أخر الاخبار

 

الخطيب يقلب الفيس بوك بعد التراجع عن قرار الأنسحاب من كأس مصر على طريقة المعلم حنفي ..أزمة الـ 100 مليون جنيه تلاحق الإسماعيلي ومدبولي يدرس الرحيل عن الدراويش

13 اغسطس 2022 الساعة 3:31 مساء
الخطيب يقلب الفيس بوك بعد التراجع عن قرار الأنسحاب من كأس مصر على طريقة المعلم حنفي ..أزمة الـ 100 مليون جنيه تلاحق الإسماعيلي ومدبولي يدرس الرحيل عن الدراويش


 
 
 
 
 
"حنفي".. الأهلي يتراجع ويقرر المشاركة في كأس مصر
هاني عصام 
 
جاء  تراجع مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، عن قرار الإنسحاب من بطولة كأس مصر وكأن السوبر المصري بالأمارات ، ليقلب مواقع الواصل الإجتماعي التى أنفجرت من السخرية التى شبهت محمد الخطيب ، بالفنان الراحل عبد الفتاح القصري  الذى قام بدور الريس حنفي فى فيلم أبن حميدو ، والذى يتراجع عن قراراته بعد إتخاذها .
وأصدر النادي الأهلي بيان أكد فيه إنه تلقي  خطابًا اليوم من إتحاد الكرة ، برئاسة جمال علام ،  يؤكد فيه الأخير على الاستجابة والحرص الكامل منذ توليه المسئولية على تطوير منظومة التحكيم. والارتقاء بالحكام لأعلى المستويات.. وأن الاتحاد تعاقد مؤخرًا مع الخبير الأجنبي مارك كلاتنبرج وأسند إليه رسميًا قيادة المنظومة التحكيمية بالكامل ابتداءً من 10-8-2022..
 
وبخصوص ما جاء في الخطاب الذي أرسله النادي لاتحاد الكرة منذ أيام وأشار فيه إلى خطأ حكم الـ«VAR» في مباراة الأهلي وفاركو في الدوري.. أكد اتحاد الكرة في خطابه على أنه بالفعل تم إحالة هذا الملف كاملًا منذ أيام إلى الخبير الأجنبي كلاتنبرج بوصفه المسئول الأول عن منظومة التحكيم للتحقيق في كل الأوضاع القانونية والتقنية واتخاذ ما يلزم من قرارات تصويبية، لكن حسبما جاء في خطاب الاتحاد أنه طبقًا للوائح المنظمة لا يمكن الإعلان عن أي عقوبات يتم توقيعها على الحكام، وذلك لصالح استقرار المسابقة ولكل أطراف المنظومة الكروية.وفي ضوء ما سبق واستجابة اتحاد الكرة باختياره قيادة جديدة لمنظومة التحكيم وتسليمه المهمة رسميًا.. وتحويل ملف حكم الـ«VAR» في مباراة الأهلي وفاركو في الدوري للتحقيق لاتخاذ ما يلزم من قرارات تصويبية..
دون الإعلان عنها تماشيًا مع اللوائح المنظمة.. وبعد عرض الأمر بالكامل على مجلس إدارة النادي. تقرر مشاركة فريق الأهلي في بطولتي كأس مصر والسوبر المصري.
أزمة الـ 100 مليون جنيه تلاحق الإسماعيلي ومدبولي يدرس الرحيل عن الدراويش
 
 
يختتم الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي استعداداته لمواجهة الزمالك بعد غد الاثنين في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وركز حمزة الجمل المدير الفني للدراويش على علاج الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات الأخيرة وأهمها عدم التمركز السليم في خط الدفاع مما تسبب في دخول مرمى الفريق عدد من الأهداف في المباريات السابقة ،إلى جانب استغلال الفرص التي تسنح لهم خلال المباراة المقبلة .

واجتمع حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي مع اللاعبين اكد خلالها أن الزمالك يعيش أفضل فتراته الفنية وسيلعب بشراسة هجومية من أجل الاستمرار في حصد البطولات ،لافتا إلى أن الفريق سيعتمد على غلق المساحات حتى يتمكن من التصدي للهجمات المتوقعة من الفريق الأبيض .
 

أزمة الـ 100 مليون جنيه
يواجه مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي أزمة مالية طاحنة نظرا لحاجته إلى 100 مليون جنيه من أجل سداد مستحقات لاعبي الفريق الكروي الأول التي تصل إلى 30 مليون جنيه، بالإضافة إلى 60 مليون جنيه قيمة المستحقات المتأخرة التي يلتزم النادي بسدادها للاعبين والمدربين الذين حصلوا على أحكام مختلفة من المحكمة الرياضية في فترة سابقة، إلى جانب 10 ملايين جنيه لإتمام بعض صفقات الموسم الجديد.

واعترف يحيى الكومي رئيس النادي بوجود أزمة مالية طاحنة داخل النادي، لافتًا إلى أن المبلغ المطلوب 100 مليون جنيه من أجل انتشال الفريق من كبوته حتى لا تتكرر أزمة الفريق خلال الموسم الجاري .

وقال الكومي: نعاني من الأزمة المالية ونسعى لإنهائها خلال الفترة المقبلة من خلال بيع لاعبين أو إيجاد موارد أخرى في ظل عدم وجود تبرعات من رجال أعمال لمساعدة النادي في أزمته.
 
مدبولي يدرس الرحيل عن الدراويش
يدرس أحمد مدبولي، جناح الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري.

ويفكر «مدبولي» في الرحيل عن الإسماعيلي بعد تلقيه عرضين من فريقي البنك الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز للانتقال إلى أحدهما خلال الموسم المقبل.

للاعب أخطر مسؤولي الدراويش برغبته في الرحيل بنهاية الموسم الجاري حتى يتسنى للفريق التعاقد مع أي لاعب في الموسم المقبل بدلًا منه.

ويرغب اللاعب في خوض تجربة جديدة مع فريق في الدوري الممتاز بعدما تحسن أداؤه خلال المباريات الأخيرة مع الدراويش.

اخبار الزمالك

كمبيوتر اليابان دمر إسبانيا وصعد إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر  وإلمانيا تودع مونديال قطر بفوز وحيد

كمبيوتر اليابان دمر إسبانيا وصعد إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر وإلمانيا تودع مونديال قطر بفوز وحيد

تأهل منتخب  اليابان إلى دور  ال16 فى بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد تصدر المجموعة  برصيد 6 نقاط عقب الفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد  حيث صعدت لمواجهة المغرب وجاءت إسبانيا  فى المركز الثاني برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن ألمانيا التى حلت في  المركز الثالث

حازم إمام يكشف سر سقوط الزمالك أمام المصري ويونس ينتقد فيريرا

حازم إمام يكشف سر سقوط الزمالك أمام المصري ويونس ينتقد فيريرا

حمادة عبد اللطيف التغييرات الكثيرة أضرت بالزمالك انتقد حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك السابق التغييرات الكثيرة في تشكيل الزمالك خلال لقاء المصري في الدوري الممتاز هذا الموسم.وقال حمادة عبد اللطيف في تصريحاته عبر قناة الزمالك:"التغيير الكتير في المراكز بيأثر على

شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال

شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال

    سقط فريق الزمالك فى فخ التعادل الإيجابي أمام المصري  بهدفين لكل منهما فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري   ليفرط الفريق الأبيض فى فوز كان فى متناول إيديه بأخطاء قاتلة من

الزمالك والمصري . أربع أهداف فى صدمة الزمالك أمام المصري

الزمالك والمصري . أربع أهداف فى صدمة الزمالك أمام المصري

  أنتهى الشوط الأول من لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي، المقام حاليا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري العام  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.    وأنقذ محمود جاد مرمى المصرى من فرصة أخرى للزمالك من أمام مصطفى شلبي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..كهربا يستعين بالفيفا للهروب من نصف الغرامة ..فيريرا يعيد سامسون إكينولا..صدمة شيكابالا
بيراميدز يزاحم الزمالك على صفقة الموسم ..نجل تيجانا يسجل في فوز  شباب 2004
اخبار الزمالك في الصحف | عودة بن شرقي للزمالك .. تطورات مثيرة في أزمة غرامة كهربا .. فيريرا يقود الزمالك مجددًا
 محمد صلاح يطالب جماهير الزمالك بدعم يوسف أوباما..ميدو هناك حملة ممنهجة لتدمير نجم الزمالك
المزيد