أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | إصابة لاعب الزمالك قبل لقاء المصري .. معركة وسط الملعب تشتعل في الزمالك .. سلاح المصري أمام الزمالك

25 نوفمبر 2022 الساعة 2:15 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | إصابة لاعب الزمالك قبل لقاء المصري .. معركة وسط المل


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
المصري اليوم: سلاح المصري أمام الزمالك
رصد مجلس ادارة النادي المصري، برئاسة كامل ابوعلي مكافآة خاصة للاعبي الفريق لتحفيزهم لتحقيق الفوز على الزمالك في مباراة الكأس المقبلة.

ويلتقي الزمالك مع المصري عند الخامسة عصر «السبت» ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر والتي ستجمع الفريقين على ارض ملعب استاد الجيش بميدنة برج العرب بالاسكندرية.

ويؤدي المصري مرانه الرئيسي «الجمعة» على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب بالاسكندرية استعدادًا لخوض مواجهة الزمالك المقبلة وينتظر أن يعلن ايهاب جلال المدير الفني للمصري قائمة اللاعبين التي ستخوض المباراة عقب نهاية المران.


 
اليوم السابع: معركة وسط الملعب تشتعل في الزمالك
 يفاضل الجهاز الفني للزمالك بين الثنائى سيد نيمار وعمر جابر من أجل اختيار أحدهما للمشاركة في منطقة وسط الملعب في اللقاء المقبل أمام المصرى البورسعيدى في دور الثمانية لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها السبت المقبل بإستاد برج العرب .

وتألق سيد نيمار مع الزمالك خلال الموسم المنقضى وكان أحد الأسباب الرئيسية في حصول الفريق على بطولتى الدورى والكأس ، قبل أن يتعاقد الفريق مع عمر جابر خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية قادما من بيراميدز الذى شارك مع الفريق بشكل أساسى في عدد من المباريات وهو ما جعل الأول حبيسا لدكة البدلاء
من ناحية أخرى وضع الجهاز الفنى للزمالك برنامج تأهيلى خاص للثنائى إبراهيما نداي ومحمد عبد الغني على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التى أقيمت أمس الخميس، والتي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.
 
ويؤدي الثنائي تدريبات خاصة تحت قيادة الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل كمرحلة أخيرة التأهيلي قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.
 
ويخضع الثنائي لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابات المختلفة ويعاني نداي من إصابة بشد في العضلة الخلفية، فيما يعاني عبد الغني من الإصابة في العضلة الأمامية.
 
 
الوطن: إصابة لاعب الزمالك قبل لقاء المصري
تعرض أدهم الخواجة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للإصابة خلال مران الفريق، قبل المباراة التي تجمع الفارس الأبيض بنادي المصري البورسعيدي في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر، والتي من المقرر أن تقام أحداثها مساء يوم السبت المقبل، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ووفقا لمصدر في الجهاز الطبي، فإن أدهم الخواجة تعرض للإصابة بمزق في العضلة الضامة، وسيغيب عن المشاركة مع الزمالك خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، مشيرًا إلى أن اللاعب في الوقت الحالي، يخضع لبرنامج تأهيلي للعودة من جديد من الإصابة التي لحقت به.

وأشار، إلى أن أدهم الخواجة لاعب الفريق، سيغيب عن المشاركة مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع للانتظام من جديد في التدريبات الجماعية للفريق.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع المصري البورسعيدي يوم السبت المقبل، في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة أتلتيك بيلباو ضد غرناطة فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة النصر ضد الفيحاء فى الدوري السعودي. مواعيد مباريات الدوري الإسباني

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد