أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تطورات حالة الطفلة رقية .. درجات الحرارة اليوم .. الكرة الذهبية

12 اغسطس 2022 الساعة 11:03 صباحا
ترند مصر اليوم | تطورات حالة الطفلة رقية .. درجات الحرارة اليوم .. الكرة الذهبية


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
درجات الحرارة اليوم
 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة ارتفاعا ملحوظا فى الرطوبة النسبية على مدار اليوم يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2: 4 درجات، ليكون الإحساس بالطقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة  رطب ليلا على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على باقى الأنحاء، كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم سيشهد استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة نهارا مما يزيد الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع فى الظل بقيم تتراوح بين 2: 4 درجات، مع وجود نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة ليلا.
 
كما سيشهد اليوم شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مع وجود نشاط رياح أحيانا مساء على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 34 درجة والمحسوسة 37 والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 31 والمحسوسة 35 درجة والصغرى 23، ومطروح العظمى 30 درجة والمحسوسة 34 درجة والصغرى 24، وسوهاج العظمى 38 درجة والمحسوسة 40 درجة والصغرى 27، وقنا العظمى 40 درجة والمحسوسة 42 درجة والصغرى 28، وأسوان العظمى 42 درجة والمحسوسة 43 درجة والصغرى 30.
 
 
حالة الطفلة رقية
 حالة من الترقب تعيشها أسرة الطفلة رقية محمد من محافظة الإسكندرية بعدما حصلت على حقنة  ZolgenSma لعلاجها من مرض ضمور العضلات الشوكى.

وقالت نورهان محمد والدة رقية: أرجو من الجميع الدعاء لرقية حيث إنها غادرت غرفة العزل، وتم إيداعها غرفة عادية وأنها ستستمر فى مواصلة العلاج داخل المستشفى.

وقال والد الطفلة رقية: أشعر بسعادة كبيرة بعد وقوف الشعب المصرى إلى جوارنا، مؤكدا أن مصر وأبنائها وقت الشدة بتظهر معادنهم الحقيقية.

كانت الطفلة رقية المصابة بمرض ضمور العضلات الشوكي حصلت على حقنة زولجينسما "ZolgenSma"، التي تعد أغلى حقنة فى العالم وتبلغ 40 مليون جنيهًا وكانت تتطلب الحصول عليها قبل مرور عامين من انتهاء الحملة.

 
 
الكرة الذهبية
 تكشف اليوم الجمعة، مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، عن أسماء المرشحين للتتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022.

ومن المقرر أن تصدر مجلة "فرانس فوتبول"، قائمة مكونة من 30 لاعبًا يتنافسون على جائزة "بالون دور" لإختيار أفضل لاعب في العالم لعام 2022، بالعاصمة الفرنسية باريس، على أن يتم الإعلان عن الفائز بها يوم 17 أكتوبر المقبل.

وقررت المجلة، عدم إقتران منافسات كأس العالم بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، حيث يعتمد التصويت فيها على الأداء خلال الموسم الكروي، بدءا من أغسطس 2021 إلى يوليو 2022، بدلاً من السنة التقويمية كما كان متبعًا من يناير 2022 إلى ديسمبر من نفس العام.  

يتصدر الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، قائمة المرشحين للتتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022، بعد قيادة ريال مدريد للتتويج بـ 3 ألقاب، الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي على الترتيب.

كما سينافس النجم المصري محمد صلاح على جائزة الكرة الذهبية، بعد أن قاد ليفربول لتحقيق لقبي كأس الإتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

بالإضافة إلي هذا وصل الفرعون المصري إلي نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة أمام ريال مدريد بهدف نظيف، والهزيمة أمام السنغال بركلات الترجيح في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وسيتواجد ضمن قائمة الـ 30 لاعبًا المرشحين للتتويج بالكرة الذهبية لعام 2022، النجم السنغالي ساديو ماني، بعد حصول على كأس الإتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين مع ليفربول قبل رحيله الصيف الحالي، إلي بايرن ميونخ، هذا بالإضافة إلي قيادة منتخب بلاده للتتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية 2021 والتأهل إلي نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي تُوج بالكرة الذهبية لعام 2021، وللمرة السابعة في تاريخه، بعد منافسة شرسة مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ وقتها، الذي حل في الوصافة، ليصبح النجم الأرجنتيني أكثر المتوجين بالجائزة منذ تأسيسها قبل 66 عاما.

اخبار الزمالك

تونس تحقق فوز تاريخي على فرنسا في كأس العالم وأستراليا تتأهل إلى دور الـ16 وتُطيح بنسور قرطاج من المونديال

تونس تحقق فوز تاريخي على فرنسا في كأس العالم وأستراليا تتأهل إلى دور الـ16 وتُطيح بنسور قرطاج من المونديال

مهاب ممدوح   رغم عدم التأهل.. تونس تحقق فوز تاريخي على فرنسا في كأس العالمنجح المنتخب التونسي في تحقيق الفوز على منتخب فرنسا بهدف نظيف في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس العالم بقطر 2022، في فوز تاريخي فهو الفوز

نتيجة  تونس وفرنسا ..جووول تونس تسجل.. وشوط باهت في لقاء الدنمارك واستراليا

نتيجة تونس وفرنسا ..جووول تونس تسجل.. وشوط باهت في لقاء الدنمارك واستراليا

التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول بين تونس وفرنسامهاب ممدوح خيّم التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول بين المنتخب التونسي ونظيره منتخب فرنسا في مباراة الجولة الأخيرة والحاسمة في منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كاس العالم بقطر

الدوري المصري خمس أهداف في فوز إنبي على البنك الأهلي وبيراميدز يهزم حرس الحدود في مباراة باهتة

الدوري المصري خمس أهداف في فوز إنبي على البنك الأهلي وبيراميدز يهزم حرس الحدود في مباراة باهتة

    خمس اهداف فى فوز إنبي على البنك الأهلي هاني عصام تغلب فريق إنبي على مضيفه البنك الأهلي بنتيجة 3-2 اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري. وسجل ثلاثية إنبي كل من رفيق كابو ويوسف لبيب ومحمد عبد العاطي في الدقائق 2 و4

رغم عدم تواجده بالمونديال .. محمد صلاح يخطف الأنظار من كأس العالم 2022 .. فرج عامر: محمد صلاح تعرض لتهديدات بالقتل .. بشرة خير للبرازيل قبل الدور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر 2022

رغم عدم تواجده بالمونديال .. محمد صلاح يخطف الأنظار من كأس العالم 2022 .. فرج عامر: محمد صلاح تعرض لتهديدات بالقتل .. بشرة خير للبرازيل قبل الدور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر 2022

احمد عادل الشريف   خطف محمد صلاح، جم منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي الأضواء من كأس العالم المقامة حاليا في قطر، على خلفية ظهوره في جلسة تصوير خرافية وأنيقة لصالح مجلة.محمد صلاح غير المتواجد فيكأس العالم لعدم تأهل منتخب مصر للمونديال، ظهر في جلسة تصوير خاطفة

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..كهربا يستعين بالفيفا للهروب من نصف الغرامة ..فيريرا يعيد سامسون إكينولا..صدمة شيكابالا
بيراميدز يزاحم الزمالك على صفقة الموسم ..نجل تيجانا يسجل في فوز  شباب 2004
اخبار الزمالك في الصحف | عودة بن شرقي للزمالك .. تطورات مثيرة في أزمة غرامة كهربا .. فيريرا يقود الزمالك مجددًا
 محمد صلاح يطالب جماهير الزمالك بدعم يوسف أوباما..ميدو هناك حملة ممنهجة لتدمير نجم الزمالك
المزيد