أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الأهلي يقترب من خطف صفقة الزمالك .. صدمة لجماهير الزمالك بسبب بن شرقي .. انتفاضة مهاجم الزمالك

29 نوفمبر 2022 الساعة 11:01 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | الأهلي يقترب من خطف صفقة الزمالك .. صدمة لجماهير الز


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: انتفاضة مهاجم الزمالك
 علق علاء أباظة وكيل سيف الجزيري مهاجم الزمالك عن الاتهامات التي طالت موكله من عصام جمعة نجم الكرة التونسية السابق، مؤكدا أنه سيتخذ الإجراءات القانونية تجاه ما قيل على سيف الجزيري.

قال أباظة في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة أون تايم سبورت: "ليس من المعقول أن يتحدث أحد عن الجزيري بهذا الشكل وما قيل عنه لن يؤثر على تركيزه مع اللاعب خلال المشاركة في كأس العالم".

شدد أن إدارة الزمالك تواصلت مع سيف الجزيري وتدعمه بعد الاتهامات التي طالته وطلبت منه أن يركز مع منتخب بلاده خلال المشاركة في كأس العالم.

أوضح أن سيف الجزيري جاهز لمباراة منتخب بلاده ضد فرنسا في ثالث جولات كأس العالم المقامة حاليا في قطر.

وكان قد قال عصام جمعة مهاجم منتخب تونس السابق، في تصريحات إذاعية عبر برنامج "الدوامة"، أن الجزيري حافظ على مكانه في منتخب تونس، لأنه دفع أموال إلى شقيق رئيس اتحاد الكرة التونسي.

 
 
الوطن: صدمة لجماهير الزمالك بسبب بن شرقي
كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، حقيقة عودة المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي، لصفوف الزمالك مرة أخرى، بعد رحيله عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم المنقضي بعد ثلاث سنوات قادها داخل القلعة البيضاء شهدت نجاحات كبيرة بالتتويج بالعديد من البطولات.

وقال «ميدو» في تصريحات تليفزيونية عبر «برنامج الريمونتادا» على «قناة المحور»: «بن شرقي لن يعود للزمالك، وهو سعيد للغاية مع الجزيرة الإماراتي، ولا يُفكر في العودة من جديد للقلعة البيضاء، كما يقول البعض».

وأكمل ميدو: «بن شرقي لا يُفكر في العودة للزمالك وكل التقارير التي أشارت إلى اقتراب عودته غير صحيحة، كما لم يقم مسؤولو القلعة البيضاء، بالحديث مع اللاعب بشأن العودة من جديد للفريق الأبيض، سواء في يناير المُقبل، أو مع نهاية الموسم».

ويعد بن شرقي، من أبرز اللاعبين الذين لعبوا مع فريق الزمالك، في الفترة الماضية، ونجح في تكوين شعبية كبيرة له في مصر، الأمر الذي جعلته معشوق الجماهير الزملكاوية قبل رحيله إلى الجزيرة الإماراتي.
 
 
المصري اليوم: الأهلي يقترب من خطف صفقة الزمالك
أكد يحيي الكومي رئيس الإسماعيلي أن النتائج في كأس العالم متغيرة، وهذا يدل على قوة البطولة، مشيرًا إلى أن إسبانيا والبرازيل والأرجنتين وفرنسا سيصلون إلى المربع الذهبي في البطولة.

وقال الكومي في تصريحاته لبرنامج «ملعب البلدوزر»، المذاع عبر فضائية «الشمس»: «منتخبا السعودية والمغرب قدما أداء مشرفًا للعرب في كأس العالم، وأتمنى وصولهما إلى الأدوار النهائية».

وأشار: «الإسماعيلي سيعاني مدى الحياة بسبب قلة الموارد. نعاني من الأزمة المالية. دخلنا يعتمد على الشركة الراعية وهو ٣٠ مليون جنيه ولا يوجد رعاية. ورواتب اللاعبين في الإسماعيلي تتخطى 120 مليون جنيه».

وتابع :«إحنا ماشين بتوفيق ربنا بس»، مضيفًا: «أسعى للحصول على دخل يساعدني على ذلك، عضوية نادي الإسماعيلي (متجيبش ساندويتش هامبورجر)».

وأردف: «ليس لدي مانع في بيع باهر المحمدي للأهلي في حالة وجود عروض، ولا يوجد أي عرض لعبدالرحمن مجدي»، مشيرًا: «ننتظر وصول البطاقة الدولية لفراس شواط لكي يشارك مع الفريق».

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد