزمالك، والاحتراف في أوروبا، زيزو مستواه ثابت ويستحق تحية خاصة، وإمكانياته تؤهله للعب في الدوريات الأوروبية.

وأتم، العديد من اللاعبين في الزمالك يقدمون أداء أكثر من رائع مثل شيكابالا وسيف الجزيري والونش وغيرهم، لكن زيزو أظهر فجوة كبيرة بين جودته وباقي لاعبي الدوري المصري.




عبد الملك: الدوري أهم للزمالك من الفوز على الأهلي.. والأبيض كان سينافس على الهبوط لولا فيريرا

يرى أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، ومحلل قناة ETC، أن هزيمة الزمالك في الدور الأول أمام الأهلي، ليست أزمة بالنسبة له، مؤكدًا أنه يفضل خسارة المواجهات المباشرة أمام الأهلي، والتتويج بالدوري في نهاية الموسم.

وتابع عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة،إذا اتواجدت تقنية الفيديو في موسم 2019 لكان الزمالك توج بالدوري الممتاز

وأضاف عبد الملك،الأهلي يضغط على اتحاد الكرة من أجل تنفيذ مطالبه وتحويل محمود عاشور للتحقيق، بسبب إلغاء هدف بيرسي تاو، فبنفس المعيار، على نادي فاركو  المطالبة بتحويل "عاشور" للتحقيق،  من خلال التغاضي عن احتساب ركلة جزاء لصالح فاركو.

وأتم عبد الملك، الزمالك كان سينافس على الهبوط إن لم ياتي فيريرا، اللاعبين تطوروا بشكل كبير، فعلى سبيل المثال، حمزة المثلوثي أصبح من أفضل لاعبي الفريقين، سيف الجزيري هو الآخر، حقق أرقام كبيرة منذ قدوم فيريرا.




مدرب بيراميدز: الزمالك قريب من الدوري بنسبة 90%

يرى محمود فتح الله، نجم الكرة المصرية الاسبق والمدرب العام لفريق بيراميدز، أن فريق الزمالك قريب من التتويج بالدوري بنسبة تصل إلى 90%، نتمنى الاستمرار في تحقيق الانتصارات بالدوري الممتاز، للحفاظ على وصافة جدول الترتيب في الموسم الجاري.


وتابع محمود فتح الله في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC،مطالبة الجماهير لنا بحصد الدوري الممتاز شيء إيجابي وليس سلبي بالنسبة إلينا، نحن ننافس فريقين كبار جدًا على مستوى إفريقيا وهم الأهلي والزمالك، فرطنا في عددًا من النقاط كانت في المتناول، وأثرت على حظوظنا في التتويج بالدوري.



شبانة: بعد تألقه مع فيريرا.. الزمالك يقرر تمديد عقد حمزة المثلوثي

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة نادي الزمالك قررت تمديد عقد التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق على عكس كل التوقعات التي خرجت برحيل اللاعب.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،إدارة الزمالك قررت تمديد التعاقد مع المثلوثي حيث يتبقى في عقده موسم واحد ويسعى مسئولو الزمالك للحفاظ على حقهم في اللاعب تحسبًا لتألقه مع تونس في كأس العالم نهاية العام الجاري وهو ما يفتح الباب له بعدها لرحيله بالمجان دون أن يستفيد الزمالك  منه.

وأتم،في الفترة الأخيرة فيريرا أصبح يعتمد على المثلوثي بشكل كبير جدًا.
 
نبيه: نسعى لإنهاء الموسم بأقوى شكل
أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الزمالك يسعى لإنهاء الموسم الجاري من الدوري بأقوى شكل ممكن، خاصة مع تبقي أربع مباريات على نهاية المسابقة.

وتابع أسامة نبيه قائلاً: "الفوز في لقاء المقاصة خطوة من الخطوات المهمة نحو لقب الدوري وانتصار مهم جداً في توقيت مهم، ونتيجة كبيرة تؤكد أن الزمالك يسير بشكل جيد مؤخراً، لأن الفريق فاز على الجونة برباعية ثم مصر للمقاصة بخماسية، ويتبقى 4 مباريات في الدوري، ونرغب في حسم اللقب بشكل قوي جداً".

وفيما يخص رحيل بعض لاعبي الزمالك أمثال محمد أبوجبل وطارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، قال أسامة نبيه: "حضرنا أنفسنا لهذه الظروف من شهر مارس الماضي، والزمالك استعد بأكثر من فكرة وسيناريو، لذلك لا نشعر بالغيابات بسبب التحضير الجيد".

وعن كيفية تعامله مع نجله يوسف أسامة نبيه لاعب الزمالك، قال: "حديثنا سوياً أصبح قليلاً كنت أنصحه وهو لاعب شاب لكن الآن الحديث التكتيكي أكثر من كوني والده، أنظر له مثل أي لاعب في الزمالك وكيف أستغله مثل كل زملائه اللاعبين".

وفيما يخص مشاركة محمد خضري مع الزمالك، قال أسامة نبيه: "فيريرا مدرب الزمالك يريد إشراك أكبر عدد من اللاعبين في المباريات المقبلة".

وفيما يخص لقاء الإسماعيلي في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، قال أسامة نبيه: "نفصل بين الدوري وكأس مصر ونريد فقط الاستمرار في سلسلة الانتصارات".
 
عواد: الزمالك يلعب للفوز فقط
أكد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الزمالك يتطلع للفوز في جميع المباريات، مشيراً إلى أن بطولة الدوري لم تحسم بعد في ظل وجود 4 مباريات متبقية.

وقال عواد: "الزمالك يخوض كل مبارياته لتحقيق الفوز، ولا يوجد حل آخر سوى المكسب ونجحنا في تحقيق المطلوب من المباراة".

وأضاف عواد: "نخوض كل المباريات وهدفنا الفوز، ونحترم كل المنافسين، بغض النظر عن موقفهم في مسابقة الدوري".

وتابع عواد، قائلاً: "كنت انتظر الفرصة وحصلت عليها خلال الفترة الماضية، والدوري لم يحسم بعد ولا يزال هناك ٤ مباريات".

وأضاف: "أتمنى التوفيق لأشرف بن شرقي بعد توقيعه للجزيرة الإماراتي".

وفيما يخص مواجهة الإسماعيلي في كأس مصر، قال عواد: "مباراة صعبة أمام فريق قوي ومحترم، ويجب أن نركز لتحقيق الفوز، وبعد ذلك نعود مرة أخرى للتركيز على مباريات الدوري لحسم اللقب".

اخبار الزمالك

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي  ..اول تع

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي ..اول تعليق رسمى من الزمالك يعد قرار بمنع القيد

الزمالك يصدر بياناً رسمياً بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً بشأن قرار إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.جاء نص البيان كالتالي:تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع المنصورة.الإسماعيلى يحل اهم أزماته مع الفيفا

  تعرف على موعد ومكان  عزاء سعيد الشيشينى  أعلن نادي المقاولون العرب، وفاة الكابتن سعيد الشيشينى، رئيس لجنة البراعم ونجم نادى المقاولون العرب وقائده فى جيل الثمانينات الحاصل معه على بطولة الدوري موسم 1982 / 1983 وبطولة إفريقيا للأندية أبطال

يوكوهاما الياباني يصعد لمواجهة العين الإماراتي  ..تعرف على موعد نهائي دوري أ

يوكوهاما الياباني يصعد لمواجهة العين الإماراتي ..تعرف على موعد نهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي ويوكوها

  يوكاها اليابانى يصعد لمواجهة العين الإماراتي  احمد عادل  الشريف  فاز فريق يوكوهاما مارينوس، على حساب نظيره أولسان هيونداي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا عن منطقة الشرق، بركلات الترجيح (5-4)، ليضرب موعدا مع العين الإماراتي في نهائي

عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك

رسميًا .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالكسارة عبد الباقي أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادى الزمالك انه تم إيقاف القيد للنادى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.وقال المتحدث الرسمي أن القيد سيتم فتحه خلال يوليو أو

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآ

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التأهل لنهائي الكونفدرالية

جوزيه جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل السفر إلى غانا سارة عبد الباقي قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من السرية على تدريبات الأبيض الأخيرة في الفترة الحالية قبل السفر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
المزيد