أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | سر انفراجة أزمة كهربا .. تفاصيل ضم الزمالك مدافع الاهلي .. بشرة خير للزمالك قبل مواجهة المصري في الكأس

23 نوفمبر 2022 الساعة 10:02 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | سر انفراجة أزمة كهربا .. تفاصيل ضم الزمالك مدافع الاهلي .. بشرة خير للزمالك قبل مواجهة المصري في الكأس


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: بشرة خير للزمالك قبل مواجهة المصري في الكأس
 اقترب عبد الله جمعة ظهير أيسر الزمالك من المشاركة مع الفريق فى لقائه المقبل أمام المصرى البورسعيدى بعد تماثله الشفاء نظرا لغياب أحمد فتوح ومحمد عبد الشافى للإصابة حيث يعانى الأول من شرخ فى وجه القدم، بينما يعانى الثانى من رشح في الركبة أبعدته تماما عن التدريبات الجماعية للفريق .
 
ويلتقى الزمالك مع المصرى البورسعيدى باستاد برج العرب يوم السبت المقبل فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر .
 
واقترب أحمد فتوح من الثماثل للشفاء والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية وعدم الإنضمام لمعسكر المنتخب الأخير والذى واجه فيه منتخب بلجيكا بدولة الكويت ، إلا أن الجهاز الفني فضل عدم الإستعجال مفضلا عدم الإستعانة به في المباراة المقبلة أمام المصرى .
 
في شأن أخر انتظم أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الفريق في التدريبات الجماعية للفريق بالأمس بعد حصوله على راحة إضافية من الجهاز الفني لمدة 24 ساعة بعد عودته من معسكر المنتخب الوطنى الأخير  ، في الوقت الذى انتظم فيه اللاعبون الدوليون الثلاثة عمر جابر وإمام عاشور ومحمد عواد حارس المرمى، فى تدريبات الزمالك أمس الأول .


 
الوطن: تفاصيل ضم الزمالك مدافع الاهلي
كشف الإعلامي محمد شبانة موقف نادي الزمالك من ضم رامي ربيعة بعد عرض اللاعب من قبل وكلاء لاعبين على إدارة القلعة البيضاء خاصة وأن عقده سينتهي في نهاية الموسم الجاري.

وقال شبانة خلال حديثه ببرنامج box 2 box: «أحد وكلاء اللاعبين عرض رامي ربيعة على الزمالك ولكن إدارة الأبيض تحفظت على ضم رامي ربيعة لنادي الزمالك ولكن الموضوع صعب يلعب في الزمالك».

وتابع: «ليس لأن رامي ربيعة لا يستحق لا هو لاعب كبير والزمالك نادي كبير ورامي ربيعة شرف لي يلعب للزمالك وهو هيكون إضافة كبيرة ولكن هو نشأته في الأهلي صعب جدا الأهلي يتركه وصعب جدا رامي ربيعة يروح الزمالك».

وأكمل: «لكن الوكيل بيكون عامل حسابه لبكرا إن الأهلي ميجددش في يناير ويتم العرض على رامي ولكن أي لاعب كولر هيرفض استمراره هيتم التجديد له ومن ثم إعارته لأي نادي».

ويعتبر رامي ربيعة من اللاعبين الذي سينتهي تعاقدهم رفقة القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، حيث يطمح في التجديد والتواجد داخل المارد الأحمر والاستمرار حتى نهاية مسيرته ولكنه ينتظر في الوقت الحالي قرار السويسري مارسيل كولر خاصة وأنه سيحسم مصير بعض من اللاعبين خلال الأيام المقبلة.
 
 
المصري اليوم: سر انفراجة أزمة كهربا
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن انفراجة في أزمة محمود عبدالمنعم «كهربا»، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وقع غرامة مالية على كهربا، لصالح نادي الزمالك، والتي تقدر بمليوني دولار و5% فوائد من يونيو 2019، كما قررت المحكمة الرياضية الدولية إيقاف اللاعب 6 أشهر لحين سداد مستحقات الزمالك.

وقال أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «محمود كهربا، يبدو أن أزمته بدأت في الانفراجة بعد عودة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، من رحلته العلاجية في الخارج».

وأضاف: «الأهلي قرر الإثنين الماضي، دفع لكهربا بعض المستحقات المتبقية له من العقد القديم وسوف يحصل على عقده الجديد (مقدم)، على سبيل السلفة».

وأوضح: «قرار الأهلي جاء نتيجة اقتناع كولر، المدير الفني للأهلي بإمكانيات كهربا، رغم أن محسن صالح رئيس لجنة التخطيط أبلغ اللاعب قبل بداية الموسم أنه ليس له دور مع الفريق هذا الموسم ولكن جاء كولر، وجاءت معه طوق النجاة، وأكد أنه مقتنع بإمكانيات اللاعب».

وأكمل: «كهربا سيسدد الجزء اللي عليه في الغرامة والجزء الأخر الخاص بنادي أفيش البرتغالي، من الممكن أن يتم اللجوء فيه إلى المحكمة الرياضية»، مضيفًا: «كهربا، سيدفع الغرامة فور دخول سيولة مادية للنادي الأهلي».

اخبار الزمالك

عفت نصار اطالب مرتضى منصور بالرحيل ..ميدو : مشهد فيريرا على الدكة اربك لاعبي الزمالك ..شبانة لاعبي الزمالك ارتكبو كل الأخطاء ..

عفت نصار اطالب مرتضى منصور بالرحيل ..ميدو : مشهد فيريرا على الدكة اربك لاعبي الزمالك ..شبانة لاعبي الزمالك ارتكبو كل الأخطاء ..

اول تعليق من ميدو على هزيمة الزمالك من فاركو: "مشهد فيريرا على دكة البدلاء أربك اللاعبين" علق أحمد حسام ميدو على هزيمة الزمالك من فاركو بثلاثية نظيفة في الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.   قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج

 الزلزال يضرب رفح . تعرف على التفاصيل

الزلزال يضرب رفح . تعرف على التفاصيل

الزلزال فى مصر . يضرب رفح  سجلت محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد، اليوم الإثنين، هزة أرضية علي بعد 691 كيلومتر شمال رفح، وكانت بياناتها كالتالي :  تاريخ الحدوث: 2023/2/6   وقت الحدوث : 12:24:49 مساءً بالتوقيت المحلي  القوة : 7.7 درجة علي  مقياس

اسامة نبيه يرفض الرحيل ويعلق على الهزيمة من فاركو

اسامة نبيه يرفض الرحيل ويعلق على الهزيمة من فاركو

  اسامة نبيه يرفض الرحيل ويعلق على الهزيمة من فاركو  أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه مستمر مع الفريق بصورة طبيعية بعد عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض.وقال نبيه في المؤتمر الصحفي عقب

أول تعليق من مرتضى منصور بعد ثلاثية فاركو والتهديد بالانسحاب من الدوري

أول تعليق من مرتضى منصور بعد ثلاثية فاركو والتهديد بالانسحاب من الدوري

أول تعليق من مرتضى منصور بعد ثلاثية فاركو أصدر المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك بيانا للتعليق على خسارة الفريق أمام فاركو في بطولة الدوري.وجاء نص البيان على النحو التالي:ماحدث مع فريق الزمالك شئ متوقع فكل الاندية دعمت فرقها وقامت بقيدهم فيما

جمال حمزة : الزمالك ملهوش ملامح واضحة لادفاع ولاهجوم ..واللعيبة معندهاش دم ولاتقدر قيمة القميص واهداف كارتونية تدخل مرمى عواد.  فاروق جعفر اللى بيحصل فى الزمالك مش طبيعي ولازم يكون هناك وقفة

جمال حمزة : الزمالك ملهوش ملامح واضحة لادفاع ولاهجوم ..واللعيبة معندهاش دم ولاتقدر قيمة القميص واهداف كارتونية تدخل مرمى عواد. فاروق جعفر اللى بيحصل فى الزمالك مش طبيعي ولازم يكون هناك وقفة

  فاروق جعفر ما يحدث فى الزمالك مش طبيعي ولازم يكون هناك وقفة لتصحيح الأخطاء  تسائل   فاروق جعفر المدير الفني لفريق  الزمالك الأسبق، عن المدير الفني للكتيبة البيضاء في مباراة فاركو، التي أقيمت اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف ..الجبلاية تستعين بالفيفا لحسم أزمة قيد صفقات الزمالك ..مشاهد مثيرة للجدل قبل لقاء الزمالك ضد فاركو ..شبانة يكشف ازمة اودة اللبس
اخبار الزمالك في الصحف | نهاية أزمة قيد صفقات الزمالك .. موعد مباراة الزمالك وبيراميدز .. خطة مزدوجة في الزمالك
رسالة مرتضى منصور إلى جمال علام ويكشف الخوف من وفاة فيريرا وراء عودته إلى تدريب الزمالك ومشكلة القيد لإرضاء الأسطورة
فيريرا في الزمالك لقيادة تدريب الفريق .. وظهور الونش .. أمير مرتضى يعقد جلسة مع فيريرا
المزيد