أخر الاخبار

 

كشف تفاصيل خطف صلاح محسن من الأهلي بطريقة جهنمية..فيريرا يرفض أعادت هذا اللاعب ..شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم

3 اكتوبر 2022 الساعة 5:51 مساء
كشف تفاصيل خطف صلاح محسن من الأهلي بطريقة جهنمية..فيريرا يرفض أعادت هذا اللا


نكشف تفاصيل خطة الزمالك  لخطف صلاح محسن من الأهلي بطريقة جهنمية 
 
 هاني عصام 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك ، عن تفاصيل خطة الأبيض للتعاقد مع أحد نجوم الأهلي خلال الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق.
وأكد المصدر أن هناك مفاوضات قوية من جانب الزمالك ،  مع صلاح محسن ، جناح  الأهلي ، لضمه في الموسم المقبل بعدما خرج محسن ،  من قائمة الأهلي للموسم الجديد وتم قيده على قائمة الانتظار.
 
وأوضح المصدر أن نادي  الزمالك ،  يرغب في ضم صلاح محسن  ، في صفقة إنتقال حر بعد رحيله عن الأهلي بشكل نهائي حيث تنص اللائحة على أحقية  اللاعب  في فسخ تعاقده حال إستمرار وضعه على قائمة الإنتظار حتى يناير المقبل بدون أن يتم قيده.
 
وحاول مسئولو الأهلي إعارة صلاح محسن ،  في الفترة الماضية وجلب أكثر من عرض له لكن جميعهم باءت  بالفشل بسبب رفض صلاح محسن  وإصراره على تحديد النادي الجديد بإرادته وبدون الضغط من جانب الإدارة الأهلاوية بسبب غضبه الشديد لوضعه على قائمة الإنتظار من الأساس وعدم قيده في قائمة الفريق.
 
ويرى الزمالك أن صلاح محسن ، سيكون صفقة قوية ومفيدة للفريق حال ضمه خاصة وأنه لم يحصل على فرصته مع الأهلي بشكل كامل وكان يشارك على فترات متقطعة.



فيريرا يرفض أعادت عبد السلام 




رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عودة محمد عبد السلام بعد إنتهاء إعارته لصفوف الاتحاد السكندري.
وجاء قرار فيريرا بسبب الوفرة الدفاعية بجانب رغبته في تقليص عدد اللاعبين من الأساس خلال تدريبات الفريق.
وانتهت إعارة عبد السلام ، للاتحاد السكندري بنهاية الموسم الجاري ورغم تواجد بند يتيح لهم شرائه بشكل نهائي لكنهم لم يفعلوه حتى الآن.
ويضم الزمالك على مستوى خط الدفاع حاليا كل من الونش ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري الوافد من طلائع الجيش إلى جانب محمود علاء الذي لم يتحدد موقفه حتى الآن بعدما طلب الرحيل عن الفريق لكنه لم يوقع لأي فريق حتى الآن.
ويعتمد فيريرا في طريقة لعبه على الثلاثي الونش ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد في التشكيل الأساسي.
وشارك حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية  خلال الأيام الماضية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.
جاءت مشاركة عبد المجيد ، في التدريب بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية، وكانت عبارة عن شد في العضلة الضامة، وغاب بسببها عن المشاركة مع الزمالك في مباراة إيليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 
وخاض حسام عبد المجيد الحصة التأهيلية والبدنية بشكل كامل بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية مع زملائه بصورة طبيعية لتتأكد جاهزيته للمباريات المقبلة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل.

شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم 




عاد محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض، و تواجد في مران اليوم الاثنين  بعد الحصول على راحة في الفترة الماضية بسبب الإجهاد.
وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على عقد جلسة سريعة مع شيكابالا قبل المران من أجل الاطمئنان على حالته، وجاهزيته من الناحية الطبية قبل المشاركة في التدريبات.
وطالب المدير الفني من شيكابالا خوض التدريبات  بقوة وتحدث معه بشأن بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع له من قبل الجهاز الفني.

وأدى شيكابالا في بداية المران تدريبات خاصة بالجري الخفيف حول الملعب، في حين أنخرط باقي اللاعبين في التدريبات الفنية.
ويستعد الفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها  يوم 9 أكتوبر الجاري ثم شارك شيكابالا في جزء تدريبي بالكرة مع بعض زملائه

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد