أخر الاخبار

 

أجواش يحتفل مع لاعبي الزمالك بعد الفوز على المصري ..عودة فيريرا..وتعليق أمير مرتضى..أسامة نبيه حققنا فوز معنوي

26 نوفمبر 2022 الساعة 8:25 مساء
أجواش يحتفل مع لاعبي الزمالك بعد الفوز على المصري ..عودة فيريرا..وتعليق أمير



أجواش يحتفل مع لاعبي الزمالك 
حرص البرتغالي روي أجواش مساعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على النزول لأرضية ملعب الجيش لبرج العرب لتهنئة اللاعبين بعد الفوز على المصري في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والتأهل لنصف النهائي.احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالفوز على المصري البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لكأس مصر ليتأهل الأبيض لنصف النهائي.
وحرص لاعبو الزمالك على تهنئة سيد عبد الله "نيمار" لاعب الفريق على تسجيله لهدف الفوز في الدقيقة 59 من عمر اللقاء.


أمير مرتضى: فيريرا يقود تدريبات الزمالك غدا

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك عن قيادة البرتغالي جوسفالدو  فيريرا تدريبات الفريق غدا الأحد بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الخميس المقبل. 
و أكد أمير مرتضى أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا سيصل القاهرة فجر غدا الأحد بعد تلقيه العزاء في وفاة نجل زوجته بالبرتغال مشددا انه كان يتابع الفريق خلال سفره ويتواصل بشكل مستمر مع جهازه المعاون.
وفاز الزمالك على فريق المصري  البورسعيدي ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر بهدف نظيف أحرزه سيد نيمار .
وينتظر الزمالك الفائز من بيراميدز و البنك الأهلي في مباراة نصف النهائي.





أمير مرتضى: الفوز على المصري مهم.. وأغلقنا ملف الكأس من أجل الدوري
أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أهمية الفوز الذي حققه الأبيض على المصري في دور الثمانية لكأس مصر في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.
 
وقال المشرف على الكرة في تصريحاته عقب المباراة: "الفوز مهم للغاية  في ظل فترة توقف الدوري لفترة طويلة،  بالإضافة إلي وجود  إصابات كثيرة في صفوف الفريق".
 
وتابع أمير مرتضى:" كأس مصر بطولة مهمة للاستمرار فيها حتى النهاية خاصة أننا واجهنا  فريقا صعبا في ظل الظروف التي نمر بها بالإضافة إلى غياب جوسفالدو فيريرا المدير الفني بسبب حالة الوفاة ونقدم له التعازي".
واختتم أمير مرتضى تصريحاته: "المهم هو تحقيق المكسب والتأهل لنصف النهائي، وأغلقنا ملف مباراة الكأس ونستعد بقوة لمباراة الدوري المقبلة أمام المصري".
 
وفاز الزمالك على المصري بهدف دون رد سجله سيد عبد الله "نيمار" لاعب الأبيض في الدقيقة 59 من عمر اللقاء ليتأهل لنصف النهائي . وينتظر الزمالك الفائز من بيراميدز والبنك الأهلي لملاقاته في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.
أسامة نبيه :  الزمالك حقق فوز معنوي على المصري 
أبدى أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بفوز الأبيض على المصري بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت باستاد الجيش ببرج العرب، وتأهل الزمالك لنصف النهائي.
وقال أسامة نبيه عقب المباراة :" الزمالك حقق فوزا مهما في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين وفي مسابقة يحمل الزمالك لقبها وبالرغم من وجود غيابات عديدة في صفوف الزمالك وبعد فترة طويلة من عدم خوض مباريات".
وتابع أسامة نبيه قائلًا:" الفوز معنوي للزمالك لأنه يمنح اللاعبين دفعة قوية للاستعداد للمرحلة المقبلة بداية من مباراة المصري في الدوري".

اخبار الزمالك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد