أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | عودة بن شرقي للزمالك .. تطورات مثيرة في أزمة غرامة كهربا .. فيريرا يقود الزمالك مجددًا

27 نوفمبر 2022 الساعة 10:11 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | عودة بن شرقي للزمالك .. تطورات مثيرة في أزمة غرامة كه


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: فيريرا يقود الزمالك مجددًا
 يعود البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، بعدما توجه إلى بلاده الثلاثاء الماضى لحضور جنازة نجل زوجته.

ومن المقرر أن يعود فيريرا خلال الساعات المقبلة لقيادة تدريبات فريقه، على أن يتواجد فى مباراة المصرى المقبلة، فى الأسبوع الخامس من عمر مسابقة الدورى، والتى تقام على ملعب برج العرب.

وغاب فيريرا عن قيادة فريقه أمام المصرى أمس، السبت، فى بطولة كأس مصر، وتولى روى أجواش وأسامة نبيه مساعديه مهمة القيادة الفنية، فى ظل سفر المدرب.
ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث فى ترتيب جدول الدورى المصرى برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، حيث حقق الفوز على سموحة بهدفين نظيفين وعلى سيراميكا بثنائية نظيفة والتعادل مع إنبى 1/ 1.
 
 
المصري اليوم: عودة بن شرقي للزمالك
كشف الإعلامي سيف زاهر، عن مفاجأة بشأن المغربي أشرف بن شرقي الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، والجزيرة الإماراتي الحالي.

وقال سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «هناك مفاجأة لجمهور الزمالك.. أشرف بن شرقي، يُفكر جديًا في العودة للزمالك، في الفترة المقبلة».
وأضاف: «بن شرقي، يعيش في حالة حزن شديدة بعد رحيله عن الزمالك، وده يدل على القيمة الكبيرة للزمالك، اللي يمشي منه بيتعب واللي يمشي منه مبينورش».
وتابع: «بن شرقي، يتحدث مع المقربيتن منه، أنه يفكر جديًا في العودة لصفوف الزمالك».

يُذكر أن أشرف بن شرقي، رحل عن صفوف الزماتلك، بنهاية الموسم الماضي، لينتقل لصفوف الجزيرة الإماراتي في صفقة انتقال لاعب حر.


 
الوطن: تطورات مثيرة في أزمة غرامة كهربا
تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن تطورات الغرامة المستحقة ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مشددا على أن عقوبة مغلظة تنتظر اللاعب في يناير المقبل، حال عدم سداد الغرامة.

وقال أمير مرتضى خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «الزمالك»: «أزمة كهربا واضحة بشكل تام بعد صدور قرار بإيقاف اللاعب لمدة 6 أشهر، وهذا يثبت حق نادي الزمالك الأدبي في القضية فضلا عن الغرامة المالية، والوضع الحالي بعد انتهاء إيقاف اللاعب في شهر يناير المقبل، سيجري سؤال إدارة النادي الأبيض هل سدد كهربا الغرامة؟، وحال عدم السداد سيجري إصدار عقوبات مغلظة سواء من الناحية المادية أو مدة الإيقاف الجديدة».

وأضاف المشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض: «الزمالك مستفيد في كل الأحوال لأن كل يوم يتأخر فيه كهربا عن سداد الغرامة سيتسبب في توقيع عقوبات مغلظة في يناير المقبل، مع استفادة النادي الأبيض من الفوائد المتسحقة على الغرامة فضلا عن ارتفاع سعر الدولار».

وشدد: «الزمالك طعن على حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بتغريم كهربا 32 مليون جنيه، وفي الطعن بالمحكمة الرياضية جرى رفع قيمة الغرامة إلى 2 مليون دولار، بالإضافة للفوائد المستحقة من شهر يونيو 2019، بنسبة 5%».

واختتم: «البعض يردد أن الأهلي لن يسدد الغرامة الآن، حتى لا يستفيد الزمالك من إبرام صفقات في يناير، وأنه سيجري سداد الغرامة في الحساب المحجوز عليه للنادي في البنوك، وهي أمور لا تهمنا، لأن كل يوم تتأخر فيه الغرامة تكون الأمور لصالحنا».

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد