أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة المدافع الجديد .. أخر فرصة من الزمالك إلى إمام عاشور .. عقوبة جديدة ضد الزمالك وجماهيره

20 نوفمبر 2022 الساعة 9:33 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة المدافع الجديد .. أخر فرصة من الزمالك إلى إمام ع


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: عقوبة جديدة ضد الزمالك وجماهيره
 عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، اجتماعًا طارئًا اليوم السبت الموافق 19 نوفمبر، لمناقشة أحداث مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت مساء الجمعة على صالة برج العرب في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري المرتبط موسم 2022/2023.
 
وبناء على أحداث وتقرير الحكام ومراقب المباراة فقد قرر مجلس الإدارة ما يلي:
 
أولًا: منع الجماهير التي تواجدت في المباراة من فريقي (الأهلي والزمالك) من حضور المباريات لمدة ثلاثة أشهر واخطار شركه تذكرتي بذلك.
 
ثانيًا: توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قدرها ثلاثون ألف جنيه
 
ثالثًا: توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قدرها عشرون ألف جنيه
 
رابعًا: تحمل كلا الناديين كافة التلفيات الخاصة بالصالة من جمهور كل منهما وفقا لما تقره الصالة التى اقيمت عليها المباراة.
 
خامسًا: إجراء تحقيق مع المدير الفني للنادي الأهلي أوجستي بوش.
 
كما يؤكد مجلس الإدارة إقامة مباريات دور النهائي بحضور جماهيري.
 
 
الوطن: صفقة المدافع الجديد
استقر مسؤولو نادي الزمالك على التعاقد مع مدافع سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد إصابة المدافع محمود الونش، التي تعرض لها خلال الجولة الأولي من مسابقة الدوري المصري الممتاز، أمام نادي سموحة السكندري، وسيغيب على أثرها لفترة طويلة بعد العملية الجراحية التي أجراها في إنجلترا.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق طلب التعاقد مع مدافع سوبر خلال فترة الانتقالات مع وجود بدائل أخرى لفيريرا تم طرحها على الجهاز الفني.

وأوضح أن نادي الزمالك، عرض محمد عبد السلام لاعب الفريق، الذي تم وضعه في قائمة الانتظار، على فيريرا لتعويض الونش لكن المدرب تحفظ على مسألة قيده وتواجده مع الفريق حتى نهاية الموسم.

وأشار إلى أن محمود شبانة لاعب نادي الزمالك المعار، إلي نادي سموحة، هو الآخر ضمن الأسماء المعروضة للعودة بسبب العلاقة القوية بين الناديين، ولذلك فإنه من أهم الأسماء المطروحة للعودة في حالة فشل ضم مدافع سوبر للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

ويستعد نادي الزمالك، في الوقت الحالي لمباراة المصري البورسعيدي، ضمن فعاليات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس مصر، المقرر إقامتها يوم السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.
 
 
المصري اليوم: أخر فرصة من الزمالك إلى إمام عاشور
منح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، إمام عاشور، لاعب الفريق الكروي الأول حتى نهاية نوفمبر الجاري، لتحديد موقفه من تمديد تعاقده مع الفريق لثلاثة مواسم.

وينتهي عقد عاشور، مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويرغب الزمالك في تجديد عقود جميع اللاعبين الذي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل لإضافة المزيد من الاستقرار على الفريق خلال الفترة المقبلة خصوصًا أن اللاعب من العناصر المتميزة التي أوصى البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق بتمديد التعاقد معها واستمرارها مع الفريق لأطول فترة ممكنة.

وتلقى عاشور عدة عروض للاحتراف الخارجي من خلال وكيله إلا أن مجلس إدارة الزمالك رفض مجرد مناقشتها خصوصًا أن اللاعب لا يزال مرتبطًا بعقد سار مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل فضلا عن تمسك الجهاز الفني بوجوده.

وينتظر أن يعقد المستشار مرتضى منصور جلسة مع إمام عاشور، بنهاية الشهر الجاري لتحديد الموقف النهائي مع اللاعب سواء بتمديد تعاقده لثلاثة مواسم أو غلق الملف نهائياً.
 

اخبار الزمالك

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

  جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك ،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ولاعبي الفريق الأبيض على التواجد فى سرادق العزاء الخاص بوالد سيد عبد الله  نيمار وتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل الذى

بيراميدز يواصل الانتصارات وصدارة الدوري بعد كسر سيراميكا كليوباترا. فاركو يصدم بلدية المحلة

    بيراميدز يتخطى سيراميكا بثنائية ويؤكد صدارة دوري النيل مهاب ممدوح  واصل  بيراميدز ، انتصاراته بتحقيق الفوز السابع على التوال. ليحتفظ بصدورة جدول دوري  النيل بعد الفوز  على نظيره سيراميكا كليوباترا ثنائية مقابل هدف ليحقق فوز صعب

شلبي يشارك في  تدريب  الزمالك اليوم ويرفع الحمل البدني قبل مواجهة نهضة بركان

شلبي يشارك في تدريب الزمالك اليوم ويرفع الحمل البدني قبل مواجهة نهضة بركان وجوميز يطمأن على جاهزية هذا النجم ومشاركة ماهر والسعيد

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري منتظر  .الزمالك يرفع الحمل

بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة رمضان صبحي بهذا القرار. الجونة يفلت من كمين ال

بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة رمضان صبحي بهذا القرار. الجونة يفلت من كمين الداخلية بفرمان من ال var

    التعادل السلبي يحسم مباراة الداخلية والجونة في الدوري مهاب ممدوح تعادل فريق الجونة، سلبيا أمام نظيره الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد