أخر الاخبار

 

العروض تنهال على ثنائي الزمالك المتألق .. نكشف موقف الإدارة .. الزمالك يرحب بمواجهة بطل تشاد في القاهرة

10 اغسطس 2022 الساعة 4:30 مساء
العروض تنهال على ثنائي الزمالك المتألق .. نكشف موقف الإدارة .. الزمالك يرحب ب


هاني عصام
 
كشف مصدر مقرب من أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تلقيه عدد من العروض في الفترة الأخيرة بعد تألقه مع الزمالك.
وأكد المصدر أن زيزو رفض فكرة الاحتراف في الوطن العربي ويضع الأولوية بالنسبة له في التواجد بأوروبا والعودة من جديد للخارج بعدما تواجد من قبل في الدوري البرتغالي.
ويواجه زيزو مشكلة بسبب بدء الدوريات الأوروبية في الوقت الذي لم ينتهي الدوري المصري وهو الأمر الذي قد يجعله يؤجل الاحتراف إلى يناير المقبل.
ورغم تواجد شرط جزائي في عقد زيزو بقيمة 42 مليون جنيه لكنه يرفض الرحيل به وطلب من إحدى شركات التسويق التي جلبت له العروض بالتفاوض بشكل رسمي مع إدارة الزمالك لرغبته في تحقيق النادي أكبر مكسب مالي من وراء رحيله.
وسجل زيزو هاتريك في فوز الزمالك بالأمس على مصر للمقاصة بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر بطولة الدوري.
ويستعد الزمالك لملاقاة الإسماعيلي يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة كأس مصر على ستاد القاهرة.




3 عروض خليجية لسيف الجزيري
تلقى التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 3 عروض في الفترة الأخيرة من السعودية والإمارات لكن القرار جاء من جانب اللاعب بالرفض.
الجزيري أبلغ وكيل أعماله برغبته في الاستمرار مع الزمالك خلال الموسم المقبل وغلق الباب بشكل نهائي وسط تألقه مع الفريق وشعوره بالراحة.
وساهم تحسن العلاقة بين أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة مع الجزيري بشكل كبير في رفض اللاعب للرحيل وتمسكه بالبقاء مع الزمالك.
إدارة الزمالك رفضت أيضًا رحيل الجزيري والتمسك باستمراره مع الفريق بعد تألقه في الفترة الأخيرة إلى جانب مشاركته بشكل أساسي مع منتخب بلاده وتواجده في كأس العالم 2022 وهو الأمر الذي يفتح الباب حول إمكانية بيع اللاعب في الموسم المقبل حال تألقه وتحقيق مكسب مادي كبير من ورائه.
وأبدى البرتغالي روي أجواش مدرب فريق الزمالك سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الأبيض على المقاصة بخماسية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس في مسابقة الدوري الممتاز.
وقال المدرب:" كنا نحتاج للفوز في مباراة الأمس أمام المقاصة ، واحترمنا المنافس بالرغم احتلاله للمركز الأخير في جدول الدوري ، ونجحنا في إدارة المباراة بشكل جيد وحسمنا اللقاء في الشوط الثاني".
وتابع اجواش قائلا :" نحاول أن نطور كل جوانب الفريق، ونجحنا في استغلال الفرص بشكل إيجابي وانهاء الهجمات بتسجيل الأهداف".
وقال المدرب:" نعلم جيدا أن فاركو من أفضل الفرق الدفاعية في الدوري بفضل مجهودهم الكبير لاسيما وأن الموسم الحالي هو الأول لهم في مسابقة الدوري، وسنستعد لهم جيدا، وفي هذه النوعية من المباريات علينا أن نتحلى بالصبر لفك خيوط دفاع المنافس".
وعلق روي أجواش عن غياب المثلوثي في المباراة المقبلة قائلا :" الزمالك لعب بطرق مختلفة ، والجهاز الفني سيستغل اللاعبين المتواجدين بالفريق طبقا للخطة التي ستناسب المباراة وسنجهز البديل المناسب للمشاركة في لقاء فاركو".
 
 
الزمالك يرحب بمواجهة بطل تشاد في القاهرة
سارة عبد الباقي
كشف مصدر بنادي الزمالك، عن ترحيب مسؤولي الزمالك بإقامة مباراة الذهاب للدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، أمام إيليكت بطل تشاد في القاهرة بدلاً من إقامتها في الكاميرون.

وأوضح المصدر أن الفترة المقبلة ستشهد تواصل بين مسؤولي الزمالك وبين مسؤولي النادي التشادي، للاتفاق على إقامة مباراة الذهاب بالقاهرة على أن يتحمل الزمالك تكاليف سفر وإقامة الفريق التشادي، لخوض مباراتي الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب في الدور التمهيدي الأول من 9 لـ 11 سبتمبر المقبل، أما مباريات الإياب فستقام من 16 لـ 18 من الشهر ذاته.

اخبار الزمالك

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

 الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد