أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم |  وفاة ناشئة الأهلي .. كواليس فيلم Knives Out 2 قبل عرضه .. كريستيانو إلى النصر السعودي

1 ديسمبر 2022 الساعة 9:48 صباحا
ترند مصر اليوم |  وفاة ناشئة الأهلي .. كواليس فيلم Knives Out 2 قبل عرضه .. كريستيان


 ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
وفاة ناشئة الأهلي
توفيت اليوم الخميس، مايا أحمد ثابت، لاعبة فريق الناشئات للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، تحت 16 عاما.

وعاشت أسرة الكرة الطائرة المصرية حالة من الحزن، بعد وفاة لاعبة الأهلي، ونجلة أحمد ثابت مدرب الكرة الطائرة بالنادي.

وتعد مايا ثابت واحدة من أبرز اللاعبات داخل فريق الكرة الطائرة بالقلعة الحمراء على مدار السنوات الماضية، وخلال تدرجها في كافة مراحل الناشئات بالنادي.

ونعى عدد من نجوم القلعة الحمراء لاعبة الطائرة الراحلة، على رأسهم عبد الله عبد السلام قائد فريق الكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، وطارق الغنام نجم فريق الكرة السلة السابق والمدير الإداري للفريق في الوقت الحالي.
 
 
 كواليس فيلم Knives Out 2 قبل عرضه
نشرت منصة نتفليكس فيديو من كواليس الفيلم الجديد لـ دانيال كريج Knives Out 2 وظهر في الفيديو مجموعة من الفنانين المشاركين في العمل بجانب المخرج وتحدثوا عن كواليس الفيلم.

وظهر في فيديو كواليس فيلم Knives Out 2 بعض مشاهد العمل أثناء تصويرها ولقطات لـ الكلاكيت وجلسات عمل بين الممثلين والمصورين أثناء تصويرهم هذه المشاهد وبعض لقطات من الفيلم الأصلي بجانب المقابلات التي أجرتها نتفليكس مع بعض الممثلين من أعضاء العمل والتي تحدثوا فيها عن مشاهدهم في الفيلم.

وعلق الفنان العالمي دانيال كريج الشهير بجيمس بوند في نفس الفيديو على كواليس فيلمه الجديد Knives Out 2 قائلا: كان لدينا فريق موهوب ورائع جدا من الممثلين في الجزء الثاني من الفيلم، وحدث تناغم بيننا على الفور، ومن المهم جدًا أن نحقق ذلك بيننا سريعا.

ويقول مخرج فيلم Knives Out 2 جونسون: كان الجو مشابهًا بشكل لافت لأجواء عمل الجزء  الأول من الفيلم وقضينا بعض الأوقات الجيدة حقًا معًا.

وأضاف مخرج الفيلم جونسون: وأرى أن الأحداث هي التي تحدد ما هو لغز بينوا بلان قبل كل شيء، بالنسبة لي، إنها شخصيات ممتعة.

وقالت الممثلة العالمية كيت هدسون أحد أعضاء فريق العمل: ما كان مثيرًا للاهتمام حقًا في هذا الفيلم لعب دور بيردي التي لا تدرك خلال الأحداث كم هي سخيفة يجب أن أقول الأكثر متعة هو السطور المضحكة في النص ولعب الأدوار كان ممتعًا حقًا.

وتدور قصة فيلم Knives Out 2 حول المحقق المخضرم بينوا بلانك الذي يجسد دوره الفنان العالمي دانيال كريج والذي يعود إلى طريق العمل مجددًا، حينما يسافر إلى اليونان ويتولى التحقيق في قضية قتل غامضة تتضمن العديد من الأشخاص المتورطين وتتابع الأحداث والفيلم تأليف وإخراج ريان جونسون ويشارك في البطولة بجانب دانيال كريج العددي من الفنانين العالميين منهم إدوارد نورتون وإيثان هوك.
 
 
كريستيانو إلى النصر السعودي
 وافق كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد السابق، على عرض النصر السعودي من أجل الإنتقال إلي صفوفه بعد إنتهاء مشاركته مع منتخب البرتغال عقب إنتهاء كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.

كان مانشستر يونايتد قد أعلن عن فسخ عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتراضي، بعد مهاجمته للمدرب الهولندي إيريك تين هاج وإدارة النادي.

ذكرت صحيفة "ديل ميل"البريطانية، نقًلا عن صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وافق على العرض المقدم من نادي النصر السعودي للإنضمام إلي صفوفه بعد كأس العالم، والبالغ 173 مليون إسترليني يحصل عليهما مقابل إرتداء قميص العالمي لمدة عامين ونصف، بما يعادل 200 مليون يورو شاملة الراتب والإعلانات.

كان كريستيانو رونالدو قد رفض الانتقال إلى الدوري السعودي الصيف الماضي، لكن بسبب عدم إهتمام الأندية الأوروبية بضمه، يبدو أنه مستعد الآن لاتخاذ الخطوة.

يُعد فريق النصر من أكثر الأندية نجاحًا في المملكة العربية السعودية، حيث توج بلقب دوري الدرجة الأولى 9 مرات في تاريخه، وكان آخر انتصار له في عام 2019.

 

اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد