ألمانيا تفلت من فخ نسور أسبانيا في الوقت القاتل.. 5 أهداف في فوز كرواتيا وكندا تلحق بقطر، إتهامات الخيانة تلاحق مدرب المكسيك قبل مواجهة السعودية

27 نوفمبر 2022 الساعة 8:14 مساء
اخبار الزمالك -  ألمانيا تفلت من فخ نسور أسبانيا في الوقت القاتل.. 5 أهداف في فوز كرواتيا وكندا تلحق بقطر، إتهامات الخيانة تلاحق مدرب المكسيك قبل مواجهة السعودية


التعادل يحسم مواجهة إسبانيا ضد ألمانيا في كأس العالم 
 
أنقذ البديل نيكلاس فولكورج منتخب ألمانيا من توديع بطولة كأس العالم  قطر 2022 بعد تسجيل هدف التعادل قبل نهاية اللقاء أمام إسبانيا فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ليحصد منتخب ألمانيا على أول نقطة في مونديال قطر أبقت على أماله في الإستمرار بالبطولة .
حسم التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف مواجهة منتخب إسبانيا ضد ألمانيا في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم. 
بتلك النتيجة يحتل منتخب إسبانيا المركز الأول برصيد 4 نقاط فيما يحتل منتخب ألمانيا المركز الأخير بنقطة وحيدة. 
وحاول المنتخب الإسباني الاعتماد على قوته الهجومية ولكن دفاع منتخب ألمانيا كان في الموعد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وكان منتخب إسبانيا فاز على كوستاريكا بسباعية نظيفة في الجولة الأولى فيما خسر منتخب ألمانيا من اليابان بهدفين مقابل هدف.
في الشوط الثاني سجل موراتا هدفا لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 62 من عمر المباراة بعدما تابع عرضية وسدد من داخل منطقة الجزاء لتسكن الكرة الشباك. 
وسجل المنتخب الألماني هدف التعادل بالدقيقة 83 من عمر المباراة عن طريق نكيلاس فولكروج ليحاول المنتخب الإسباني التقدم مرة أخرى ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.
 
 
كرواتيا يضع قدماً في ثمن النهائي بعد الفوز على كندا برباعية 
مهاب ممدوح  وإعداد أحمد عادل الشريف 




حقق المنتخب الكرواتي الفوز على نظيره منتخب كندا، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس العالم في قطر 2022، والذي انتهي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف. 
افتتح المنتخب الكندي التهديف في الدقيقة الـ2 من زمن المباراة بهدف أحرزه ألفونسو ديفيز، بعد كرة مقوسة من الطرف الأيمن عن طريق تاجون بوكانان الذي قابلها ديفيز برأسية رائعة في الشباك. 
ثم شهدت الدقيقة 26 من زمن شوط اللقاء الأول هدف ملغي لصالح كرواتيا عن طريق أندري كراماريتش بداعي التسلل. 
ثم يخطف أندري كراماريتش، هدف التعادل لصالح كرواتيا في الدقيقة 37، بعد تمريرة مميزة من إيفان بيريشيتش إلى أندري كراماريتش يسار منطقة الجزاء ليسدد الكرة داخل الشباك. 
وفي الدقيقة 44 وقبل الأخيرة من زمن الشوط الأول للمباراة نجح ماركو ليفايا في تسجيل هدف التقدم الثاني لصالح كرواتيا، بعد تمريرة من يوسيب يورانوفيتش إلى ماركو ليفايا الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك. 
وفي بداية شوط اللقاء الثاني شهد سجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين. 
كما شهدت الدقيقة 57 من زمن المباراة تسديدة قوية من جوناثان ديفيد من على حدود منطقة الجزاء لصالح كندا تصدى لها حارس كرواتيا ببراعة. 
ويتفوق منتخب كرواتيا ويسجل هدف التقدم الثالث في الدقيقة 70 والذي سجله أندري كراماريتش، بعد كرة عرضية رائعة من إيفان بيريشيتش من الطرف الأيسر لتصل إلى أندري كراماريتش الذي استلم الكرة وسدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء لنسكن الشباك. 
وفي الدقيقة 78 تصويبة من إيفان بيريشيتش من يسار منطقة الجزاء لصالح كرواتيا تصدى لها حارس المرمى بنجاح. 
وفي الوقت الإضافي من زمن المباراة بالدقيقة ٩٠+٤ شهدت هدف التقدم الرابع لصالح كرواتيا والذي سجله لوفر ماجر.
وبهذه النتيجة يرفع المنتخب الكرواتي رصيده إلى 4 نقاط متساوياً مع المنتخب المغربي. 
يذكر أن كرواتيا واجهت فرق من كونكاكاف في ثلاث مناسبات سابقة في نهائيات كأس العالم، حيث تغلب على جامايكا 3-1 في أول مباراة له على الإطلاق في البطولة عام 1998، قبل أن يخسر أمام المكسيك في عامي 2002 و 2014. 
فيما خسر منتخب كندا جميع مباريات كأس العالم الأربع دون تسجيل هدف واحد، هذا هو أكبر عدد من المباريات التي خاضتها أي دولة دون تسجيل أي أهداف في البطولة.
 
 
بسبب صورة.. مطالبة بإقالة مدرب المكسيك قبل مواجهة السعودية 
سارة عبد الباقي 

تشعر جماهير منتخب المكسيك بالذعر والضيق وذلك بسبب المدير الفني لمنتخب بلادهم، تاتا مارتينو ورده فعله بعد خسارته أمام الأرجنتين في كأس العالم 2022.
وكشفت الصحافة المكسيكة عن صورة يظهر فيها تاتا مارتينو وهو يضحك مع ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين بعد نهاية المباراة بجوار غرف خلع الملابس.ونشرت صحيفة “informador” المكسيكية، صورة للأرجنتيني تاتا مارتينو وهو يعانق مواطنه ليونيل سكالوني، وذلك بعد خسارة المكسيك بهدفين دون رد.
بعد تداول الصورة بشكل واسع بدأت بعض الجماهير المكسيكية بالمطالبة بإقالة مدرب المكسيك قبل مواجهة منتخب السعودية بالجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات بكأس العالم 2022.
ومن المقرر أن يلعب منتخب السعودية مباراته المقبلة ضد المكسيك ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمونديال قطر 2022، على ستاد لوسيل يوم الأربعاء المقبل الموافق 30 نوفمبر الجاري في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - نكشف قرار مهم من الزمالك خاص بالصفقات الجديدة . الشناوي يكتب شهادة ميلاده

نكشف قرار مهم من الزمالك خاص بالصفقات الجديدة . الشناوي يكتب شهادة ميلاده

  نكشف قرار مهم من الزمالك خاص بالصفقات الجديدة    هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك ، عن موقف الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب من التعاقد مع حارس مرمى جديد في الفترة المقبلة خاصة بعد تألق الحارس الصاعد محمود الشناوي.وظهر

اخبار الزمالك - الزمالك يقدم هدية جديدة للاعبين.. تجهيز أوباما وغياب عبد الله السعيد فى لقاء المقاولون العرب

الزمالك يقدم هدية جديدة للاعبين.. تجهيز أوباما وغياب عبد الله السعيد فى لقاء المقاولون العرب

الزمالك يسابق الزمن لتجهيز أوباما قبل مواجهة المقاولون العرب    سارة عبد الباقي يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، محاولات مكثفة لتجهيز يوسف أوباما لاعب الأبيض للحاق بمباراة المقاولون العرب

اخبار الزمالك - يحيى عطية الله يصدم الأهلي

يحيى عطية الله يصدم الأهلي

   يحيى عطية الله يصدم  الأهلي مهاب ممدوح تلقى المسؤولين فى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب صدمة هائلة بسبب الصفقة المنتظرة المتمثلة فى الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله، الذى يسعى المسؤولين فى النادي الأحمر لحسمها خلال فترة الانتقالات

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: البحث عن بديل عبد الله السعيد .. فرمان خطير من جوميز .. الشيبي يوجه رسالة لجماهير الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: البحث عن بديل عبد الله السعيد .. فرمان خطير من جوميز .. الشيبي يوجه رسالة لجماهير الزمالك

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - منتخب مصر لكرة اليد يهزم المجر فى أولمبياد باريس والقدم يبحث عن الفوز الأول أمام أوزبكستان

منتخب مصر لكرة اليد يهزم المجر فى أولمبياد باريس والقدم يبحث عن الفوز الأول أمام أوزبكستان

  منتخب مصر لكرة اليد يهزم أوزبكستان في أولمبياد باريس  أحمد عادل الشريف  فاز منتخب مصر لكرة اليد بقيادة مديره الفنى خوان كارلوس باستور، على نظيره المجر بنتيجة 35 - 32 فى افتتاح مشواره بأولمبياد باريس 2024 والمحدد لها الفترة من 26 يوليو الجارى وحتى 11

المزيد
المزيد