أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مرتضى منصور بعد صفقة سامسون .. 7 صفقات جديدة بالزمالك و2 في الطريق .. الصفقة رقم 76

5 اكتوبر 2022 الساعة 10:44 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مرتضى منصور بعد صفقة سامسون .. 7 صفقات جديدة ب


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: سامسون أكينولا الأجنبى رقم 76 فى تاريخ الزمالك
 أصبح البنينى سامسون أكينولا لاعب الزمالك الجديد القادم من كاركاس الفنزويلي، الأجنبى رقم 76 فى تاريخ نادى الزمالك على مر العصور.
 
 
وأصبح سامسون أكينولا ثالث لاعب أجنبى يتعاقد معه الزمالك فى الميركاتو الحالى، بعدما نجح فى ضم المغربى زكريا الوردى والسنغالى إسماعيلا نداى، كما أصبح اللاعب الثانى فى تاريخ نادى الزمالك الذى يحمل الجنسية البنينية، حيث سبق أن لعب البنينى رزاق أوموتويوسى فى صفوف الزمالك من قبل فى عام 2011 /2012.
 
وجاءت قائمة أجانب الزمالك الـ76 كالتالى: على محسن "اليمن"، ألدو ستيلا "إيطاليا"، عمر النور "السودان"، سمير محمد على "السودان"، نوح آدم "السودان"، محمد طاهر "السودان"، هاشم إبراهيم "السودان"، الرشيدى العبيدي "السودان"، أدولف "غانا"، هنرى طومسون "غانا"، عبد المنعم الصياد "السودان"، إسماعيل سكوندو "السودان"، إيمانويل كوارشي "غانا"، مصطفى نجم "فلسطين"، إيمانويل أمونيكي "نيجيريا"، هارونا يوسف "غانا"، آكى أكشندي "نيجيريا"، عثمانو صومانو "مالي"، جوى أوتشيري "غانا"، وليام إنجاجا "كينيا"، لاود أوسكار "غانا"، قاسى سعيد "الجزائر"، رامى شعبان "السويد"، موسى توري "بوركينا فاسو"، إسماعيل كوليبالي "مالي"، ألفيس روبين "نيجيريا"، كريستوفر "نيجيريا"، آندى شيكو "نيجيريا"، أحمد فيليكس "غانا"، ألفريد موالي "زامبي"، صالح سدير "العراق"، مارك مبواه "الكاميرون"، كينجسلى أيكي "نيجيريا"، إديسون سوزا "البرتغال"، جونيور "غانا"، كينج ساني "نيجيريا"، طارق الجرموني "المغرب"،جان جاك تيزي "ساحل العاج"، يامن بن زكري "تونس"، وسام العابدي "تونس"، خالد سعد "الأردن"، ريكاردو "البرازيل"، جونيور أجوجو "غانا"، كوفى أوليه "ساحل العاج"، ريمى أديكو "ساحل العاج"، إبراهيم رحيم أيو "غانا"، حسين ياسر المحمدي "قطر"، أبو كوني "ساحل العاج"، عماد محمد "العراق"، محمد أمين عودية "الجزائر"، كريم الحسن "غانا"، رزاق أوموتويوسي "بنين"، أليكسيس مندومو "الكاميرون"، عبد الله سيسي "بوركينا فاسو"، دومينيك دا سيلفا "موريتانيا"، محمد كوفي "بوركينا فاسو"، معروف يوسف "نيجيريا، إيمانويل مايوكا "زامبيا"، ستانلى أوهاويتشي "نيجيريا"، بنجامين أشيمبونج "غانا"، كابونجو كاسونجو "الكونغو الديمقراطية"، رزاق سيسيه "ساحل العاج"، مؤيد العجان "سوريا"، علاء الشبلي "سوريا"، نانا بوكو "غانا"، حمدى النقاز "تونس"، حميد أحداد "المغرب"، فرجانى ساسي "تونس"، خالد بوطيب "المغرب"، أشرف بن شرقي "المغرب"، محمد أوناجم "المغرب"، حمزة المثلوثي "تونس"، المغربى زكريا الوردى، والسنغالى إسماعيلا نداى، وأخيرا البنينى سامسون أكينولا.
 
الوطن: 7 صفقات جديدة بالزمالك و2 في الطريق
نجحت إدارة نادي الزمالك في ضم عدد كبير من اللاعبين في ملف صفقات الزمالك الجديدة، إذ انضم 7 لاعبين إلى قائمة الفريق بشكل رسمي حتى الآن، بينما تجري الإدارة محاولاتها لضم لاعبين جديدين خلال الساعات المقبلة وقبل غلق باب القيد في 10 أكتوبر الجاري.

ويستعرض «الوطن» آخر تطورات ملف صفقات الزمالك الجديدة 2022، خاصة أن النادي يواصل محاولاته لضم لاعبين جدد.
صفقات الزمالك الجديدة 2022

أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي تعاقده مع 5 لاعبين منذ انطلاق الميركاتو الصيفي الجاري 2022، وهم مصطفى الزناري قادمًا من صفوف طلائع الجيش، ثنائي بيراميدز نبيل عماد دونجا وعمر جابر، الجناح السنغالي إبراهيما نداي، والمغربي زكريا الوردي لاعب الوسط.

واستعاد الزمالك الحارس الدولي محمد صبحي، بعد تألقه في صفوف فاركو بالموسم الماضي، إذ لعب له معارا، والمدافع محمود شبانة من نادي الاتحاد السكندري.

واقترب نادي الزمالك من حسم صفقتي الثنائي عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش، ويوسف حسن المهاجم الشاب لفريق وادي دجلة.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن عمرو السيسي وقع للزمالك واتفق مع طلائع الجيش على كل الأمور المادية الخاصة بالصفقة ومن المقرر الإعلان عن رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة.

وعن صفقة يوسف حسن، قال المصدر: «الزمالك في مفاوضات متقدمة مع يوسف حسن، وحصل على موافقة اللاعب لكن المفاوضات مع إدارة وادي دجلة لم تصل للمرحلة الأخيرة حتى الوقت الجاري».
 
 
المصري اليوم: مفاجأة مرتضى منصور بعد صفقة سامسون
كشف الإعلامي خالد الغندور عن موقف نادي الزمالك من تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات جديدة، بعد التعاقد مع البنيني سامسون أكينولا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال خالد الغندور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «تواصلت مع المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قبل الحلقة، وأكد لي أن البرتغالي فيريرا، المدير الفني، اكتفى بالصفقات التي تم التعاقد معها، ويرى أن الفريق أصبح متكاملًا».

وأضاف: «مرتضى منصور، خلال الـ 5 أيام المقبلة، قد يعلن عن صفقة أو صفقتين قبل غلق باب الانتقالات الصيفية»، مؤكدًا: «الزمالك من الممكن أن يتعاقد مع صفقة أو صفقتين ولكن لا يوجد شىء مؤكد».


يذكر أن الزمالك دعم صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع كل من: المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي ومصطفى الزناري وعمر جابر ونبيل عماد دونجا، والمهاجم البنيني سامسون، بالإضافة إلى عودة محمد صبحي، بعد نهاية إعارته إلى فاركو.
 
 

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد