أخر الاخبار

 

أخبار مونديال قطر ...موعد مباراة قطر والإكوادور والتشكيل المتوقع .. سر مغادرة ميسي التدريب قبل لقاء السعودية .. رسالة كريم بنزيما بعد استبعاده من كأس العالم .

20 نوفمبر 2022 الساعة 11:56 صباحا
أخبار مونديال قطر ...موعد مباراة قطر والإكوادور والتشكيل المتوقع  .. سر مغادر


الفيفا يكشف تفاصيل أفتتاح كأس العالم وتعرف على موعد مباراة قطر والإكوادور 




أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تفاصيل حفل افتتاح بطولة كأس العالم "قطر 2022"، المقرر اليوم الأحد على ملعب "البيت" والذي سيسبق المباراة الأولى في البطولة بين قطر والإكوادور.
وينطلق حفل الافتتاح في الساعة الخامسة والنصف مساء الأحد على ملعب "البيت" ويستمر لحدود 30 دقيقة.
وأشار "فيفا" إلى أن رسالة الحفل تتمثل في دعوة الجميع للحضور إلى قطر والتقارب بين كل شعوب البشرية والتغلب على الاختلافات من خلال الإنسانية.
ويشمل حفل الافتتاح برنامجا مكونا من 7 فقرات، يحييها فنانون عالميون تمزج بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، بينما يحتفل بالمنتخبات المشاركة وبالدول المستضيفة السابقة لكأس العالم وبمتطوعي البطولة.
وسيتواجد أيضا سفير كأس العالم غانم المفتاح والفنانة القطرية دانا.



التشكيل المتوقع لمواجهة قطر ضد الإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022


تنطلق مواجهة قطر ضد الإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022 في السادسة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالمونديال الذي ينطلق مساء اليوم.
ويبحث المنتخب القطري عن الظهور بشكل مميز وحصد أول ثلاث نقاط متسلحا بعاملي الأرض والجمهور، وإمكانيات لاعبيه أبرزهم أكرم عفيف، وكذلك المعز علي في الهجوم.
في المقابل، يبحث منتخب الإكوادور بمجموعة من اللاعبين الشباب عن الظهور بشكل مميز والعمل على حصد الثلاث نقاط من صاحب الأرض ومستضيف البطولة.
التشكيل المتوقع للفريقين جاء على النحو الآتي: 
تشكيل قطر المتوقع
حارس المرمى: سعد الشيب.
الدفاع: بسام الراوي – بوعلام خوخي – عبد الكريم حسن.
الوسط: همام أحمد - كريم بوضياف – حسن الهيدوس - بيدرو ميجيل - عبد العزيز حاتم.
الهجوم: المعز علي - أكرم عفيف.
تشكيل منتخب الإكوادور
حارس المرمى: دومينجيز.
الدفاع: روبرت أربوليدا - فيليكس توريس - بييرو هينكابي - بيرفس إستوبينان.
الوسط: أنجيلو بريسيادو - مويسيس كايسيدو - كارلوس جروزو - روماريو إيبارا.
الهجوم: فالنسيا - مايكل إسترادا.



رسالة كريم  بنزيما بعد استبعاده من قائمة فرنسا في كأس العالم للإصابة
مهاب ممدوح
أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، استبعاد كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد، من قائمة المنتخب الفرنسي المشاركة في كأس العالم بقطر 2022، بعد تعرض بنزيما  للإصابة على مستوى الفخذ.
وكانت رسالة كريم بنزيما ، بعدما استبعد عبر الانستجرام: "أنا لا أعرف الاستسلام في حياتي، ولكن اليوم كان علي أن أفكر في الفريق، كما أفعل دائمًا، لذلك كان الحل الوحيد أن أترك مكاني لشخص قادر على مساعدة المجموعة لتحقيق مونديال رائع".
وأختتم كريم بنزيما  رسالته: "شكرًا لكم جميعًا على رسائلكم ودعمكم المستمر" وكتب وسم دعم به المنتخب الفرنسي بعنوان "هيا يا الأزرق".

ولم تتجدد إصابة كريم  بنزيما ، على مستوى الركبة، ولكن عانى اللاعب من شد على مستوى الفخذ دون تدخل من أي لاعب آخر، لتتطلب الإصابة راحة من 3 إلى 4 أسابيع الأمر الذي ألح على ديدييه ديشامب استبعاد المهاجم من القائمة.


حقيقة إصابة ميسي قبل مباراة السعودية بالمونديال

أوضحت «ديلي ميل» البريطانية طبيعة الإصابة التي يعاني منها النجم المخضرم ليونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني وذلك قبل مواجهة السعودية في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

ويواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره السعودية بعد غدًا الثلاثاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم الذي ينطلق اليوم وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وذكرت الصحيفة أن ميسي يعاني من حمل بدني زائد في ربلة الساق، لذا فإن الجهاز الفني لمنتخب الأرجنتين ينظم دقائق تواجده في التدريبات بشكل جيد.

تابعت الصحيفة أن غياب ميسي عن المشاركة بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية، هدفه أن يصل الليو إلى أفضل حالة قبل مواجهة السعودية.

وشارك ميسي لمدة 4 دقائق فقط في تدريبات الأرجنتين، أمس السبت، خلال فترة الـ15 دقيقة التي سُمح خلالها بحضور وسائل الإعلام.

ويتواجد المنتخب الأرجنتيني ضمن المجموعة الثالثة التي تضم برفقته كلًا من المكسيك وبولندا والسعودية.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم 2022 اليوم الأحد وستقام مباراة الافتتاح بين منتخبي قطر والإكوادور في تمام الساعة السادسة مساءً.

اخبار الزمالك

بشرة خير قبل مواجهة نهضة بركان..جماهير الزمالك تحتفل بذكرى الحصول على كأس مص

بشرة خير قبل مواجهة نهضة بركان..جماهير الزمالك تحتفل بذكرى الحصول على كأس مصر..ستاد القاهرة يكشف عدد السعة الرسمية

بشرة خير قبل مواجهة نهضة بركان..جماهير الزمالك تحتفل بذكرى الحصول على كأس مصر  مهاب ممدوح   بشرة خير قبل أيام قلائل من لقاء الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته يوم الأحد المقبل ،يحتفل اليوم جماهير

مُسجل الهدف الثاني.. نهضة بركان يسابق الزمن لتجهيز مدافعه لمواجهة الزمالك

مُسجل الهدف الثاني.. نهضة بركان يسابق الزمن لتجهيز مدافعه لمواجهة الزمالك

مُسجل الهدف الثاني.. نهضة بركان يسابق الزمن لتجهيز مدافعه لمواجهة الزمالك   مهاب ممدوح يسابق الجهاز الطبي لفريق نهضة بركان المغربي الزمن لتجهيز عادل تاحيف مدافع الفريق بالشكل الأمثل لمواجهة الإياب أمام الزمالك في نهائي الكونفدرالية

واتكينز يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف بالدوري الإنجليزي .. كلوب

واتكينز يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف بالدوري الإنجليزي .. كلوب يمازح محمد صلاح قبل رحيله عن ليفربول

مهاب ممدوح   مازح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف الريدز، بتعليق خاص قبل رحيل المدرب الألماني بشكل رسمي عن ليفربول.وكان صلاح دخل في مشادة كلامية مع يورجن كلوب خلال مواجهة وست هام يونايتد بسبب رغبته في الحصول

أزمة الشحات والشيبي تصل المحطة الأخيرة .. فمن المنتصر؟ ..  قرعة دورة الترقي لل

أزمة الشحات والشيبي تصل المحطة الأخيرة .. فمن المنتصر؟ .. قرعة دورة الترقي للممتاز.. الترسانة يواجه الحرس والسويس مع سبورتنج

سارة عبد الباقي   مازالت أزمة حسين الشحات لاعب الأهلي ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز حديث الوسط الرياضي، بعدما اشتعلت في الساعات الماضية في ظل الضغوط التي يقودها مسؤولو الناديين بجانب حالة الارتباك التي يعيشها مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم.وبدأت الأزمة باعتداء

ضاعت في لعبة «بوكر» أم سرقت من عصابات نابولي؟ .. ورثة مارادونا يتحركون لوقف ب

ضاعت في لعبة «بوكر» أم سرقت من عصابات نابولي؟ .. ورثة مارادونا يتحركون لوقف بيع كرته الذهبية في مزاد علني

ضاعت في لعبة «بوكر» أم سرقت من عصابات نابولي؟ .. ورثة مارادونا يتحركون لوقف بيع كرته الذهبية في مزاد علنيسارة عبد الباقي ستطرح جائزة أفضل لاعب التي توج بها الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا (كرة ذهبية) عقب الفوز بمونديال 1986

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد