أخر الاخبار

 

خناقة ياسر إبراهيم تصل النيابة العامة .. الحكومة تتدخل في مواعيد مباريات كرة القدم لترشيد إستهلاك الكهربا .. بركات يعلق على شكوى نادي المصري ضد حكم مباراة الأهلي

12 اغسطس 2022 الساعة 1:21 مساء
خناقة ياسر إبراهيم تصل النيابة العامة .. الحكومة تتدخل في مواعيد مباريات كرة


سارة عبد الباقي
 
تجري النيابة العامة تحقيقاً رسمياً في واقعة اشتباك مدافع الأهلي ياسر إبراهيم مع مشجع، في مدينة المنصورة.

وقال مصدر أمني في تصريحات صحفية، أن الطرفين حررا محضرين بالواقعة، وتبادلا الاتهامات قبل عرضهما على النيابة العامة للتحقيق.

وباشرت نيابة أول المنصورة التحقيق في الواقعة، بعد تداول مقطع فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه مدافع الأهلي وهو يتعدى بالضرب على أحد الأشخاص، بشارع الجمهورية في مدينة المنصورة مسقط رأسه.

وينتظر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، توضيحاً من جانب ياسر إبراهيم حول ملابسات الواقعة، لتحديد مدى توقيع عقوبة عليه من عدمه، في ظل تواجد اللاعب في المنصورة بعد حصول بعض لاعبي الأهلي على راحة لمدة 3 أسابيع.
 
 
بركات يعلق على شكوى نادي المصري ضد حكم مباراة الأهلي
علق محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على شكوى النادي المصري البورسعيدي المقدمة ضد حكم مباراة الأهلي محمود البنا بشأن وجود أخطاء تحكيمية.

وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة المحور: "بالطبع نرغب في تقليل الأخطاء التحكيمية لكن الأخطاء ستظل موجودة في كل العالم، تطوير التحكيم يعني تقليل الأخطاء وليس انعدامها".

وأضاف: "في الدوريات الأخرى يحدث كوارث في التحكيم، لكن مشكلتنا هنا إننا نعلق لبعض المشانق".

وواصل: "كلاتنبرج يمتلك خطة للارتقاء بمنظومة التحكيم في مصر، وغير مقبول أن يتم التشكيك في نزاهة حكامنا".

وأتم: "عندنا بعض النواقص لكن إحنا جايبين راجل أجنبي ليه؟ عشان يسد النواقص دي".


 
الحكومة تتدخل في مواعيد مباريات كرة القدم
قال المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إنه يتم التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لتبكير موعد مباريات الدوري الفترة المقبلة.

وتستعد الأندية والاتحادات الرياضية لتفعيل قرار مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الخاص بتطبيق إستراتيجية ترشيد استهلاك الكهرباء، حيث قامت وزارة الرياضة بإرسال خطابًا إلى الأندية والاتحادات مؤخراً، تطالب فيه بضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء، بداية من منافسات الموسم الجديد.

وقال المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء في مداخلة هاتفية لبرنامج "المصري أفندي"، المذاع على قناة "المحور" الفضائية، أن الحكومة لم تطلب إقامة مباريات كرة القدم في الثالثة عصرًا في الصيف، لأنها لا تهدف لإجهاد اللاعبين.

وتابع المستشار نادر سعد: "طالبنا بتعديل موعد المباريات التي تقام في الساعة التاسعة مساءًا لتقام مبكرًا عن هذا الموعد، حيث أن المباراة التي تقام في التاسعة مساء يترتب عليها إضاءة الاستاد من الساعة السابعة حتى الحادية عشر مساءً، وهذه فترة كبيرة 4 ساعات".

وأتم المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء: "لو قدمنا المباراة ساعة أو ساعتين وتقام الساعة 7 سيتم إطفاء إضاءة الملعب في التاسعة مساءً".


اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد