نتيجة تونس وفرنسا ..جووول تونس تسجل.. وشوط باهت في لقاء الدنمارك واستراليا

30 نوفمبر 2022 الساعة 5:55 مساء
نتيجة  تونس وفرنسا ..جووول تونس تسجل.. وشوط باهت في لقاء الدنمارك واستراليا


التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول بين تونس وفرنسا

مهاب ممدوح
خيّم التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول بين المنتخب التونسي ونظيره منتخب فرنسا في مباراة الجولة الأخيرة والحاسمة في منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كاس العالم بقطر 2022.

بدأ المنتخب التونسي المباراة بعزيمة ورغبة للتسجيل مبكرًا، واستطاع بالفعل الغندري تسجيل أولى أهداف تونس بعد متابعة كرة ثابتة بقدمه اليمنى بشكل رائع في المرمى في الدقيقة الثامنة ولكن تم إلغاءه بداعي التسلل. واستمر الضغط التونسي حيث ذهب بأكثر من كرة ولكنهم عجزوا عن تسجيل الأهداف.

وفي الدقيقة 28 كانت واحدة من أخطر الكرات التونسية بعدما تابع بن سليماني عرضية ولكن تصدي لها حارس الديوك ليستمر التعادل مسيطرًا على أحداث الشوط الأول رغم الظهور التونسي الرائع خلال الشوط ولكن فشلوا في ترجمة اللمسة الأخيرة لأهداف، لينتهي الشوط بشباك نظيفة من الجانبين.
 
مع بداية الشوط الثاني واصل منتخب تونس بحثه عن هز شباك فرنسا حتى  نجح وهبي الخزري فى تسجيل هدف التقدم  النسور قرطاج قبل  نهاية اللقاء  .
واجري جلال الدين  القادري تغيير بخروج وهبي الخزري ومشاركة 
فى المقابل أشرك دى يشامب مبابي ورافيو  وجريزمان ليرد القادري بمشاركة غيلاني الشعلاني. 
تعادل سلبي بين الدنمارك واستراليا
 فرض المنتخب الأسترالي التعادل السلبي على نظيره الدنمارك في الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر القادم.
 
لم يشهد هذا الشوط أي أحداث مثيرة حيث انحسرت الكرة في منتصف الملعب وقلت المحاولات الهجومية باستثناء بعض الهجمات المرتدة من الجانبين، لكن الدفاع كان يقظا لها.

ويدخل منتخب استراليا مباراة اليوم وبحوزته 3 نقاط بجدول ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022، جمعها من الفوز في مباراة وخسارة مثلها وتسجيل هدفين وتلقي 4 خلال الجولتين الماضيتين.

بينما يتواجد منتخب الدنمارك في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة جمعها من تعادل وخسارة وتسجيل هدف وحيد وتلقي هدفين خلال مباراتين خاضهما في كأس العالم 2022 خلف فرنسا.
وجاء تشكيل الدنمارك الرسمي كالتالي : "حراسة المرمى: كاسبر شمكايل، والدفاع: يواكيم اندرسن ، اندرياس كريستنسن، يواكيم ماهل، والوسط: راسمون نيسين، بيبر هوبيرج، كريستان اريكسن، ماتياس جنسن، والهجوم: اندرياس سكوف اولسن ، جبيسبر ليندستروم، مارتين برايثويت.
 
بينما جاء تشكيل استراليا كالتالي: "حراسة المرمى: رايان، والدفاع: بيهيتش، كيي رووليس، هاري سوتار، ميلوش ديجينيك، والوسط: كريج جودوين، ارون موى، جاكسون ارفين، ليكي، والهجوم: رايلي ماكجري ، ميتشيل ديوك.
 
وأحرز منتخب أستراليا 3 أهداف في مرمى الدنمارك الذي تفوق تهديفياً بواقع 6 أهداف، حيث ستكون مباارة اليوم هي الأولى من نوعها بين المنتخبين في كأس العالم. أستراليا ضد الدنمارك ويتفوق منتخب الدنمارك تسويقياً بواقع 353 مليون يورو، مقابل 37 مليون يورو فقط، بينما يتصدر أعلى اللاعبين قيمة في مباراة اليوم اللاعب بيير إميل هوبيرج لاعب توتنهام الإنجليزي بواقع 45 مليون يورو، فيما يأتي اللاعب ماثيو ريان لاعب كوبنهاجن الدنماركي بواقع 5 ملايين يورو.

اخبار الزمالك

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

سارة عبد الباقي   يترقب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز انتظام الفلسطيني ياسر حمد مدافع الزمالك والأوغندي ترافيس موتيابا في مران اليوم الخميس.يأتي ذلك في ظل استعدادات الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

سارة عبد الباقي   حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة للاعبي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.وطالب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك بعدم الالتفات للشائعات، والتركيز في التدريبات استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد