أخر الاخبار

 

مقطع فيديو يكشف تفاصيل خناقة ياسر إبراهيم مع مشجع أهلاوي ..الحديدي يعلق على مشادة سواريش مع قمصان ..وبركات يهاجم مدرب الأهلي

12 اغسطس 2022 الساعة 8:52 صباحا


 
مقطع فيديو يقلب الفيس بوك بعد خناقة ياسر إبراهيم مع مشجع أهلاوي
هاني عصام 
 
أشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر  مقطع فيديو تم تداوله ، يظهر فيه ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وهو يعتدي بالضرب على أحد الأشخاص في أحد الشوارع.
ولم يوضح مقطع الفيديو السبب وراء إعتداء ياسر إبراهيم ، مدافع  الأهلي ،  على أحد الأشخاص بهذه الطريقة قبل تدخل بعض الأفراد للتهدئة.
وانقسمت مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد لتصرف مدافع الأهلي، وما بين مُعارض لهذا التصرف والذي يراه المعارضون أنه غير مقبول.
خاصةً أن ياسر إبراهيم لاعب دولي ويلعب في صفوف الأهلي، ورغم عدم توضيح أي تفاصيل من جانب ياسر إبراهيم ،  عن السر وراء المشاجرة. 
ونكشف القصة الكاملة للمشاجرة التي صارت حديث السوشيال ميديا.
القصة بدأت عندما تواجد ياسر إبراهيم ، رفقة أسرته في أحد الشوارع.
وخرج مدافع الأهلي من سيارته من أجل سحب بعض الأموال من ماكينة ATM.
وأثناء عودته فوجىء بشخص يوبخه ويقول له " انت لاعب تعبان انت وصحابك.. العيال الصغيرة أرجل منكوا".
حاول ياسر إبراهيم ،  تهدئته وطلب منه السكوت وعدم استفزازه، إلا أن المشجع استفز مدافع الأهلي وسبّه بألفاظ بذيئة أمام أسرته بل وحاول الاعتداء على مدافع الأهلي، الذي لم يسكت ورد عليه ببعض اللكمات القوية في وجه المشجع.
قبل أن يتدخل بعض الأشخاص للفصل بين الطرفين، واستمر المشجع الذى وضح إنه أهلاوي  بعد ذلك في توجيه السباب لمدافع الأهلي.
بينما ذهب ياسر إبراهيم ورحل بسيارته لتنتهي الأزمة بعد ذلك. 
وينتظر رد ياسر إبراهيم ، ويكشف تفاصيل أكثر عن تلك الأزمة، والتي وقعت بعد أن حصل لاعب الأهلي وعدد من اللاعبين الأساسيين على راحة سلبية؛ من أجل التقاط الأنفاس والاستعداد للموسم الجديد بعد أن فقد الأهلي فرصة المنافسة على الدوري.



الحديدي عن المشادة بين قمصان سواريش:"من حق البرتغالي التحكم في كل شيء"
يرى الناقد الرياضي، وليد الحديدي، أنه من حق البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، أن يكون المتحكم الوحيد في فريق الكرة الذي يدربه.
وتابع الحديدي خلال وجوده ضيفًا في برنامج "بوكس تو بوكس"، الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على قناة ETC ، من حق سواريش أن يتحكم في فريق الكرة بالأهلي وأن يكون القرار قراره.
وأكمل الحديدي، مشهد انفعال سواريش على سامي قمصان كان سيء للغاية، لكن في النهاية من حقه أن يكون هو المتحكم الوحيد في الفريق، لأنه هو المسؤول عن النتائج التي سيححقها الأهلي.
وعن تدريب موسيماني للمنتخب المغربي، قال الحديدي، من الوارد تدريب موسيماني للمنتخب المغربي أو نادي الوداد، المغريات كبيرة بالنسبة لوليد الركراكي من أجل تدريب أسود الأطلس.
وأتم الحديدي، رحيل وحيد خليلوزيتش مرتبط بسبب استبعاده لبعض النجوم المغاربة على رأسها حكيم زياش، وجماهير الأهلي أبدت بعض الأمنيات بشان توليه مهمة تدريب الأهلي.


محمد بركات ينتقد تصريحات سواريش بعد مباراة المصري: "خايف من ايه؟" 
انتقد محمد بركات تصريحات ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عقب لقاء المصري حول عدم الاعتماد على بعض اللاعبين الناشئين.قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الكلام اللي قاله سواريش بعد مباراة المصري مش مقنع بالنسبة لي، كنت أتمنى إنه يكمل باللاعبين الناشئين زي أحمد سيد غريب وزياد طارق" أضاف: "انت خايف من ايه ما تلاعب الناس دي، لاعيبة عندها شخصية قوية، وأثبتت ده قدام الاتحاد" وختم حديثه قائلا: "لكن برضو الكورة مش عافية ولازم ندي لسواريش فرصة قبل الحكم عليه، ادي لسواريش فرصة الأول قبل الحكم عليه"

اخبار الزمالك

الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد .. المصري يطالب الخارجية بالتدخل لحل أزمة لاعبه المحترف

الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد .. المصري يطالب الخارجية بالتدخل لحل أزمة لاعبه المحترف

  الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد مهاب ممدوح سخرت بعض الجماهير من إعلان النادي الأهلي عن قميص الفريق الجديد من خلال مقطع فيديو غريب فضلا عن خطأ إملائي في شعار الأهلي المتواجد على القميص بوضع الهمزة

هالاند يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة وحارس كوبنهاجن: ليس بشرًا

هالاند يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة وحارس كوبنهاجن: ليس بشرًا

هالاند بالصدارة.. ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة مهاب ممدوح تصدر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، قائمة هدافو دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة، متفوقا على عدد كبير من نجوم البطولة.

منتخب مصر يتقدم في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي

منتخب مصر يتقدم في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم، الخميس، النقاب عن التصنيف العالمي للمنتخبات لشهر أكتوبر 2022، والذي شهد تقدم منتخب مصر مركزا على مستوى منتخبات العالم.وجاء منتخب مصر في المركز 39 في تصنيف الاتحاد الدولي، ليتقدم مركزا واحدا بعد أن كان يحتل المركز الـ40 في تصنيف

ترند مصر اليوم | نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي .. المؤسس عثمان .. نصر أكتوبر

ترند مصر اليوم | نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي .. المؤسس عثمان .. نصر أكتوبر

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     نصر أكتوبر انتصارات أكتوبر.. يحل اليوم

مانشستر يونايتد وأرسنال وموناكو ونانت في مواجهات صعبة بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم

مانشستر يونايتد وأرسنال وموناكو ونانت في مواجهات صعبة بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم

 تقام اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مباراة أرسنال وبودو جليمت النرويجي في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، ولقاء أومونيا نيقوسيا القبرصي ومانشستر يونايتد بنفس الجولة.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مرتضى منصور بعد صفقة سامسون .. 7 صفقات جديدة بالزمالك و2 في الطريق .. الصفقة رقم 76
سيف زاهر يكشف كواليس فريق الزمالك وفيريرا يهدد هذا الثلاثى بالأستبعاد ويراهن على الشباب ..أمير مرتضى يشكل لجنة لمراقبة  اللاعبين
 بيان الزمالك من يحمي ممدوح عباس فى مصر ..أول  تحرك من مرتضى منصور لصرف رواتب عمال وموظفى ولاعبي الزمالك
شوبير يكشف موقف وادي و إنباء عن إقتراب صلاح محسن من الزمالك ...فاروق يؤكد الزمالك يقترب من حسم صفقة مهاجم الشباب وإعارة سيف جعفر ..عبد العال:  السيسى افضل من هذا الثنائي
المزيد