أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | نكشف بالإسماء 15 وزير يغادرون حكومة مدبولي عائشة بن أحمد في حمام السباحة .. .. حورية فرغلي تتحدث عن الحسد والجن .. حقيقة إستقالة طارق عامر .. حقيقة منع الاختلاط في الجامعات

13 اغسطس 2022 الساعة 11:12 صباحا
ترند مصر اليوم | نكشف بالإسماء 15 وزير يغادرون حكومة مدبولي  عائشة بن أحمد في حمام السباحة ..  .. حورية فرغلي تتحدث عن الحسد والجن .. حقيقة إستقالة طارق عامر .. حقيقة منع الاختلاط في الجامعات


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
حورية فرغلي تتحدث عن الحسد والجن
 قالت النجمة حورية فرغلى، خلال حوارها مع الكاتب الصحفى على الكشوطى، إنها شعرت بإصابتها بلعنة ما بعد مسلسل "ساحرة الجنوب"، مشيرة إلى أن العمل حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه على الشاشات، ولم أتوقع كل هذا النجاح، وأنها تتمنى تقديم جزء جديد منه، خاصة أنه كان فكرة مختلفة وجديدة على الدراما المصرية.
 
وأضافت: الناس حبت المسلسل لأنه قدم الرعب بطريقة مختلفة، حتى الأطفال شاهدت العمل رغم أنه كان لا بد ألا يشاهده الأطفال، وأتمنى تقديم جزء جديد.
وقالت: أرجو أى شخص ينشر أخبار مغلوطة عنى يرجع لى الأول؛ لأن ذلك يتسبب في نشر أشعات غير صحيحة.
 قالت النجمة حورية فرغلي: أسكن حاليا في شقة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، وتخيلت أشياء تشبه ولد وبنت بجوار الأريكة، وشاهدت حاجات غريبة لدرجة أننى بدأت أشك في نفسى، وحاليا بدأ شعور الخوف يقل من عندى.
 
وأضافت حورية، خلال حوارها مع الكاتب الصحفى علي الكشوطى: الحسد كان مأثر فيا الأول لكن دلوقتي لأ؛ لأني حجيت 7 مرات وبقيت أصلي وأقرب من ربنا أوي أوي علشان يحميني، وواحدة قالتلي رجليكي حلوة طلعلي خراج وعملت عملية.
 
وأشارت إلى أنه من الممكن أن يكون موضوع الجن موجودا بيننا وأنا لا أعلم، لدرجة أن الناس قالت إن عندى هلاوس ومجنونة.
 
 
أكبر تعديل وزاري فى مصر
تنطلق بعد قليل الجلسة الطارئة لمجلس النواب، التي أعلن المستشار أحمد مناع، الأمين العام لمجلس النواب، أمس، إنه تم دعوة أعضاء المجلس، لجلسة طارئة اليوم السبت، الساعة ١٢ ظهرًا، لنظر أمر عاجل، وتوقع عدد من النواب السبب العاجل إما تعديل وزاري أو بسبب سد النهضة.

وكتب أمين جابر الصيرفي عضو مجلس الشيوخ علي صفحته على موقع فيس بوك : «تعديل وزاري ضخم .. أكبر تعديل وزاري فى مصر خلال 48 ساعة».

ورجح النائب هشام سعيد الجاهل، عضو مجلس النواب عن دائرة رشيد والمحمودية والرحمانية، أن تكون الجلسة لمناقشة تعديل وزاري وربما أيضًا تتضمن تفويض الرئيس لاتخاذ الإجراءات المناسبة ضد سد النهضة.

كما توقع العديد من المواطنين عبر وسائل التواصل الاجتماعى أن يكون سبب الاجتماع هو إما الموافقة على تعديل أو تغيير وزارى، بينما توقع آخرون أن يكون السبب التعامل مع سد النهضة.

وتعتبر الدعوة للانعقاد العاجل لمجلس النواب لمناقشة أمر عاجل قطعًا للإجازة البرلمانية للمجلس، والتى مقررًا لها أن تنتهي فى بداية شهر أكتوبر المقبل.

وسبق وأعلن المستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب، فض دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي، يوم 5 يوليو الماضي، ونشرت الجريدة الرسمية في عدد 14 يوليو الماضي قرار رئيس الجمهورية رقم 316 لسنة 2022، بخصوص فض دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي لمجلس النواب.

تنص المادة 116 من الدستور على أنه يجوز انعقاد اجتماع مجلس النواب فى اجتماع غير عادي لنظر أمر عاجل بناءًا علي دعوة رئيس الجمهورية أو طلب موقع من 10% من أعضاء المجلس على الأقل.

وتنص المادة 115من الدستور على أن يقوم رئيس الجمهورية بدعوة مجلس النواب للانعقاد للدور العادى السنوى قبل يوم الخميس الأول من شهر أكتوبر، وإذا لم تتم الدعوة، يجتمع المجلس بحكم الدستور فى اليوم المذكور، ويستمر الانعقاد العادى لمدة 9 شهورعلى الأقل، ما لم يكن المجلس بدأ عمله فى تاريخ لا يسمح بانقضاء المدة المشار إليها، ويفض رئيس الجمهورية دور الانعقاد بعد موافقة المجلس، ولا يجوز ذلك للمجلس قبل اعتماد الموازنة العامة للدولة.

تنص المادة 147من الدستور على أنه «لرئيس الجمهورية إعفاء الحكومة من أداء عملها بشرط موافقة أغلبية أعضاء مجلس النواب. ولرئيس الجمهورية اجراء تعديل وزارى بعد التشاور مع رئيس الوزراء وموافقة مجلس النواب بالأغلبية المطلقة للحاضرين وبما لايقل عن ثلث أعضاء المجلس.»
 
 
نكشف بالإسماء تعديل وزاري فى حكومة مدبولي بمغادرة 15  وزير  

كشف مصدر موثوق به، عن أن هناك اتجاه لإجراء تعديل وزاري، داخل مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي يشمل  عدد غير مسبوق من الوزراء .

وأوضح المصدر أن الدكتور مصطفى مدبولي، استقر على رحيل وزراء الداخلية، والشباب والرياضة، والإسكان التموين  بجانب تعيين وزير لحقيبة الصحة، 



كما ستتضمن التغيرات المنتظرة تغيرات واسعة في عدد من الوزرات أبرزها المتعلقة بالملف الاقتصادي، حيث ستتم الإطاحة بالدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، والدكتور محمد معيط وزير المالية، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، والدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، كذلك الإطاحة بوزراء التموين، والزراعة، والتعليم العالي، والبيئة، والسياحة والآثار فضلا عن تغيير عدد من المحافظين.

أفادت قناة "إكسترا نيوز" فى خبر عاجل، أن رئيس الجمهورية بعد تشاوره مع رئيس الوزراء يدعو مجلس النواب للانعقاد للنظر في تعديل وزاري يشمل 13 حقيبة وزارية.


وبدأ توافد أعضاء مجلس النواب لمقر البرلمان لانعقاد الجلسة الطارئة، وكانت الأمانة العامة لمجلس النواب، وجهت الدعوة للأعضاء لحضور جلسة طارئة ستعقد لمجلس النواب السبت، الساعة 12 ظهراً.
وقال المستشار أحمد مناع الأمين العام لمجلس النواب، إن مجلس النواب مدعو للانعقاد في جلسة طارئة السبت 13 أغسطس الساعة 12 ظهرًا، وذلك لنظر أمر عاجل.
 
البنك المركزي يكشف حقيقة  استقالة طارق عامر
أكد جمال نجم نائب أول محافظ البنك المركزي المصري عدم صحة ما تردد عن تقدم محافظ البنك المركزي طارق عامر باستقالته من منصبه.

وقال "نجم" وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن مدة المحافظ تنتهي في نوفمبر من العام المقبل 2023، موضحا أنه وفقا للدستور فإن قرار تكليف المحافظ واستمراره إنما هو بقرار من رئيس الجمهورية فقط.

وأوضح نائب أول محافظ البنك المركزي أن مثل هذه الشائعات الملفقة تؤثر سلبا على البنك المركزي والبنوك، وهي مدفوعة بأغراض ومصالح وأطماع من يقف وراء ترويجها، خاصة في ظل الدور الكبير الذي يقوم به البنك المركزي في حماية نحو 9 تريليونات جنيه، تمثل ودائع المواطنين التي يتم الحفاظ عليها وفقا لقواعد رقابية صارمة ومشددة من قبل البنك المركزي المصري.

وأشار إلى أن هذه الودائع وصلت إلى هذه المعدلات الضخمة خلال فترة عمل المحافظ بالبنك المركزي منذ 2004، حيث ساهم على مدار 19 عاما في قيادة عملية الإصلاح في القطاع المصرفي، والتي شملت جميع البنوك، مما أدى إلى استعادتها ملاءتها المالية لتقوم بدور هام ورئيسي في عملية التنمية.

ولفت إلى أن محافظ البنك المركزي طارق عامر ساهم بدور كبير أيضا في وضع قواعد الحوكمة الدولية، من خلال إعادة هيكلة جميع البنوك بما فيها البنك المركزي المصري الذي ساهم في تطويره ليرتقي أداؤه إلى المستويات الدولية.

وأكد أن البنك المركزي تحت قيادة طارق عامر نجح في بناء احتياطي نقدي أجنبي قوي ساهم في زيادة الثقة في الاقتصاد المصري، وطبقا لمؤشرات شهر يوليو الماضي تضاعفت مؤشرات معدلات النقد الأجنبي، لافتا إلى أن الحديث عن وجود إخفاق أصبح أمرا غير واقعي، وأن فجوة النقد الأجنبي تلاشت وانخفضت الفجوة الدولارية من 3.9 مليار دولار في شهر فبراير الماضي إلى 400 مليون دولار فقط في يوليو الماضي بفضل قرارات البنك المركزي لتنظيم الاستيراد، مؤكدا أنه لا يوجد ما يدعو للقلق فيما يتعلق بسداد أقساط الديون الخارجية، كما أنه ليس من الوارد أن يقوم البنك المركزي بعمل تخفيض ذي قيمة في أسعار النقد الأجنبي في المرحلة القادمة بناء على هذه التطورات.

وناشد نائب أول محافظ البنك المركزي المصري وسائل الإعلام بعدم تداول بعض الأسماء المحظورة لدى قوائم قطاع الرقابة على البنوك بالبنك المركزي المصري، وذلك حفاظا على سلامة القطاع المصرفي المصري وسمعته.

وكان طارق عامر محافظ البنك المركزي قد ترأس، الثلاثاء الماضي، اجتماعات مجلس إدارة البنك المركزي، وذلك في ضوء ممارسته عمله المعتاد.

وتولى طارق عامر مهامه محافظا للبنك المركزي بقرار من رئيس الجمهورية في نوفمبر 2015، قبل أن يصدر الرئيس قرارا بالتجديد له لفترة ثانية من نوفمبر 2019 وحتى نوفمبر 2023.
 

حقيقة منع الاختلاط في الجامعات
كشفت مصادر بوزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى لجامعات، حقيقة صدور قرار بمنع الاختلاط في الجامعات العام الدراسي المقبل 2022-2023، قائلة: «لا توجد قرارات من هذا الشأن وما يتمّ تداوله من أحاديث عن هذا الموضوع غير حقيقي  ولا توجد أي صحة له»، مؤكّداً أنَّ الجامعات تعمل بصورتها الطبيعية دون أي مشكلات ولا توجد أي معاومات عن ذلك في هذا الشأن.

وأضافت المصادر أنَّ المجلس أقرّ الخريطة الزمنية للعام  الدراسي الجديد 2022-2022، ومن المقرر أن يبدأ مطلع شهر أكتوبر المقبل بمختلف الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية، مع ضرورة الالتزام بكل الضوابط و القرارات والإجراءات التي حددها المجلس في هذا الشأن، منوهة إلى أنَّ المجلس لم يقرر أو يتخذ أي قرارات أو توجيهات بشأن منع الاختلاط في الجامعات العام الدراسي المقبل، وأنَّ ما يُنشر في هذا الشان غير صحيح.


 
عائشة بن أحمد في حمام السباحة
 حظيت صور عائشة بن أحمد، الفنانة التونسية الشهيرة، بتفاعل واسع من جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، لما تتسم به من جرأة واختلاف.
ونشرت الفنانة عائشة بن أحمد مؤخرا عدة صور جديدة لها من عطلتها الصيفية بإطلالة أنيقة، وظهرت بإطلالة صيفية جذابة، وهي تستمتع بعطلتها على الشاطئ في تونس، ونالت صورها تفاعل كبير من متابعيها.

كما ظهرت في صور أخرى باللون الأبيض والأسود، وهي ترتدي المايوه، الأمر الذي دفع عدد من المتابعين لتوجيه انتقادات حادة لها.

اخبار الزمالك

كمبيوتر اليابان دمر إسبانيا وصعد إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر  وإلمانيا تودع مونديال قطر بفوز وحيد

كمبيوتر اليابان دمر إسبانيا وصعد إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر وإلمانيا تودع مونديال قطر بفوز وحيد

تأهل منتخب  اليابان إلى دور  ال16 فى بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد تصدر المجموعة  برصيد 6 نقاط عقب الفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد  حيث صعدت لمواجهة المغرب وجاءت إسبانيا  فى المركز الثاني برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن ألمانيا التى حلت في  المركز الثالث

حازم إمام يكشف سر سقوط الزمالك أمام المصري ويونس ينتقد فيريرا

حازم إمام يكشف سر سقوط الزمالك أمام المصري ويونس ينتقد فيريرا

حمادة عبد اللطيف التغييرات الكثيرة أضرت بالزمالك انتقد حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك السابق التغييرات الكثيرة في تشكيل الزمالك خلال لقاء المصري في الدوري الممتاز هذا الموسم.وقال حمادة عبد اللطيف في تصريحاته عبر قناة الزمالك:"التغيير الكتير في المراكز بيأثر على

شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال

شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال

    سقط فريق الزمالك فى فخ التعادل الإيجابي أمام المصري  بهدفين لكل منهما فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري   ليفرط الفريق الأبيض فى فوز كان فى متناول إيديه بأخطاء قاتلة من

الزمالك والمصري . أربع أهداف فى صدمة الزمالك أمام المصري

الزمالك والمصري . أربع أهداف فى صدمة الزمالك أمام المصري

  أنتهى الشوط الأول من لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي، المقام حاليا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري العام  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.    وأنقذ محمود جاد مرمى المصرى من فرصة أخرى للزمالك من أمام مصطفى شلبي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..كهربا يستعين بالفيفا للهروب من نصف الغرامة ..فيريرا يعيد سامسون إكينولا..صدمة شيكابالا
بيراميدز يزاحم الزمالك على صفقة الموسم ..نجل تيجانا يسجل في فوز  شباب 2004
اخبار الزمالك في الصحف | عودة بن شرقي للزمالك .. تطورات مثيرة في أزمة غرامة كهربا .. فيريرا يقود الزمالك مجددًا
 محمد صلاح يطالب جماهير الزمالك بدعم يوسف أوباما..ميدو هناك حملة ممنهجة لتدمير نجم الزمالك
المزيد