أخر الاخبار

 

فيريرا يضع خطة مواجهة المصري فى تدريب الزمالك اليوم قبل السفر إلى البرتغال. جاهزية شلبي وظهور مصطفى محمد ومشاركة الدوليين وغياب زيزو وتأهيل هذا الثنائى

21 نوفمبر 2022 الساعة 6:50 مساء
فيريرا يضع خطة مواجهة المصري فى تدريب الزمالك اليوم  قبل السفر إلى البرتغال.


واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعبه بميت عقبة تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فى إطار الإستعداد للقاء المصري ببطولة كأس مصر يوم السبت المقبل والذى شهد عودة الدوليين مع غياب أحمد سيد زيزو  وظهور مصطفى محمد  ومشاركة مصطفى شلبي  وخضوع زكريا الوردي وأحمد فتوح  لبرنامج خاص .




فيريرا يقود مران الزمالك قبل السفر للبرتغال
 يقود البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التدريبات الجماعية اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر الزمالك  استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في كأس مصر.
وحرص أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبو الفريق على تقديم واجب العزاء للبرتغالي جوسفالدو فيريرا في وفاة نجل زوجته.
ومن المقرر أن يغادر المدير الفني القاهرة مساء اليوم متجها إلى البرتغال لحضور مراسم جنازة نجل زوجته الذي توفي مؤخرا .
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم  26  نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

مصطفى محمد يظهر في تدريب الزمالك اليوم 

تواجد مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك السابق ونانت الفرنسي الحالي، في مقر القلعة البيضاء مساء اليوم الإثنين.
وحرص مصطفى محمد على الحضور لملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي لمؤازرة  الفريق ومشاهدة تدريبات الأبيض في إطار الاستعداد للفترة المقبلة ، و كان في استقباله اللاعبون والجهاز الفني والإداري والطبي.
و حرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة على استقبال مصطفى محمد داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة، وعقد جلسة سريعة معه و وجه له التهنئة على الأداء الذي يقدمه مع منتخب مصر وناديه خلال الفترة الأخيرة.
وطالبه بالاستمرار على نفس المستوى ومواصلة مسيرة النجاح وتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه من أبناء الزمالك.
فيريرا يضع خطة مواجهة المصري البورسعيدي قبل السفر إلى البرتغال 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم  الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر الزمالك بميت عقبة استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس مصر.
 وتحدث المدير الفني مع اللاعبين وطالبهم ببذل أقصى جهد والتركيز استعدادا للمباراة المقبلة أمام المصري في كأس مصر للتقدم خطوة نحو المنافسة على اللقب .
وشرح " فيريرا" بعض الأمور الخططية والفنية  لتنفيذها في مران اليوم استعدادا للقاء المرتقب أمام الفريق البورسعيدي .
عودة ثلاثى المنتخب الوطنى وغياب زيزو 




شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، انتظام الثلاثي عمر جابر و إمام عاشور و محمد عواد حارس المرمى .




منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا،راحة  سلبية لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.


ومن المقرر أن ينتظم أحمد مصطفى "زيزو" في التدريبات الجماعية غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس مصر.
 يأتي ذلك عقب انتهاء الراحة التي حصلوا عليها  من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد عودتهم من معسكر المنتخب الوطني الأخير خلال شهر نوفمبر والذي تضمن مواجهة بلجيكا الودية التي أقيمت في الكويت .


مشاركة مصطفى شلبي في تدريب الزمالك اليوم وتأهيل الوردي وفتوح 
شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الاثنين  على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة مصطفى شلبي الجناح الهجومي للأبيض .
جاء ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي وضع له خلال الفترة السابقة من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.
وشارك شلبي في الفقرة التأهيلية والخططية بجانب التقسيمة الفنية بشكل طبيعي استعدادا للفترة المقبلة والتي سيبدأها الفريق بلقاء المصري البورسعيدي في كأس مصر.



وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تدريبيا خاصا للمغربي زكريا الوردي لاعب وسط الفريق، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة.
وخاض الوردي  الفقرة التأهيلية والبدنية مع زملائه بالفريق في بداية المران، عقب ذلك أدى فقرة تأهيل خاصة بالكرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.
و استكمل الوردي المران بخوض الحصة التأهيلية بالكرة رفقة أحمد فتوح الظهير الأيسر، ولم يشارك في التقسيمة الفنية وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل المدير الفني جوسفالدو فيريرا.
و حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على الحديث مع الوردي  و منحه بعض التعليمات الفنية الخاصة  في إطار الاستعداد للفترة المقبلة. 

اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد