أخر الاخبار

 

فاروق يكشف تمرد صلاح محسن على الأهلي بسبب الزمالك وفيريرا يتمسك بهذا اللاعب ويجهز الرباعى الجديد لمواجهتى فلامبو وبشرة خير من مصيلحي عن صفقة مروان عطية

4 اكتوبر 2022 الساعة 8:24 صباحا
فاروق يكشف تمرد صلاح محسن على الأهلي بسبب الزمالك وفيريرا يتمسك بهذا اللاعب


محمد فاروق: صلاح محسن يتجاهل اتصالات الأهلي ومخاوف من انتقاله إلى الزمالك 
أكد الإعلامي محمد فاروق ،  أن صلاح محسن ، مهاجم فريق الأهلي ،  أنقطع عن التدريبات الجماعية للفريق الأحمر لمدة 4 أيام بسبب غضبه من إدارة نادي الأهلي ،  بعد وضعه على قائمة الانتظار في الموسم الجديد.
وقال الإعلامي محمد فاروق ، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"يرفض صلاح محسن الرد على  إتصالات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وأفراد جهاز الكرة بسبب رفض النادي رحيله نهائياً وفسخ عقده بالتراضي".
وأضاف:"يأتي ذلك في الوقت الذي علم النادي الأهلي،  بجلسة وكيل صلاح محسن مع مسؤل بارز بنادي الزمالك ،  في محاولة للتعاقد معه في يناير المقبل بالمجان بعد وضعه على قائمة الانتظار ومحاولة إيجاد ثغرة لإنهاء الصفقة عقب غلق باب الفيد رسمياً".
وتابع:"كلف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي بضرورة التواصل مع محسن ،  من أجل إقناعه بالرحيل على سبيل الإعارة والتأكيد له أن النادي الأهلي لن يرضخ لمطالبه بالرحيل مجاناً وعدم استفادة النادي مالياً".



مصيلحي: مروان عطية سيخرج من الاتحاد على نادي الزمالك  

أكد محمد مصيلحي ،  رئيس نادي الإتحاد السكندري أن مروان عطية لاعب فريق زعيم الثغر سينتقل إلى نادي الزمالك ،  في الفترة القادمة بعد المفاوضات التي تمت بين الطرفين في الفترة الماضية ولكن لم يكتب لها النجاح في الوقت الحالي.
وقال محمد مصيلحي رئيس نادي الإتحاد السكندري عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" وعدت المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأن مروان عطية سيخرج من نادي الاتحاد السكندري إلى نادي الزمالك ولكن ليس في فترة الانتقالات الصيفية الجارية".
وتابع مصيلحي :"مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من الداعمين الدائمين لنادي الاتحاد السكندري ونحن نقدر ذلك ".





محمد فاروق: فيريرا رفض رحيل محمد عبدالغني عن الزمالك 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمد عبد الغني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تلقى عدة عروض للرحيل عن الفارس الأبيض خلال الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"أخطر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، مسؤولو النادي برفضه فكرة رحيل عبد الغني وخاصة وأنه من القوام الأساسي للفريق ولن يفكر في رحيله مهما كانت الإغراءات".
وتابع فاروق :" أبلغ "فيريرا" لجنة الكرة بالزمالك رفضه رحيل أي لاعب من القوام الأساسي بجانب اللاعبين الشباب الذين تألقوا خلال الفترة الماضية".

محمد فاروق: الزمالك يُجهز الرباعي الجديد لمواجهة فلامبو
أكد الإعلامي محمد فاروق أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قرر الاعتماد على الرباعي مصطفى الزناري وعمر جابر وإبراهيما نداي وزكريا الوردي خلال مواجهة بطل بوروندي في دوري الأبطال الإفريقي.
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"من المقرر أن  يخضع الرباعي المنضم حديثا للزمالك خلال الانتقالات الصيفية الجارية لتدريبات إضافية للوصول لأعلى فورمة تمهيدا للاعتماد عليه في لقاء فلامبو القادم من جانب فيريرا".
ويلتقي الزمالك مع فلامبو البوروندي يوم 9 أكتوبر الجاري على ستاد "برج العرب" بالإسكندرية في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد