أخر الاخبار

 

3 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم

1 اكتوبر 2022 الساعة 7:00 مساء
3 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم


عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

و أشاد المدير الفني بالمجهود المبذول من الجميع خلال الفترة الأخيرة، وطالب اللاعبين بالتركيز
 وبذل أقصى جهد استعدادا للفترة المقبلة، وخاصة  مباراة فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال أفريقيا.

وأكد المدير الفني على ثقته في جميع العناصر لتحقيق الفوز والمنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق.

وفي نهاية المران شرح فيريرا وجهازه المعاون بعض الأمور الفنية والخططية والبدنية التي سيتم تنفيذها خلال الفترة الحالية استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي.

ويستعد الفريق  لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر الجاري .



الزمالك يرفع الحمل البدني وبرنامج تأهيل عاشور

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برفع الحمل البدني للاعبين خلال المران الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق حصة تأهيلية خاصة قوية، تم تقسيمها إلى مرحلتين، الأولي كانت لمدة 15 دقيقة تم خلالها تنفيذ بعض الأمور البدنية المتنوعة باستخدام أدوات التأهيل، وتضمنت  المرحلة الثانية تدريبات تأهيل بالكرة من خلال التمرير من لمسة واحدة في مساحة صغيرة.

وتولى  أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، قيادة هذه الفقرة بجانب دانيال جونزاليس محلل الأداء بالفريق، الذي قام بتدوين كافة الملاحظات وفقا لتعليمات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

كما وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا خاصا لإمام عاشور لاعب الوسط، خلال التدريبات التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة

وخاض اللاعب تدريبات الجري بمحيط الملعب لمدة دقائق، أعقبها تدريبات تأهيلية متنوعة بالكرة وبدونها تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

ولم يشارك إمام عاشور في التدريبات الجماعية مع زملائه، سواء في  الحصة التأهيلية والبدنية أو الخططية، بقرار من فيريرا المدير الفني للفريق بسبب معاناة اللاعب من الإرهاق العضلي.

ويسعي الجهاز الفني للفريق لتجهيز اللاعب بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة .
 


فيريرا  يدرب لاعبي الزمالك على خطة مواجهة فلامبو

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة خططية خاصة خلال  المران الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

وأدي لاعبو الفريق هذه الفقرة في مساحة صغيرة بالملعب و تم تنفيذ أمور خططية خاصة تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين، وإشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وقام المدير الفني  بإيقاف هذه الفقرة أكثر من مرة لمنح اللاعبين التعليمات وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

وأكتفى الجهاز الفني بأداء الفقرة الخططية، ولم يتم إجراء تقسيمة فنية وفقا لقرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

ويستعد الفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر الجاري .


فيريرا يجتمع بحراس مرمى الزمالك


عقد البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  جلسة مع حراس مرمى الفريق محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، في حضور أيمن طاهر مدرب الحراس وحسني خطاب المترجم خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر نادي الزمالك .

وحرص فيريرا خلال حديثة مع الرباعي على الاطمئنان على سير الاستعداد للفترة المقبلة، وطالبهم  ببذل أقصى جهد لديهم والتدريب بكل قوة، مؤكدا على ثقته في قدرات جميع الحراس .

وفي نفس الإطار خاض رباعي حراسة المرمى تدريبات فنية قوية تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس، و تم خلالها التركيز على أمور خاصة بلعب الكرة بالقدم والتمرير المتقن، بجانب عدة جوانب فنية مختلفة.
 

اخبار الزمالك

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد