أخر الاخبار

 

تفاصيل خناقة رضا عبد العال مع ابوالدهب وكمونة على الهوا بسبب الأهلي

11 اغسطس 2022 الساعة 3:04 مساء
تفاصيل خناقة رضا عبد العال مع ابوالدهب وكمونة على الهوا بسبب الأهلي


 
 
فيديو.. إذا كنا أغبياء فهو غبي أيضاً.. سباب وانسحاب واعتذار.. الأهلي يتسبب في أزمة بين نجوم الكرة على الهواء مباشرة


سارة عبد الباقي
أثار مستوى الأهلي أمام المصري في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء ببطولة الدوري المصري، خلافاً حاداً بين عدد من لاعبي الكرة المصرية السابقين، حيث نشبت مشادة كلامية بين رضا عبدالعال لاعب الزمالك السابق، وسمير كمونة ومحمود أبوالدهب ثنائي الأهلي السابق.

وسادت حالة من الغضب على الهواء في برنامج "البريمو" الذي يعرض على قناة "TEN"، أثناء تحليل مباراة الأهلي والمصري، التي انتهت لصالح الأحمر بهدفين دون رد، وألغى محمود البنا حكم المباراة وسمير جمال الحكم المساعد هدفاً مستحقاً للمصري، كان كفيل بقلب نتيجة المباراة، خاصة أنه جاء ليعادل النتيجة بين الفريقين 1/1، قبل أن يتم إلغائه ويمنح الأهلي فرصة للتقدم بالهدف الثاني.

بدأت الأزمة بعدما وصف عبدالعال الثنائي محمود أبوالدهب وسمير كمونة أنهما أغبياء، وهو ما أغضب كمونة الذي رفض استكمال الحلقة، وقال كمونة قبل الخروج إلى فاصل: "لن أكمل الحلقة، كابتن رضا أخطأ في حقنا، نحن لسنا أغبياء، إذا كنا أغبياء فهو غبي أيضاً ولا يفهم، هذا عيب ولا يجوز ما حدث".

وأضاف كمونة: "تلك الواقعة ليست الأولى، إذا كنا بوجهين فأنت بـ 100 وجه، وأخطأت في حقي في أكثر من مناسبة".

وبعد ذلك تصالح رضا عبدالعال وسمير كمونة ومحمود أبوالدهب، وقام كمونة باحتضان عبدالعال وتقبيل رأسه، وقال كمونة لعبدالعال: "ما حدث على الهواء لحظة شيطان، وكان عيباً لأن علاقتنا طيبة، أهم شيء هو أن نيتي صافية تجاهك، أنت أخي الكبير وأعتذر لك"، ليقاطعه عبدالعال: "أنا الذي أعتذر لك".


 
رضا عبدالعال: إلياس الجلاصي لاعب من طراز فريد وكريم عراقي بعيد عن مستواه

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أن فريق المصري البورسعيدي لم يقدم الأداء المنتظر أمام النادي الأهلي في مباراتهما ببطولة الدوري الممتاز وأن الأهلي سيطر على اللقاء في مختلف أوقاته.

وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" إلياس الجلاصي لاعب فريق المصري البورسعيدي لاعب مميز ومن طراز فريد وينتظره مستقبل قوي مع الفريق البورسعيدي في السنوات القادمة في حال استمراره بنفس المستوى الفني".

وأضاف عبدالعال: " كريم العراقي بعيد عن مستواه منذ فترة طويلة في مباراة الأهلي وحسام حسن صبر عليه كتير وكان لازم يخرج من بدري ويشارك مكانه لاعب أخر يحدث الفارق لصالح المصري البورسعيدي في الملعب".




كمونة: شيكابالا مرشح بقوة للتواجد بالمنتخب مع فيتوريا

أكد سمير كمونة محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر يراقب بقوة محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب فريق الزمالك تمهيداً للانضمام إلى معسكر منتخب مصر في الفترة القادمة.

وقال سمير كمونة محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" عندي معلومة أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر معجب بأداء شيكابالا مع نادي الزمالك وهو مرشح بقوة للتواجد في معسكر منتخب مصر القادم مع روي فيتوريا".
 
وأضاف:" شيكابالا يستطيع أن يحدث الفارق سواء مع الزمالك أو منتخب مصر حتى لو شارك لفترة قصيرة وليس مباراة كاملة".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد