أخر الاخبار

 

شيكابالا يدخل نادي المائة فى صناعة الأهداف ..الوداد يحرم الزمالك من هذه الصفقة ..تعرف على أرقام زكريا الوردي نجم الزمالك

15 اغسطس 2022 الساعة 5:01 صباحا
شيكابالا يدخل نادي المائة فى صناعة الأهداف ..الوداد يحرم الزمالك من هذه الصف



ثالثهما شيكابالا.. صلاح وعبدالله السعيد أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في تاريخ المصريين
سارة عبد الباقي
 
يتصدر الثلاثي محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، وعبدالله السعيد نجم نادي بيراميدز، ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد نادي الزمالك، قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في تاريخ المصريين.
ويعتبر صلاح والسعيد وشيكابالا فقط، من وصلوا إلى رقم 100 في صناعة الأهداف، بينما لم يصل أي لاعب مصري آخر إلى نفس الرقم.
ويأتي في المركز الأول محمد صلاح برصيد 118 أسيست، ويليه عبدالله السعيد برصيد 110 أسيست ثم شيكابالا برصيد 100 أسيست.
وجمع صلاح رصيده في صناعة الأهداف مع كل الأندية التي لعب لها بداية من المقاولون وحتى ليفربول، وكذلك عبدالله السعيد بداية من الإسماعيلي ثم الأهلي والأهلي السعودي وبيراميدز، ومثلهما شيكابالا الذي وصل رصيده من صناعة الأهداف إلى 100 مع كل الأندية التي لعب لها سواء الزمالك أو الإسماعيلي أو باوك اليوناني أو الوصل الإماراتي أو الرائد السعودي.
ويتواجد في المركز الرابع من بعيد لاعب بيراميدز الحالي أحمد فتحي الذي يمتلك في جعبته 70 أسيست، لكنه مازال بعيداً عن قائمة الـ 100.



الوداد المغربي يحرم الزمالك من يحيى جبران 
باءت محاولات الزمالك بالفشل لإتمام صفقة يحيى جبران لاعب الوداد المغربي، لتدعيم صفوف الزمالك في الموسم الجديد، ضمن خطة التدعيمات التي تستهدف تعويض النواقص في بعض المراكز.
وكان الزمالك يرغب في ضم جبران بعد تألقه مع الوداد خلال الموسم المنقضي، حيث لعب 40 مباراة وسجل 8 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى في مختلف المسابقات مع النادي المغربي، وتوج مع الوداد بالدوري المغربي ودوري أبطال إفريقيا.
وبحسب موقع "le360" سبور المغربي، فإن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أرسل مبعوثين بالنيابة عنه للدار البيضاء خلال الأسبوع الحالي، للتفاوض مع يحيى جبران وضمه لصفوف الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وأفاد الموقع بأن الزمالك عرض 900 ألف دولار كمقدم تعاقد من أجل ضم جبران خلال الانتقالات الصيفية الحالية، لكن اللاعب رفض العرض بعدما اقترب من تجديد عقده مع الوداد.


صفقة الزمالك المحتملة.. من هو المغربي زكريا الوردي
 مهاب ممدوح 
توصل مسؤولو الزمالك لاتفاق مع زكريا الوردي لاعب وسط الرجاء المغربي، بشأن الانتقال لصفوف الزمالك بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.
وانتهى عقد زكريا الوردي مع الرجاء بنهاية الموسم الماضي، ووافق على الانتقال لصفوف الزمالك بداية من الموسم المقبل.
ومن المقرر أن يعلن الزمالك عن الصفقة، بعد خضوع اللاعب للكشف الطبي تحت إشراف طبيب الفريق.
ويبلغ زكريا الوردي 23 عامًا وكان من العناصر الأساسية في صفوف الرجاء المغربي.
ويسعى الزمالك لتدعيم خط الوسط في الموسم الجديد بعد رحيل طارق حامد لاعب الوسط لاتحاد جدة السعودي عقب نهاية عقده.
وكان زكريا الوردي على رادار عدة أندية خاصة من الدوري الفرنسي، إلا أن تعثر المفاوضات وبعض العوائق الإدارية حالت دون احترافه.
من هو زكريا الوردي؟
زكريا الوردي من مواليد 17 أغسطس 1998، ويلعب في مركز خط الوسط، كما يلعب في مركز قلب الدفاع أيضاً، وظهر بمستويات قوية مع الرجاء نظراً لما يتميز به من مهارات عالية وسرعة فائقة.
تدرج زكريا الوردي بين الفئات السنية لفريق المغرب التطواني حتى وصل للفريق الأول في سن مبكر عام 2016، وخطف بعد ذلك أنظار مسؤولي الرجاء، وانتقل زكريا الوردي إلى الرجاء في انتقالات 2019، وقدم مستويات مميزة مع الفريق الأول وتوج معه بالعديد من الألقاب، أبرزها الدوري المغربي وكأس الكونفدرالية الإفريقية والسوبر الإفريقي خلاف البطولة العربية.

اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد