أخر الاخبار

 

اخبار مونديال قطر .. هدايا للجماهير قبل حفل افتتاح كأس العالم 2022 .. رويس يعترف بتسببه في غيابه عن ألمانيا بالمونديال .. علي البليهي: سنواجه منتخب كامل وليس ميسي فقط وجاهزون للمباريات الثلاثة

20 نوفمبر 2022 الساعة 4:24 مساء
اخبار مونديال قطر .. هدايا للجماهير قبل حفل افتتاح كأس العالم 2022  .. رويس يعتر


 
 
رويس يعترف بتسببه في غيابه عن ألمانيا بالمونديال

مهاب ممدوح
تحدث ماركو رويس، لاعب المنتخب الألماني وفريق بوروسيا دورتموند عن غيابه عن منتخب بلاده ببطولة كأس العالم قطر 2022 والذي ينطلق اليوم ويستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وغاب رويس عن المشاركة في بطولة كأس العالم بسبب الإصابة في الكاحل.

وقال رويس في تصريحات لقناة بيلد اليوم الأحد: «من المؤلم للغاية أن تغيب عن المونديال. فعلت كل ما بوسعي، ولكن كانت هناك بعض المضاعفات".

تابع رويس أنه تعرض لإصابة في الكاحل في سبتمبرالماضي وغاب عن المباريات لمدة 4 أسابيع، وتسببت محاولته الأولى للعودة للفريق في انتكاسته مشددًا أن الوقت كان مبكرا.

وأتم رويس تصريحاته: «هذا جزء من الرياضة و أنا في الأساس شخص إيجابي، وسأتعامل مع الأمر بشكل ملائم».

يذكر أن رويس عانى من نحس الإصابة من قبل، حيث منعته من التواجد رفقة ألمانيا في مونديال البرازيل 2014، الذي توج به على حساب الأرجنتين.




هدايا للجماهير قبل حفل افتتاح كأس العالم 2022

مهاب ممدوح
حرص منظمو بطولة كأس العالم 2022، على وضع هدايا في جميع مقاعد المشجعين الحاضرين في ستاد البيت الذي يستضيف المباراة الافتتاحية لمونديال قطر، المقرر انطلاقها في تمام الساعة السادسة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة.

ويلعب منتخب قطر المباراة الافتتاحية أمام منتخب الإكوادور في الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن المجموعة الأولى من منافسات بطولة كأس العالم 2022.

ووضع منظمو المونديال «شنطة» على مقاعد ستاد البيت؛ حيث يوجد بها «عود ومسك» هدايا للمشجعين الحاضرين للقاء الافتتاح.

وتنطلق مباراة قطر والإكوادور في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس حيث ستذاع مباراة الإفتتاح عبر القناة المفتوحة.





علي البليهي: سنواجه منتخب كامل وليس ميسي فقط وجاهزون للمباريات الثلاثة

مهاب ممدوح
تحدث المدافع السعودي، علي البليهي، لاعب الهلال السعودي عن مواجهة المنتخب السعودي بنظيره الارجنتيني والتي ستكون في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات من نهائيات كأس العالم.

وأجرى البليهي مقابلة على هامش مران اليوم ليوضح استعدادات المنتخب: "جاهزون بإذن الله وفي أتم الاستعداد للثلاث مباريات القادمة للمنتخب في دور المجموعات وليس فقط لمباراة الأرجنتين، ونتمنى أن نظهر بالصورة التي تليق بالمنتخب السعودي".

وعن ثقة الجمهور بشأن قدرته على إيقاف خطورة ميسي أجاب البليهي: "نحن لا نخوض المباراة ضد ميسي بل أمام منتخب كامل، وإن شاء الله نحاول تقديم أفضل أداء لدينا".

وعندما سأله صحفي أخر عن شعوره تجاه اللعب ضد الأسطورة ميسي: "هذا لن يغير شيء، وأكرر كلامي، نخوض المباراة ضد منتخب كامل، 11 لاعب يواجه 11 لاعب، ووعدنا يوم الثلاثاء بإذن الله بتقديم مباراة طيبة".

اخبار الزمالك

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

  جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك ،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ولاعبي الفريق الأبيض على التواجد فى سرادق العزاء الخاص بوالد سيد عبد الله  نيمار وتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل الذى

بيراميدز يواصل الانتصارات وصدارة الدوري بعد كسر سيراميكا كليوباترا. فاركو يصدم بلدية المحلة

    بيراميدز يتخطى سيراميكا بثنائية ويؤكد صدارة دوري النيل مهاب ممدوح  واصل  بيراميدز ، انتصاراته بتحقيق الفوز السابع على التوال. ليحتفظ بصدورة جدول دوري  النيل بعد الفوز  على نظيره سيراميكا كليوباترا ثنائية مقابل هدف ليحقق فوز صعب

شلبي يشارك في  تدريب  الزمالك اليوم ويرفع الحمل البدني قبل مواجهة نهضة بركان

شلبي يشارك في تدريب الزمالك اليوم ويرفع الحمل البدني قبل مواجهة نهضة بركان وجوميز يطمأن على جاهزية هذا النجم ومشاركة ماهر والسعيد

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري منتظر  .الزمالك يرفع الحمل

بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة رمضان صبحي بهذا القرار. الجونة يفلت من كمين ال

بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة رمضان صبحي بهذا القرار. الجونة يفلت من كمين الداخلية بفرمان من ال var

    التعادل السلبي يحسم مباراة الداخلية والجونة في الدوري مهاب ممدوح تعادل فريق الجونة، سلبيا أمام نظيره الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد