أخر الاخبار

 

حسين لبيب يخوض إنتخابات الزمالك ويؤكد بطولة الدوري الأغلي فى حياتى ويكشف استلمت الزمالك به مليون جنيه ويكشف الشرط الجزائي فى عقد زيزو والونش ويؤكد عاشور جدد فى عشر دقايق

17 اغسطس 2022 الساعة 2:35 صباحا
حسين لبيب يخوض  إنتخابات الزمالك ويؤكد بطولة الدوري الأغلي فى حياتى ويكشف ا


حسين لبيب: من الوارد الترشح لرئاسة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة.. وبطولة الدوري هي الأغلى بالنسبة لي

كشف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الأسبق، عن نواياه للترشح على منصب رئيس نادي الزمالك.

وتابع لبيب أثناء وجوده ضيفًا في برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه للإعلامي محمد شبانة على فضائية ETC ، من الوارد الترشح لرئاسة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة، وشرف لي الترشح لرئاسة نادي الزمالك، وفي أي توقيت سأترشح وسأختار القائمة التي سأدخل بها النادي.

وواصل لبيب،عدد الموظفين داخل ناد ي الزمالك أكثر من المطلوب ويجب إعادة الهيكل الوظيفي للنادي، وهذا الامر مهم جدًأ، ،اللجنة بكل أعضائها أجادت في رئاسة الزمالك.

وأوضح ، أوجستي ووالتر هودج كانا سبب تألق فريق السلة في الفترة التي تواجدنا فيها.

وعن أغلى بطولة حققها الزمالك تحت رئاسة حسين لبيب، أكد رئيس النادي الأسبق، أن بطولة الدوري المصري الممتاز كان لها مذاق خاص.

وأتم لبيب، تواصلت مع الخطيب تلفونيًا 4 مرات في فترة وجودي بنادي الزمالك للحديث في بعض الأمور، ولا توجد عداوة نهائيًا بين الناديين في فترة وجودي، وكل طرف موجود للدفاع عن حقه.




حسين لبيب:إمام عاشور جدد تعاقده في 10 دقائق.. وشيكابالا أبرز عوامل فوز الزمالك بدوري الموسم الماضي

أكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الأسبق، أن المفاوضات مع إمام عاشور لتجديد تعاقده لم ستغرق أكثر من 10 دقائق ففقط. ولكن عقده لم يكن كبيرًا، أتحدث عن الفترة التي تواجدت فيها مسؤولا في الزمالك ، ولكن بالوقت الحالي لا أعرف.

وتابع لبيب أثناء وجوده ضيفًا في برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه للإعلامي محمد شبانة على فضائية ETC ، عقد إمام عاشور لم يكن كبيرًا في الفترة التي تواجدت فيها مسؤولا للنادي، ولكن بالوقت الحالي لا أعرف.وواصل لبيب،

وأتم شيكابالا لا يفتعل أزمات داخل نادي الزمالك نهائي، وله وضعه داخل النادي، واستخدمته في إقناع بعض اللاعبين بالتجديد للفريق، تقريبًا منحته فرصة كقائد للتدخل في كل شيء، شيكابالا من أبرز العوامل التي ساعدت الزمالك على التتويج بالدوري في الموسم الماضي، بسبب تواجده مع اللاعبين طوال الوقت، وسيطرته على غرفة اللبس.





حسين لبيب: 5 مليون دولار الشرط الجزائي في عقد الونش.. وزيزو وبن شرقي أرهقوني في المفاوضات 

أكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الأسبق، أنه محمود حمدي الونش مدافع فريق كرة القدم بنادي الزمالك، جدد تعاقده في النادي بعد جلسة واحدة لم تستغرق سوى 20 دقيقة فقط.

وتابع لبيب أثناء وجوده ضيفًا في برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه للإعلامي محمد شبانة على فضائية ETC ، وضعت شرط جزائي في عقد الونش 5 مليون دولار، واللاعب أبلغني أنه يمتلك عرض خليجي، ولكنه يفضل البقاء في الزمالك، فأبلغته برفع قيمة عقده من الرقم إلى رقم آخر، فرحب وتم توقيع العقود.
وعن التجديد لزيزو، قال رئيس الزمالك الأسبق،  أحمد سيد زيزو عقدنا جلسة مشابهة بعدها بشهر رفقة والده ووكيله، ولم يحصل والده على اي نسبة من صفقة التمديد، وعقدنا معاه 4 جلسات متفرقة في وقت ضيق، وشعرت برغبة زيزو في الاستمرار مع الزمالك، لذلك توصلنا لاتفاق
وواصل رئيس نادي الزمالك الأسبق، ووضعنا الشرط الجزائي في عقد زيزو لتأكيد استفادة الزمالك حال رغبة اللاعب في الرحيل، وصرفت لزيزو 15 مليون جنيه، على دفعتين، كمقدم للتعاقد، وكان الأكثر إجهادًا لي في التفاوض بعد أشرف بنشرقي الذي عقدت معاه 8 جلسات للتفاوض.
وأتم لبيب، التجديد لزيزو والونش كان بمثابة علامة فارقة في علاقة اللجنة بجماهير الزمالك





حسين لبيب: ساسي وقع للدحيل قبل وصولنا.. واتفقت مع بنشرقي على التجديد مقابل مليون و200 ألف دولار

أكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الأسبق، أن بقاء فرجاني ساسي في الزمالك كان صعبًا للغاية، على خلفية بعض الأمور لن يحضرها كأعضاء لجنة، علمت أن اللاعب وقع للدحيل في شهر يناير ولم ينتظر لنهاية الموسم، لم أراه، ولم أجلس معه، لانه لم يرد على اتصالاتي ورسائلي.
وتابع لبيب أثناء وجوده ضيفًا في برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه للإعلامي محمد شبانة على فضائية ETC ، أما أشرف بن شرقي، تفاجئت بتغيير أشرف بن شرقي وكيله، إلى وكيل الإنجليزي، واتفقنا على بعض البنود المعينة، ووصلنا إلى مليون و200 ألف دولار صافي كل شيء، لكن اللاعب اشترط الحصول على فيلا واشترط على أن يُعالج في قطر فقط.
وواصل لبيب،واتفقنا مع أشرف بن شرقي على مليون ونصف دولار شرط جزائي قبل توقف المفاوضات.




حسين لبيب: استلمت خزينة الزمالك تحتوي على مليون جنيه.. وسددنا 88 مليون جنيه مديونية النادي

أكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الأسبق، أنه استلم خزينة نادي الزمالك خلال فترة ولايته لرئاسة النادي، تحتوي على مليون جنيه فقط، مؤكدًا أن اللجنة المؤقتة برئاسته نجحت في تسديد 88 مليون جنيه.

وتابع لبيب أثناء وجوده ضيفًا في برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه للإعلامي محمد شبانة على فضائية ETC ، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تواصل معي لإبلاغي بوقوع الاختيار علي لتولي مهمة رئاسة اللجنة المؤقتة  لنادي الزمالك، خلفًا للجنة اللواء عماد عبد العزيز، الذي قدم دوره على أكمل وجه، كان لدي معرفة مسبقة به لأننا نشترك سويًا في أن كمال دوريش هو الأب الروحي لنا.

وأضاف رئيس نادي الزمالك الأسبق، كان لدينا هدف مشترك مع أعضاء اللجنة التي رأستها، وجاءت أسمائها كالتالي، من الناحية المالية والتسويقية والاستثمارية، محمد الإتربي، هاني برزي، عمرو أدهم، طارق جبريل، هذه المجموعة هي المسؤولة عن الجهة المالية، واستعنا بالدكتور حسين السمري،  من داخل النادي لتولي مهمة الأوراق والعقود، بالإضافة إلى بعض المستشارين القانونيين، واستفدنا منهم في أزمة حمدي النقاز، وأكدوا أننا لا يجب علينا الانسياق وراء الاستمرار في القضية، ووجهونا ونصحونا بالحل الودي لأننا لم نكن نتحمل غرامة 900 ألف دولار، وطلعنا حاصلين على 50 ألف دولار من وراء هذه الأزمة.

حسين لبيب:الدولة لم تمنح نادي الزمالك جنيه واحد خلال فترة تواجدي رئيسًا لنادي الزمالك

أكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الأسبق، أن الدولة ووزارة الرياضة لم تمنح نادي الزمالك جنيه واحد خلال فترة تواجدي رئيسًا لنادي الزمالك مؤكدًا ان كل الأنباء التي تتردد في هذا الشأن ليس لها أي أساس من الصحة.
وتابع لبيب أثناء وجوده ضيفًا في برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه للإعلامي محمد شبانة على فضائية ETC ، وقعنا عقود مع 9 لاعبين في فريق 2003 بالزمالك على رأسهم ماجد هاني وأحمد عبد الرحيم "أيشو"
وعن التجديد لزيزو، اتخذت قرار عنيف تجاه عدد من اللاعبين المتمردين في الفريق في فترة تواجدنا.
وواصل لبيب،لم أخالف القانون بإخفاء خطاب إيقاف القيد عن الزمالك، اعتدت على الأزمات خلال فترة تواجدي بنادي الزمالك، سواء غرامات على النادي أو إيقاف القيد، وأحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة هو الذي أبلغني بإيقاف القيد.
وأوضح، حاولنا حل أزمة القيد حتى لا يتورط من سيأتي بعدها، وفيفا رفض تقليص عقوية إيقاف الزمالك لفترة قيد واحدة، تحدثت مع كارتيرون وقتها، وتفهم ظروف النادي وخضنا اللقاءات على حسب هذه الظروف.
وأتم لبيب، أتوقع أن كان هناك مخطط ضدنا أثناء إدارة اللجنة لنادي الزمالك.
حسين لبيب يكشف تفاصيل جلسة مع كارتيرون حسمت الدوري للزمالك

كشف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الأسبق، عن عقده جلسة إسبوعيًا مع باتريس كارتيرون المدير الفني الأسبق لفريق الكرة بنادي الزمالك، من أجل مناقشة أمور فريق كرة القدم.
وتابع لبيب أثناء وجوده ضيفًا في برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه للإعلامي محمد شبانة على فضائية ETC ، كنت أجلس مع كارتيرون اسبوعيًا لمدة ساعة ونصف لمناقشة أمور الفريق، واتفقت مع كارتيرون على خوض مبارياتنا في الدوري، على أن يلعب الأهلي 7 مباريات متتالية بنفس الضغط الذي خاض به الزمالك مبارياته.
وواصل لبيب،تعاقدنا مع سيف الجزيري مقابل 15 مليون جنيه، وكان أبرز اللاعبين الذين ساعدوا الزمالك على الفوز بالدوري، ودخلنا في معسكر في الإسكندرية، وفرق جدًا مع فريق الكرة.
وأتم،نافسنا على 7 ألقاب في الألعاب الأخرى وحصدنا6 منهم، وكان لدي يقين كبير بأن الفريق سيفوز بالدوري الممتاز في لاموسم الماضي.
وقاد حسين لبيب الزمالك في فترة ولاية الزمالك التي وصلت إلى 185 يومًا فقط، للفوز بـ5 بطولات، وهي الدوري الممتاز (كرة قدم)،الدوري وإفريقيا (كرة السلة)،الدوري وسوبر إفريقيا (كرة يد)،كأس مصر (كرة طائرة).

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد