أخر الاخبار

 

عواد يقلب تويتر برسالة نارية بعد الفوز على الإسماعيلي .. أبو جبل يكذب مرتضى منصور والزمالك يعلن موقفه من عودة الحارس

16 اغسطس 2022 الساعة 11:20 صباحا
عواد يقلب تويتر  برسالة نارية بعد الفوز على الإسماعيلي .. أبو جبل يكذب مرتضى


 
عواد يوجه رسالة نارية بعد الفوز على الإسماعيلي
مهاب ممدوح
 
وجه محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، رسالة تحفيزية، وذلك عقب الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد بثمن نهائي بطولة كأس مصر، مساء اليوم الإثنين.
 
وقال عواد عبر حسابه الشخصي "تويتر": "ضع حلمك أمام عينيك، لا تتنازل عنه أبدا مهما كانت الظروف والعوائق التي تمنعك من تحقيقه.. فهذا هو حلمك أنت، ناضل وكافح وامض قدما واسعى في تحقيقه".
 
وأضاف: "قم بكسر كل تلك الحواجز التي قد تواجهك وأنت في طريقك، لا تيأس من الفشل أبدا فلا نجاح من دون فشل".
 
ونجح الزمالك في الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء، ليتأهل الأبيض لدور الثمانية بكأس مصر، ليضرب موعدا مع المصري في الدور ربع النهائي.
 
يذكر أن الزمالك اقترب من حسم لقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي، ويأمل في مواصلة المشوار ببطولة كأس مصر التي يحمل لقب نسختها الأخيرة أيضا.
 
 
أبو جبل يكذب مرتضى منصور
كذب محمد أبو جبل، حارس مرمي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية عن طلبه العودة لنادي الزمالك في الموسم المقبل.

وكان محمد أبو جبل قد طلب من إدارة الزمالك الرحيل قبل نهاية الموسم لحسم موقفه مع النصر السعودي، وهو ما وافق عليه مجلس إدارة القلعة البيضاء وسمح له بالرحيل، وذلك قبل فشل انتقاله للنصر السعودي.

وأكد مرتضي منصور، رئيس القلعة البيضاء، في تصريحات تليفزيونية أن أبو جبل يرغب في الاعتذار والعودة للفريق خلال الموسم المقبل وذلك بناء على طلب الحارس، وأن الأمر متروك للمدير الفني البرتغالي، جوسفالدو فيريرا.

وكتب محمد أبو جبل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لم ولن أعرض على أي مسئول في نادي الزمالك الرجوع إلى بيتي.. وكل ما يقال من المسئولين لا أساس له من الصحة».
 
 
الزمالك يعلن موقفه من عودة أبوجبل


سارة عبد الباقي
أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي موقفه من عودة حارس مرماه السابق محمد أبوجبل، بعد رحيله عقب انتهاء عقده.

وأنهى محمد أبوجبل عقده مع الزمالك مع نهاية الشهر الماضي، من أجل الانتقال إلى صفوف النصر، قبل أن يتم فسخ عقده مع النادي السعودي، ليصبح بلا نادٍ منذ ذلك الوقت.

وأكد أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن ملف عودة محمد أبوجبل مغلق.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية، إن هناك محاولات من أبوجبل للاعتذار والعودة من جديد للزمالك، لكن من المستبعد حدوث ذلك.

وتابع: "نرى أن قرارنا بشان أبوجبل صحيح وفيريرا رحب برحيله، وعودته للزمالك من جديد خطوة للوراء".

وواصل: "أبو جبل شعر أنه أخطأ ويريد العودة لكننا نرى أنه انتهى وقت الحديث في هذا الملف سواء بالنسبة لأبوجبل أو أي لاعب رحل، ما المبرر لعودته؟، ولماذا رحل من الأساس؟”.

وأفاد أمير مرتضى أن أبوجبل تحدث مع مرتضى منصور رئيس الزمالك وأبلغه الأخير أن النادي ليس لديه أزمة شخصية معه لكن أمره في يد إدارة الكرة بالزمالك.

وأتم أمير مرتضى تصريحاته، قائلاً: "إذا كان أبوجبل لم يوفق في أزمته مع النصر السعودي فهذا لا يعني أن الزمالك البديل”، موضحاً أن النادي لم يساعد الحارس بأي شكل في أزمته مع النصر.
 
 
حازم إمام يصدم ابو جبل
سارة عبد الباقي
رفض حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، فكرة عودة محمد أبوجبل إلى صفوف الزمالك مرة أخرى.

جاءت تصريحات حازم إمام، بعدما خرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أول أمس في تصريحات لقناة الزمالك وأكد أن أبوجبل تقدم باعتذاره وطلب عودته إلى الزمالك من جديد، مشيراً إلى أن القرار في يد البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك.

وقال حازم إمام فى تصريحات تليفزيونية: "مينفعش أبوجبل يروح يوقع لنادي وهو علي ذمة الزمالك ويكون الزمالك بالنسباله آخر خيار يلجأ له لما ميلاقيش نادي يرضى به".  

وأكمل: "كنت أتمنى وهو متألق وفي عزه في أمم إفريقيا أنه يختار الزمالك مش لما يقع وميلاقيش نادي يختارنا، بالنسبالي أنا بحبه وهو حارس كبير لكن موضوع رجوعه مرفوض".

وتابع: "لازم أبوجبل يقول أنا غلطت، كان لازم يضحي بالعروض عشان الزمالك، أنا لما كنت بلعب جالي عروض كتير بس كنت بقول لأ هكمل في الزمالك، هو عايز يرجع دلوقتي عشان مفيش نادي عايزه ومعندوش عروض".  

وأضاف حازم إمام، قائلاً: "اللي عايز الزمالك يختاره على طول في أوقات العروض المغرية مالياً مش وهو معندوش أي عرض، كان ممكن يكون مقبول من شهرين لكن دلوقتي العودة صعبة".

واختتم حازم إمام تصريحاته، قائلاً: "أنا بشتغل لحد دلوقتي على حس وجودى في الزمالك كل ده له ثمن، اللى ميقدرش ده غلطان، أنا كزملكاوى كنت أحب أبوجبل يرجع وهو متألق وبتجيله عروض إنما دلوقتي صعب، مفتكرش جمهور الزمالك هيتقبل عودة أبوجبل تاني".

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد