أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أول تحرك من الرابطة ضد كهربا .. صفقة مغربية تقترب من الزمالك .. مهاجم البنك الأهلي ولاعب أجنبي يقتربان من الزمالك

23 يناير 2023 الساعة 11:21 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | أول تحرك من الرابطة ضد كهربا .. صفقة مغربية تقترب من


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: أول تحرك من الرابطة ضد كهربا
 قررت رابطة الأندية المحترفة إحالة شكوى الزمالك ضد محمود كهربا، لاعب الأهلى، إلى لجنة الانضباط وفقا للائحة.
 
وتضمنت شكوى الزمالك فيديو لكهربا يتضمن هجوما علي الزمالك إلا أن مراقب المباراة لم يسجل الواقعة في تقريره، لذا تمت إحالة الشكوى للجنة الانضباط .
 
وأعلنت رابطة الأندية المحترفة فوز محمود كهربا، لاعب الأهلي، بجائزة لاعب الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري، بعد منافسة مع أكثر من لاعب.

وكتبت صفحة رابطة الأندية عبر حسابها الرسمي: "حان وقت الإعلان عن لاعب الجولة 14 .. صاحب الهدف الافتتاحي في ديربي القاهرة.. كهربا الذي أشعل القمة.. نجم الأهلي محمود عبد المنعم هو لاعب الجولة بناءً على تعليقات وردود المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا".

ونافس كهربا أكثر من لاعب على الفوز بجائزة لاعب الجولة 14 مثل محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر وبلاتي توريه لاعب بيراميدز وكريم طارق لاعب طلائع الجيش.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته بعد ظهر اليوم الأحد تحت قيادة السويسري مارسيل كولر بدون راحة، وذلك بعد الفوز على الزمالك مساء أمس بثلاثية نظيفة.


 
 
الوطن: مهاجم البنك الأهلي ولاعب أجنبي يقتربان من الزمالك
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي الزمالك يسعى للتعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لكنه يصطدم بوجود أزمة مالية، ولكن الأهم هو إعادة الاستقرار للقلعة البيضاء.

وقال شبانة في تصريحات خلال برنامجه بوكس تو بوكس: «الزمالك يقترب من ضم لاعب أجنبي في خط الهجوم بالإضافة لوجود مفاوضات مع ناصر منسي، واقتراب استعادة المدافعين محمود علاء ومحمود شبانة من سموحة والاتحاد».

وأضاف: «هناك أحاديث حول تسويق بعض اللاعبين في شهر يناير مثل سامسون، وهناك أحاديث حول عمرو السيسي ويوسف حسن قد يخرج بعض اللاعبين للإعارة في الميركاتو الشتوي الجاري».

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، كشف بوقت سابق في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم داخل نادي الزمالك، عن أنه جرى التصويت على مسألة بقاء فيريرا أو رحيله في اجتماع مجلس الإدارة، وجاءت النتيجة 9 مقابل 1.

وأشار رئيس القلعة البيضاء، إلى أنه سيجرى الكشف عن قرار إدارة الزمالك، بعد مباراة فاركو في الدوري المصري، أيا كانت نتائج الفريق في الفترة المقبلة.

ويأتي ذلك عقب خسارة الفريق الأبيض الكبيرة أمام النادي الأهلي، في الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري، بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء يوم السبت الماضي.


 
المصري اليوم: صفقة مغربية تقترب من الزمالك
أكد الإعلامي محمد فاروق أن نادي الزمالك يسابق الزمن للتعاقد مع مهاجم أجنبي خلال الانتقالات الشتوية الجارية لتعزيز صفوف الفارس الأبيض.

وقال محمد فاروق عبر برنامج «البريمو» على قناة «تن» :«الزمالك كان يرغب في التعاقد مع النيجيري جون إيبوكا، مهاجم سيراميكا كليوباترا، إلا أن المفاوضات فشلت بين إدارة الناديين بسبب المقابل المادي ليرحل اللاعب للدوري الليبي».

وتابع: «تلقى نادي الزمالك خلال الساعات الماضية عدة ترشيحات من قبل وكلاء لاعبين للتعاقد مع المغربي محمد فقير ويلعب في الدوري النرويجي، والغيني سوري كابابا المحترف في الدوري الدنماركي».

وأضاف: «تفاضل إدارة الثنائي بين أحد الثنائي في الساعات الجارية لاختيار الأفضل لضمه إلى صفوف الفريق خلال الانتقالات الجارية».

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم &q

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم "رفعت عينى للسما "يشارك فى مهرجان كان

لينا شاماميان تحيي حفل "رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية" في باريسكتب: تستعد الفنانة لينا شاماميان لإحياء حفل موسيقي عالمي على مسرح "الجيمنازيوم" التاريخي في باريس، مساء 5 مايو.وتقدم لينا حفل سيمفوني لروائع كلاسيكيات الزمن

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

  بالصور روقا يحتفل بزفافه بحضور نجوم الزمالك  سارة عبد الباقي  احتفل محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بحفل زفافه مساء اليوم الاثنين بحضور عدد كبير من لاعبي الأبيض.   وحرص كل من يوسف أوباما وعمر جابر ومحمود علاء

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي رسميا. أولمبياكوس اليوناني يتوج بلقب دوري

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي رسميا. أولمبياكوس اليوناني يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للشباب للمرة الأولى

رسميا- إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي للمرة الـ20 في تاريخه   أحمد عادل الشريف توّج نادي إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي بشكل رسمي، للمرة الـ20 في تاريخه، وقبل إنتهاء منافسات البطولة بـ5 جوالات رسمية.وعمق

فيوتشر يفلت من كمين الداخلية. .الإسماعيلي يصدم الاتحاد فى برج العرب. زد يكتسح الجونة

  التعادل الإيجابي يحسم مباراة الداخلية وفيوتشر في دوري النيل تعادل فريق مودرن فيوتشر، إيجابيا أمام نظيره الداخلية، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة دوري النيل.تقدم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد