أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تطورات موقف فرجاني ساسي .. مرتضى منصور يصدم الأهلي في الصفقات الجديدة .. حيلة فيريرا الجديدة

17 اغسطس 2022 الساعة 12:24 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | تطورات موقف فرجاني ساسي .. مرتضى منصور يصدم الأهلي ف


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: حيلة فيريرا الجديدة
 استخدم الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، حيلة جديدة خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في الدوري، حيث خاض لاعبو الفريق  البدلاء والمستبعدون من مباراة الإسماعيلي الأخيرة في كأس مصر تقسيمة فنية بدون حراس مرمى.
 
وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على أن تكون التقسيمة بدون حراس مرمى لهدف فني، لزيادة  قدرة اللاعبين على الاحتفاظ بالكرة دون أن تهتز الشباك.
 
وقام الجهاز الفني باستخدام مرميين صغيرين بجوار المرمى الأساسي، للتسديد عليه في بعض الجمل الفنية أثناء التقسيمة.
 
وعقد جوسفالدو  فيريرا جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم، وبدأت الجلسة بتوجيه التهنئة للاعبين على الفوز على الإسماعيلي في بطولة كأس مصر، وطالب المدرب البرتغالي اللاعبين بغلق ملف مباريات كأس مصر والتركيز في المباريات المتبقية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وشدد فيريرا على أن هدفه هو تحقيق الفوز في المباريات المتبقية، واستكمال سلسلة الانتصارات، لحسم لقب الدوري.
 
وحرص المدير الفني البرتغالي على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية وشرح برنامج تدريب اليوم استعدادا للمباراة  المقبلة أمام فاركو.
 
ويستعد الزمالك للقاء فاركو المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الاسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري.


 
الوطن: تطورات موقف فرجاني ساسي
كشف التونسي أنيس بن ميم، المحامي الخاص باللاعب حمدي النقاز، عن موقفه مع نادي الزمالك، مؤكدا أن الأزمة انتهت، كما تحدث عن مستقبل سيف الدين الجزيري، مهاجم الأبيَض، فضلا عن موقف فرجاني ساسي بعد استبعاده من قائمة الدحيل القطري.

وقال «بن ميم» في تصريحات لبرنامج «مع شوبير»، على إذاعة «أون سبورت إف إم»: «موضوع حمدي النقاز انتهى تماما مع الزمالك بشكل ودي، اللاعب في الوقت الحالي يفاضل بين أكثر من عرض»، موضحا: «تلقى عروضا من مصر ومن خارجها في الفترة الماضية، وهو يبحث عن أفضل عرض على المستويين الرياضي والمادي».

وانتقل المحامي التونسي للحديث عن سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، مؤكدا أن الأمور مستقرة بشكل كبير بينه وبين إدارة النادي، خلال الفترة الماضية.
وعن مستقبل فرجاني ساسي بعد استبعاده من قائمة الدحيل القطري، بسبب الإصابة، قال المحامي: «أتابع موقف ساسي كصديق، ولكن ما أريد توضيحه أن أي نادٍ لا يمكن أن يفسخ عقد لاعب بسبب الإصابة، هي قضية مضمونة لأي لاعب أمام فيفا».

وأكد «بن ميم» أن نجاح تجربة اللاعبين التوانسة في مصر، جعلت العديد من اللاعبين من نسور قرطاج يتمنون اللعب في الدوري المصري، موضحا: «طموح أي لاعب تونسي في الوقت الحالي هو اللعب في مصر، بعد نجاح اللاعبين في السنوات الماضية».
 
 
المصري اليوم: مرتضى منصور يصدم الأهلي في الصفقات الجديدة
أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هو المسؤول والأخير عن ملف الصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «عرضت على فيريرا 20 لاعبًا اختار منهم 7 لاعبين فقط ورفض باقي اللاعبين، واحترمنا رأيه».

وأضاف: «كل اللاعيبة اللي في السوق اللي الأهلي بيجري وراهم إتعرضوا عليا وليهم عقود عندي، ولكن فيريرا هو صاحب قرار التعاقد معهم من عدمه، هو حر وأنا لا أتدخل في الأمور الفنية».

ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه بصفقات قوية، لتساعده على الفوز بالبطولات المحلية والقارية في الموسم الجديد.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة فاركو، المقرر لها بعد غد الجمعة، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي   علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطي

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا  هاني عصام وسارة عبد الباقي    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري يدخل تاريخ لقاءات القمة. تفاصيل إصابة زيزو

  الجزيري يحصل على لقب رجل مباراة الزمالك والأهلي  هاني عصام  حصد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري، بعدما سجل اللاعب هدفي الفوز لفريقه في اللقاء.وتسلم اللاعب جائزة أفضل لاعب من

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127 .تفاصيل إصابة أحمد فتوح

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127 .تفاصيل إصابة أحمد فتوح

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127   احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني مع الجماهير بالفوز على الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري.وتوجه اللاعبون إلى الجماهير عقب انتهاء اللقاء

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد