أخر الاخبار

 

فاروق يكشف تمرد صلاح محسن على الأهلي بسبب الزمالك وفيريرا يتمسك بهذا اللاعب ويجهز الرباعى الجديد لمواجهتى فلامبو وبشرة خير من مصيلحي عن صفقة مروان عطية

4 اكتوبر 2022 الساعة 8:24 صباحا
فاروق يكشف تمرد صلاح محسن على الأهلي بسبب الزمالك وفيريرا يتمسك بهذا اللاعب


محمد فاروق: صلاح محسن يتجاهل اتصالات الأهلي ومخاوف من انتقاله إلى الزمالك 
أكد الإعلامي محمد فاروق ،  أن صلاح محسن ، مهاجم فريق الأهلي ،  أنقطع عن التدريبات الجماعية للفريق الأحمر لمدة 4 أيام بسبب غضبه من إدارة نادي الأهلي ،  بعد وضعه على قائمة الانتظار في الموسم الجديد.
وقال الإعلامي محمد فاروق ، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"يرفض صلاح محسن الرد على  إتصالات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وأفراد جهاز الكرة بسبب رفض النادي رحيله نهائياً وفسخ عقده بالتراضي".
وأضاف:"يأتي ذلك في الوقت الذي علم النادي الأهلي،  بجلسة وكيل صلاح محسن مع مسؤل بارز بنادي الزمالك ،  في محاولة للتعاقد معه في يناير المقبل بالمجان بعد وضعه على قائمة الانتظار ومحاولة إيجاد ثغرة لإنهاء الصفقة عقب غلق باب الفيد رسمياً".
وتابع:"كلف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي بضرورة التواصل مع محسن ،  من أجل إقناعه بالرحيل على سبيل الإعارة والتأكيد له أن النادي الأهلي لن يرضخ لمطالبه بالرحيل مجاناً وعدم استفادة النادي مالياً".



مصيلحي: مروان عطية سيخرج من الاتحاد على نادي الزمالك  

أكد محمد مصيلحي ،  رئيس نادي الإتحاد السكندري أن مروان عطية لاعب فريق زعيم الثغر سينتقل إلى نادي الزمالك ،  في الفترة القادمة بعد المفاوضات التي تمت بين الطرفين في الفترة الماضية ولكن لم يكتب لها النجاح في الوقت الحالي.
وقال محمد مصيلحي رئيس نادي الإتحاد السكندري عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" وعدت المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأن مروان عطية سيخرج من نادي الاتحاد السكندري إلى نادي الزمالك ولكن ليس في فترة الانتقالات الصيفية الجارية".
وتابع مصيلحي :"مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من الداعمين الدائمين لنادي الاتحاد السكندري ونحن نقدر ذلك ".





محمد فاروق: فيريرا رفض رحيل محمد عبدالغني عن الزمالك 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمد عبد الغني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تلقى عدة عروض للرحيل عن الفارس الأبيض خلال الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"أخطر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، مسؤولو النادي برفضه فكرة رحيل عبد الغني وخاصة وأنه من القوام الأساسي للفريق ولن يفكر في رحيله مهما كانت الإغراءات".
وتابع فاروق :" أبلغ "فيريرا" لجنة الكرة بالزمالك رفضه رحيل أي لاعب من القوام الأساسي بجانب اللاعبين الشباب الذين تألقوا خلال الفترة الماضية".

محمد فاروق: الزمالك يُجهز الرباعي الجديد لمواجهة فلامبو
أكد الإعلامي محمد فاروق أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قرر الاعتماد على الرباعي مصطفى الزناري وعمر جابر وإبراهيما نداي وزكريا الوردي خلال مواجهة بطل بوروندي في دوري الأبطال الإفريقي.
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"من المقرر أن  يخضع الرباعي المنضم حديثا للزمالك خلال الانتقالات الصيفية الجارية لتدريبات إضافية للوصول لأعلى فورمة تمهيدا للاعتماد عليه في لقاء فلامبو القادم من جانب فيريرا".
ويلتقي الزمالك مع فلامبو البوروندي يوم 9 أكتوبر الجاري على ستاد "برج العرب" بالإسكندرية في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد