أخر الاخبار

 

تعرف على الرقم الذى تبرع به محمد صلاح لترميم كنيسة أبو سيفين فى الجيزة ..كامل أبوعلى يستعين بميدو بهذا المنصب المهم فى المصري البورسعيدي

16 اغسطس 2022 الساعة 8:24 مساء
تعرف على الرقم الذى تبرع به محمد صلاح لترميم كنيسة أبو سيفين فى الجيزة ..كامل


 
تعرف على المبلغ الذى تبرع به محمد صلاح لترميم  كنيسة أبو سيفين فى الجيزة 
أحمد عادل الشريف 
أثبت محمد صلاح ، قائد المنتخب الوطني ، ونجم فريق ليفربول الإنجليزي ، إنه دائما ما يظهر فى المواقف الصعبة والمحن التى يعانى منها الشعب المصرى ، من خلال المشاركة المجتمعية الفعالة التى تؤكد على إصالته وإنتماؤه للوطن بالأفعال وليس بالأقوال حيث قرر صلاح ،  التبرع لصالح ضحايا كنيسة أبو سيفين ، فى الجيزة 
.و سلطت صحيفة "ميرور" البريطانية الضوء على مبادرة من النجم المصري محمد صلاح بعد حريق كنيسة أبو سيفين في الجيزة
لقي ما لا يقل عن 41 شخصًا مصرعهم في الجيزة، بعد اندلاع حريق يوم الأحد، ووقعت المأساة حيث تجمع ما يقدر بنحو 1000 من المصلين المسيحيين لحضور قداس في كنيسة أبو سيفين يوم الأحد.
أدى الحريق، الذي صرح المسؤولون أنه نشأ بسبب عطل كهربائي في وحدة تكييف الهواء، إلى سد مخرج وتسبب في تدافع، وذكرت شبكة "سي إن إن" أن 18 طفلًا على الأقل كانوا من بين القتلى.
وقدم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خالص تعازيه لذوي الضحايا الأبرياء الذين ماتوا، وأمر القوات المسلحة بإعادة بناء الكنيسة، وهي العملية التي سيساعد فيها محمد صلاح الآن.
أشارت "ميرور" نقلًا عن "أون تايم سبورتس" إلى أن محمد صلاح تبرع بثلاثة ملايين جنيه، أي ما يعادل حوالي 129706 جنيهًا إسترلينيًا، لترميم الكنيسة.
محمد صلاح ينعى ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين بإمبابة


 
ونعى محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، ضحايا حادث أبو سيفين بإمبابة. 
وقال صلاح في تغريدة، عبر صفحته على "تويتر": "خالص العزاء في ضحايا كنيسة أبو سيفين مع أمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين".



أبو علي يعرض على ميدو رئاسة شركة الكرة بالمصري 
 
عرض كامل أبو علي، المرشح على منصب رئاسة النادي المصري البورسعيدي، والقريب من الفوز بالرئاسة بالتزكية، على أحمد حسام ميدو، نجم المنتخب الوطني المعتزل، تولي رئاسة شركة الكرة للنادي الساحلي، خلال المرحلة المقبلة.
وعلم ، من مصادره، أن أبو علي تواصل مع ميدو، لاستطلاع رأيه بشأن توليه رئاسة شركة الكرة الخاص بالنادي المصري، والمقرر تدشينها خلال المرحلة المقبلة، لتنفيذ اشتراطات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.
ورحب ميدو بفكرة التعاون مع أبو علي، موضحًا أن العمل في النادي المصري شرف كبير، إلا أنه طلب مهلة للتفكير لاتخاذ قراره النهائي بخصوص هذا الأمر.
ووضع كاف، مجموعة من الشروط لمنح الأندية المشاركة في بطولاته الرخصة، أبرزها وجود فريق للكرة النسائية تابع للنادي المتقدم للحصول على الرخصة، والاستعانة بشركة تدقيق مالي لفحص الحسابات والميزانيات.
بالإضافة إلى تعيين موظف رقمي حاصل على دبلوم في الصحافة يقوم بإدارة أنشطة كل نادٍ على المنصات الرقمية، وضرورة وجود معد بدني في الطاقم الفني لكل فريق.
إلزام أندية الدرجة العليا بالدوري المحلي في كل اتحاد بالعمل للحصول على الرخصة، وحظر منح أي ترخيص مؤقت لأي نادٍ بشكل نهائي.

اخبار الزمالك

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء القمة

مهاب ممدوح لم ينجح أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الظهور بشكل مميز خلال مواجهة فريقه أمام الزمالك أمس بمنافسات مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم. وشهدت المباراة فوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف سجلهما سيف

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

 تشارك الفنانة ميرنا وليد، الفنان الكبير محمد صبحي بطولة مسرحيته الجديدة، التي اختار لها اسم "فارس يكشف المستور" والتي بدأ بروفاتها في مدينة سنبل خلال شهر رمضان ويستأنف البروفات خلال الفترة المقبلة بشكل مكثف من أجل عرضها نهاية شهر مايو، وأعلن الفنان محمد صبحي عبر صفحته

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة العين ضد الهلال فى دوري أبطال آسيا.    مواعيد مباريات دوري أبطال

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد