أخر الاخبار

 

شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال

1 ديسمبر 2022 الساعة 9:06 مساء
شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال


 
 
سقط فريق الزمالك فى فخ التعادل الإيجابي أمام المصري  بهدفين لكل منهما فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري   ليفرط الفريق الأبيض فى فوز كان فى متناول إيديه بأخطاء قاتلة من المدافعين  بعد التقدم واحد صفر ثم بهدفين مقابل  هدف  . 
الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة  
تعادل الزمالك مع المصري بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الزمالك رصيده إلى 8 نقاط يحتل المركز الخامس، في حين يرفع الفريق البورسعيدي إلى 5 نقاط يحتل بهم المركز التاسع.
وفرط الزمالك في فوز في المتناول بعدما تقدم مرتين وعاد المصري للتعادل بأخطاء دفاعية ساذجة أمام المصري. 
بدأ  الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي و حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وعبد الله جمعة وعمر جابر  وعمرو السيسي ومحمد أشرف "روقا" وإمام عاشور وأحمد مصطفى "زيزو"و مصطفى شلبي. 
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وأهدر مروان حمدي فرصة محققة لتسجيل هدف مبكر في الدقيقة الأولى للفريق البورسعيدي مستغلا خطأ محمد صبحي ولكن حسام عبد المجيد أنقذ الموقف، وشهدت الدقيقة التاسعة أول فرصة للزمالك  عن طريق مصطفى شلبي من انفراد بالمرمى ولكن الدفاع أنقذ الموقف.
وأنقذ محمود جاد مرمى المصرى من فرصة أخرى للزمالك من أمام مصطفى شلبي في الدقيقة 12، وفي الدقيقة 20 نجح إمام عاشور في تسجيل هدف التقدم للفريق الأبيض من تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء المصري سكنت على يسار الحارس،  وكثف الفريق البورسعيدي محاولاته الهجومية لتعديل النتيجة.
وفي الدقيقة 36 نجح عبد الرحيم دغموم في تسجيل هدف التعادل للفريق البورسعيدي في الدقيقة 36 من رأسية سكنت على يمين محمد صبحي، وكثف الفريقان محاولاتهما الهجومية لتسجيل هدف التقدم في الوقت المتبقي تحديدا الدقيقة 45 بتسديدة إمام لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بيوسف اوباما بدلا من عبد الله جمعة، وفي الدقيقة 47 أهدر مصطفى شلبي فرصة تسجيل الهدف الثاني للأبيض بعدما مرت عرضية إمام عاشور من أمامه داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 57 أحرز عمرو السيسي الهدف الثاني للزمالك من متابعة لعرضية أحمد مصطفى "زيزو".
وسرعان ما رد المصري بتعديل النتيجة وسجل الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 60 بعدما توغل داخل منطقة جزاء الأبيض وسدد كرة قوية لتصطدم في القائم الأيسر وتسكن الشباك، وتصدت عارضة مرمى المصري من فرصة محققة للزمالك من رأسية إمام عاشور، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لعبد الرحيم دغموم للخشونة، وفي الدقيقة 69 تصدى حارس المصري لتسديدة قوية من إمام عاشور.
وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمد أشرف "روقا" للخشونة، بعدها حصل حمزة المثلوثي على بطاقة صفراء للتمثيل داخل منطقة جزاء المصري للحصول على ركلة جزاء، قبل أن يحصل عماد بو بكر على بطاقة صفراء للخشونة مع زيزو.
وفي الدقيقة 79 أنقذ محمد صبحي مرماه من ضربة حرة للفريق البورسعيدي،  ودفع الجهاز الفني للزمالك بيوسف أسامة نبيه وسيف جعفر بدلا من مصطفى شلبي ومحمد أشرف روقا،  وبعدها دفع الجهاز الفني للأبيض بحسام أشرف بدلا من إمام عاشور، وكاد حسام أشرف ان يسجل هدفا قاتلا برأسية قوية مرت بجوار القائم بالدقيقة 91 بعد تسديدة تصدي لها جاد من يوسف أسامة نبيه ثم ينتهي اللقاء.
 
 
أبو على يذبح إيهاب جلال 
 
 
أصدر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي، قرارا بإقالة إيهاب جلال المدير الفني للفريق من منصبه عقب دقائق من نهاية مباراة الفريق أمام الزمالك.
وكان المصري البورسعيدي قد تعادل مع الزمالك بهدفين لكل فريق ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
واتخذ مجلس إدارة المصري، قراره بإقالة إيهاب جلال بعد تصرفه غير اللائق عقب إشارته للجماهير باتجاه حذائه؛ ردا على الانتقادات التي وجهته الجماهير له.
وغاب إيهاب جلال عن المؤتمر الصحفي عقب المباراة، وحضر مساعده حمد إبراهيم بدلا منه، مشيرا إلى أن المدير الفني يعاني من الإرهاق.
ويحتل المصري البورسعيدي المركز التاسع برصيد 5 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين وخسارة مواجهة واحدة.

اخبار الزمالك

عفت نصار اطالب مرتضى منصور بالرحيل ..ميدو : مشهد فيريرا على الدكة اربك لاعبي الزمالك ..شبانة لاعبي الزمالك ارتكبو كل الأخطاء ..

عفت نصار اطالب مرتضى منصور بالرحيل ..ميدو : مشهد فيريرا على الدكة اربك لاعبي الزمالك ..شبانة لاعبي الزمالك ارتكبو كل الأخطاء ..

اول تعليق من ميدو على هزيمة الزمالك من فاركو: "مشهد فيريرا على دكة البدلاء أربك اللاعبين" علق أحمد حسام ميدو على هزيمة الزمالك من فاركو بثلاثية نظيفة في الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.   قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج

 الزلزال يضرب رفح . تعرف على التفاصيل

الزلزال يضرب رفح . تعرف على التفاصيل

الزلزال فى مصر . يضرب رفح  سجلت محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد، اليوم الإثنين، هزة أرضية علي بعد 691 كيلومتر شمال رفح، وكانت بياناتها كالتالي :  تاريخ الحدوث: 2023/2/6   وقت الحدوث : 12:24:49 مساءً بالتوقيت المحلي  القوة : 7.7 درجة علي  مقياس

اسامة نبيه يرفض الرحيل ويعلق على الهزيمة من فاركو

اسامة نبيه يرفض الرحيل ويعلق على الهزيمة من فاركو

  اسامة نبيه يرفض الرحيل ويعلق على الهزيمة من فاركو  أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه مستمر مع الفريق بصورة طبيعية بعد عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض.وقال نبيه في المؤتمر الصحفي عقب

أول تعليق من مرتضى منصور بعد ثلاثية فاركو والتهديد بالانسحاب من الدوري

أول تعليق من مرتضى منصور بعد ثلاثية فاركو والتهديد بالانسحاب من الدوري

أول تعليق من مرتضى منصور بعد ثلاثية فاركو أصدر المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك بيانا للتعليق على خسارة الفريق أمام فاركو في بطولة الدوري.وجاء نص البيان على النحو التالي:ماحدث مع فريق الزمالك شئ متوقع فكل الاندية دعمت فرقها وقامت بقيدهم فيما

جمال حمزة : الزمالك ملهوش ملامح واضحة لادفاع ولاهجوم ..واللعيبة معندهاش دم ولاتقدر قيمة القميص واهداف كارتونية تدخل مرمى عواد.  فاروق جعفر اللى بيحصل فى الزمالك مش طبيعي ولازم يكون هناك وقفة

جمال حمزة : الزمالك ملهوش ملامح واضحة لادفاع ولاهجوم ..واللعيبة معندهاش دم ولاتقدر قيمة القميص واهداف كارتونية تدخل مرمى عواد. فاروق جعفر اللى بيحصل فى الزمالك مش طبيعي ولازم يكون هناك وقفة

  فاروق جعفر ما يحدث فى الزمالك مش طبيعي ولازم يكون هناك وقفة لتصحيح الأخطاء  تسائل   فاروق جعفر المدير الفني لفريق  الزمالك الأسبق، عن المدير الفني للكتيبة البيضاء في مباراة فاركو، التي أقيمت اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف ..الجبلاية تستعين بالفيفا لحسم أزمة قيد صفقات الزمالك ..مشاهد مثيرة للجدل قبل لقاء الزمالك ضد فاركو ..شبانة يكشف ازمة اودة اللبس
اخبار الزمالك في الصحف | نهاية أزمة قيد صفقات الزمالك .. موعد مباراة الزمالك وبيراميدز .. خطة مزدوجة في الزمالك
رسالة مرتضى منصور إلى جمال علام ويكشف الخوف من وفاة فيريرا وراء عودته إلى تدريب الزمالك ومشكلة القيد لإرضاء الأسطورة
فيريرا في الزمالك لقيادة تدريب الفريق .. وظهور الونش .. أمير مرتضى يعقد جلسة مع فيريرا
المزيد