أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | جلسة أخيرة تحسم صفقة صاروخ الزمالك الجديد .. قلق في الزمالك قبل مباراة فلامبو .. خطة فيريرا لتطوير هجوم الزمالك قبل الموسم الجديد

2 اكتوبر 2022 الساعة 10:44 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | جلسة أخيرة تحسم صفقة صاروخ الزمالك الجديد .. قلق في ا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: خطة فيريرا لتطوير هجوم الزمالك قبل الموسم الجديد
 وضع البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، خطة لتطوير هجوم الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، حيث بدأ البروفيسور في العمل على تطوير أداء المهاجمين وكذلك صناع اللعب من أجل إنهاء الهجمة بشكل متقن، سواء بالقدم أو بالرأس من خلال العرضيات، بالإضافة إلى التدريب على التسديد من داخل منطقة الجزاء.
 
وحرص فيريرا على منح المهاجمين وصناع اللعب تعليمات خاصة حول كيفية انهاء الهجمات واستغلال انصاف الفرص مؤكدًا إن تلك الأمور هي التي ستتسبب في مواصلة سلسلة الزمالك نحو تحقيق الإنجازات، حيث شدد المدرب على كيفية انهاء الهجمات من داخل منطقة الجزاء ومن الخارج وكذلك استغلال الكرات العرضية.
 
ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفًا على نظيره فلامبو دو سنتر البوروندي في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا الأحد الموافق التاسع من أكتوبر المقبل.
 
تجدر الإشارة إلى أنه لم يتحدد حتى الآن ملعب المباراة، نظرًا لعدم اعتماد ملاعب بوروندي لدى الاتحاد الأفريقي، فيما تتجه الأنظار نحو الملاعب التنزانية.
 
يذكر أن فريق فلامبو دي سنتر البروندي قد تأهل لدور الـ32 على حساب الاتحاد الليبي بالفوز ذهابًا 1-0، والخسارة إيابًا 2-1.


 
المصري اليوم: قلق في الزمالك قبل مباراة فلامبو
وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا خاصا لإمام عاشور لاعب الوسط، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة وخاض اللاعب تدريبات الجري بمحيط الملعب لعدة دقائق، أعقبتها تدريبات تأهيلية متنوعة بالكرة وبدونها تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

ولم يشارك إمام عاشور في التدريبات الجماعية مع زملائه، سواء في الفقرة التأهيلية والبدنية أو الخططية، بقرار من جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بسبب معاناة اللاعب من الإرهاق العضلي.

ويسعى الجهاز الفني للفريق لتجهيز اللاعب بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر الحالي.
 
 
الوطن: جلسة أخيرة تحسم صفقة صاروخ الزمالك الجديد
يعقد مسؤولو نادي الزمالك جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة مع مسؤولي نادي وادي دجلة، لحسم التفاصيل المادية الخاصة بانتقال يوسف حسن للقلعة البيضاء.

وكشف مصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن» أن إدارة نادي وادي دجلة رحب برحيل اللاعب لنادي الزمالك، ولكنهم طلبوا 6 ملايين جنيه، للاستغناء عن اللاعب.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك تتمسك بضم اللاعب، وخاصة أن البرتغالي فيريرا المدير الفني، أوصى بالتعاقد معه كونه يجيد اللعب في مركزي الجناح ورأس الحربة، وسبق له التوقيع على عقود للقلعة البيضاء.

وتابع: «جلسة اليوم سيتم فيها حسم كل الأمور الخاصة بالصفقة، وخاصة أن الإدارة البيضاء تسعى بشتى الطرق لتخفيض المبلغ والوصول لرقم يرضي جميع الأطراف».

ويُعد يوسف حسن هو قائد منتخب الشباب مواليد 2003، وأحد أبرز المواهب في المنتخب، تحت قيادة محمود جابر، وظهر بمستوى مميز مع منتخب الشباب، في البطولة العربية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك مؤخرا في التعاقد بشكل رسمي مع إبراهيما نداي وزكريا الوردي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا ومصطفى الزناري، بالإضافة لعودة محمد صبحي بعد انتهاء إعارته مع نادي فاركو.

فى الوقت الذى تم فيه التوصل لاتفاق مع البنيني سامسون لضمه بداية من الموسم الجديد، على أن يتم الإعلان عن الصفقة رسميا بمجرد اجتيازه للكشف الطبي.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا لمواجهة فلامبو بطل بوروندي عصر الأحد المقبل، في ذهاب دور 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في مباراة ستقام في تنزانيا، بعد رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اعتماد ملاعب بوروندي.


اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السفر مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا لمواجهة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية . حسين لبيب سيرافق البعثة في ظل قناعاته بمدى أهمية المباراة والتي تعد مصيرية في طريق تتويج الزمالك بلقب

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد