أخر الاخبار

 

شاهد ..الأهلي يفلت من كمين المقاصة فى الوقت القاتل بمساعدة الحكم الملاكى وائل فرحان ..سموحة يعبر السويس

14 اغسطس 2022 الساعة 10:48 مساء
شاهد ..الأهلي يفلت من كمين المقاصة فى الوقت القاتل بمساعدة الحكم الملاكى وائ


 
الأهلي يفلت  من كمين المقاصة فى الوقت القاتل  بكأس مصر بمساعدة وائل فرحان 
هاني عصام 
 
بمساعدة من وائل فرحان خطف  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بصعوبة بطاقة التأهل  الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر عقب الفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف من ضربة جزاء مشكوك فى الوقت القاتل من عمر اللقاء .
سجل رامي ربيعة هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء بعد أرتداد الكرة من صدر هشام حافظ مدافع المقاصة إلى يده  في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.
ويواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب ،  في الدور ربع النهائي من البطولة.

أحداث الشوط الأول 
انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر بالتعادل السلبي.
شهدت الدقيقة 6 محاولة هجومية أولى للنادي الأهلي بتمريرة طولية عن طريق محمد فخري من وسط الملعب باتجاه محمد هاني المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي مصر للمقاصة والذي تمكن من ترويض الكرة لكنه أطلق تسديدة يسارية سيئة مرت بشكل بعيد عن المرمى.
محاولة عن طريق كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي لإختراق الجبهة اليمنى لفريق مصر للمقاصة لكنه فقد الكرة تحت الضغط الدفاعي لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.
محاولة هجومية جديدة للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد هاني إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع اللاعبين وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.
في الدقيقة 13 تسديدة أرضية عن طريق زياد طارق لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد طارق سليمان بثبات وسيطر على الكرة.
ركلة حرة مباشرة للنادي الأهلي في وسط ملعب مصر للمقاصة من جهة اليمين، نفذها كريم فؤاد بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بصعوبة إلى مناطق وسط الملعب.
تسديدة يسارية ضعيفة عن طريق لويس ميكيسوني لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر لمرمى مصر للمقاصة.
محاولة هجومية خطيرة لمصر للمقاصة بعد توغل مميز من جون إيفيري داخل منطقة الجزاء مستغلا التمركز الدفاعي السيئ للاعبي النادي الأهلي قبل أن يسدد بالنهاية كرة قوية إصطدمت بقدم المدافع محمد عبد المنعم وتحولت إلى ركلة ركنية.
ركلة ركنية لمصر للمقاصة على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها محمد محسن برأسية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس علي لطفي.
في الدقيقة 25 محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق كريم فؤاد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد سيد غريب برأسية مرت بشكل خطير بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى مصر للمقاصة.
وفي الدقيقة 27 تسديدة قوية عن طريق محمد فخري لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أحمد طارق سليمان.
ميكيسوني انفرد وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس.
وأستمر نفس الحال محاولات أهلاوية لهز شباك أحمد طارق سليمان لكن بدون جدوي حتى أطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول .

أحداث الشوط الثاني 
محاولة هجومية أولى للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق كريم فؤاد إلى داخل منطقة الجزاء مرت مباشرة إلى ركلة مرمى.
تسديدة خطيرة عن طريق محمد فخري لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس أحمد طارق سليمان.
تسديدة قوية عن طريق زياد طارق لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى مصر للمقاصة.
تسديدة خطيرة عن طريق أليو ديانج لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء أبعدها الحارس أحمد طارق سليمان بأطراف الأصابع إلى ركلة ركنية.
تسديدة خطيرة عن طريق محمد محمود لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد طارق سليمان ببراعة وأبعد الخطورة عن مرماه.
تسديدة قوية عن طريق أليو ديانج لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى مصر للمقاصة.
حكم الساحة في انتظار قرار تقنية الفيديو في صحة وجود ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي.



تأهل فريق سموحة إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر عقب الفوز على منتخب السويس بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في ربع النهائي.
بدأ سموحة اللقاء بضغط هجومي من أجل إحراز هدف التقدم والسيطرة على المباراة مبكرة لكن تمكن لاعبو منتخب السويس من السيطرة والحفاظ على شباكهم وشن بعض الهجمات وتهديد مرمي الموج الأزرق.
فريق سموحة واصل ضغطه في الشوط الثاني وتمكن من التقدم في الدقيقة 75 عن طريق محمد نادي.
وتمكن سموحة من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من عمر المباراة بعد تمريرة من عبد الكبير الوادي مرت من حارس المرمى ليسجل سيلا في المرمى الخالي بعد استغلال النقص العددي للاعبي منتخب السويس بعد حصول أحمد حاتم على البطاقة الحمراء.
واستطاع سموحة أن يقصي منتخب السويس الذي كان قد أطاح بفريقي فيوتشر وطلائع الجيش من دور الـ32 ودور الـ16.


بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي نتيجة لمسة يد على هشام حافظ داخل منطقة الجزاء.
تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق رامي ربيعة بتسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى لم يتمكن الحارس أحمد طارق سليمان من النصدي لها رغم التوقع الصحيح لزاوية التسديد

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد