أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم مصير سامسون .. فيريرا وصفقات الزمالك الجديدة مهددة بالرحيل .. فيريرا يراقب هذا اللاعب مع المنتخب

27 سبتمبر 2022 الساعة 4:02 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم مصير سامسون .. فيريرا وصفقات الزمالك ال


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فيريرا يراقب هذا اللاعب مع المنتخب
 يراقب البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك وجهازه المعاون عمر جابر ظهير أيمن الفريق الجديد المنتقل خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية من بيراميدز للنادى الملكى لتدعيم الجبهة اليمنى بلاعب سوبر بعد رحيل حازم إمام قائد الفريق عقب انتهاء تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم المنقضى.

ويسعى فيريرا للوقوف على المستوى الفني لعمر جابر من أجل الإعتماد عليه بشكل مباشر في اللقاءات الرسمية ، في ظل حاجة الفريق للاعب في مركزه خاصة وأنه لا يوجد حاليا غير التونسى حمزة المثلوثى إلا أنه متذبذب المستوى ولا يستطيع استكمال الموسم من بدايته لنهايته ويغيب عن صفوف الفريق لفترات طويلة .

ومن المقرر أن يقوم مسئولي الزمالك بقيد كافة الصفقات الصيفية خلال الفترة الحالية من أجل الإستعانة بهم بداية من دور الـ32 والذى سيواجه فيه الفريق نظيره فلامبو دو سنتر البوروندي في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد الموافق التاسع من أكتوبر المقبل.

 
 
الوطن: الزمالك يحسم مصير سامسون
حسم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، موقفه النهائي من صفقة المهاجم البنيني سامسون أكينيولا، المنتظر انضمامه للقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الزمالك توصل لاتفاق سابق مع سامسون أكينيولا، مهاجم فريق كاراكاس الفينزولي، دون الإعلان عن ضمه بشكل رسمي.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ«الوطن»، عن عدم وجود نية لدى المجلس الأبيض في التراجع عن ضم المهاجم البنيني سامسون أكينيولا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المصدر: «هناك ثقة كبيرة في قدرات المهاجم البنيني، وهو ما دفع مسؤولي الزمالك لفتح باب التفاوض لضمه، دون التقيد بقيده، سواء كان تحت أو فوق السن».

وأضاف: «شرط وحيد فقط يدفع مسؤولي الزمالك للتراجع عن ضم سامسون أكينيولا، وهو عدم اجتيازه الكشف الطبي المنتظر الخضوع له خلال الأيام المُقبلة».

وكان سامسون حضر إلى القاهرة لإجراء جلسة التصوير الخاصة بتقديمه لاعبا بالفريق، والخضوع للكشف الطبي، إلا أنه غادر مصر سريعا عقب تلقيه استدعاء للانضمام لمنتخب بلاده.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى تراجع الزمالك عن ضم سامسون أكينيولا بعد قرار اتحاد الكرة بقيده فوق السن، بصفته مواليد عام 2000، وهو ما نفاه المصدر.

وأعلن مسؤولو نادي الزمالك عن تعاقدهم رسميا مع الثنائي زكريا الوردي وإبراهيما نداي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم صفوف الفريق قبل بداية الموسم المُقبل.

وشارك الثنائي كبديلين في مباراة الزمالك أمام الهلال السعودي، في كأس سوبر لوسيل الأخير، الذي خسره أبناء ميت عقبة بركلات الترجيح.
 
 
 
المصري اليوم: فيريرا وصفقات الزمالك الجديدة مهددة بالرحيل
أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الحجز على أرصدة النادي قد يؤثر على مسيرة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات عبر قناة «الزمالك»: «نادي الزمالك يُعاني من أزمة مالية طاحنة، بسبب الحجز على أرصدة النادي من قبل ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق».

وأضاف: «البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني، قد يرحل في نهاية الشهر، إذا لم يحصل على راتبه، فهو مدرب أجنبي، لن يصبر على نادي الزمالك».

وتابع: «اللاعبون الجدد سيرحلون إذا لم يحصلوا على مقدمات العقود الخاصة بالموسم الجديد».

وأشار: «حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة أكد أن عقد جنش لا يتضمن بندا لفسخ التعاقد أو أحقية الشراء، وكل هذا الكلام كذب».

وأضاف: «عقد محمود جنش يتضمن بندا لفسخ التعاقد من طرف واحد بدفع مقابل مالي مقدر بمبلغ مليوني جنيه، بعد هذا المستند يجب على الجميع السكوت».

وختم: «سوف أقوم بالرد على جميع الأكاذيب بالتفصيل يوم الجمعة المقبل في حلقة خاصة عبر قناة نادي الزمالك».

اخبار الزمالك

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم &q

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم "رفعت عينى للسما "يشارك فى مهرجان كان

لينا شاماميان تحيي حفل "رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية" في باريسكتب: تستعد الفنانة لينا شاماميان لإحياء حفل موسيقي عالمي على مسرح "الجيمنازيوم" التاريخي في باريس، مساء 5 مايو.وتقدم لينا حفل سيمفوني لروائع كلاسيكيات الزمن

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

  بالصور روقا يحتفل بزفافه بحضور نجوم الزمالك  سارة عبد الباقي  احتفل محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بحفل زفافه مساء اليوم الاثنين بحضور عدد كبير من لاعبي الأبيض.   وحرص كل من يوسف أوباما وعمر جابر ومحمود علاء

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد