أخر الاخبار

 

الإسماعيلي يفلت من تماسيح أسوان بنقطة وعقوبة صادمة جديدة للدراويش .. إنبي يخطف فوزا قاتلا من أنياب فاركو في الدوري

23 يناير 2023 الساعة 4:52 مساء
الإسماعيلي يفلت من تماسيح أسوان بنقطة وعقوبة صادمة جديدة للدراويش .. إنبي يخ


مهاب ممدوح
 
حسم التعادل السلبي مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان ونظيره الإسماعيلي والتي أقيمت على ملعب أسوان، لحساب الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وشهد الشوط الأول ضغط هجومي أسواني ولكن لم يترجم إلى أهداف وسط تراجع إسماعيلي.
ومع الشوط الثاني أصبحت المباراة سجال بين الفريقين وفي الدقائق الأخيرة حاول الإسماعيلي تسجيل هدف الفوز لكن دون جدوى لينتهي اللقاء مثلما بدأ.
وتصدى محمد فوزي حارس مرمى الإسماعيلي لركلة جزاء سددها أحمد بلحاج في الدقيقة 27.

بهذه النتيجة رفع أسوان رصيده عند النقطة 18 في المركز التاسع بينما رفع الإسماعيلي رصيده عند النقطة 9 في المركز الأخير.
وضم تشكيل أسوان كلًا من:
عمرو حسام، محمد مصطفى ميدو، محمد عطوة، أحمد فتحي كاستيلو، علي فتحي، رافائيل، عماد فتحي، محمود صلاح، أحمد بلحاج، محمد ناجي جدو، باي كامارا.

بينما جاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي:
حارس مرمى: محمد فوزي
خط الدفاع: محمد دسوقي – محمد هاشم – عماد حمدي – باهر المحمدي – كريم عرفات
خط الوسط: محمد حسن – عمر الوحش – ياو أنور
خط الهجوم: محمد الشامي – فراس شواط

وجلس على مقاعد البدلاء: محمد كوكو في حراسة المرمى ومحمد نصر وإياد العسقلاني ومحمد بيومي ومصطفي فارس ومحمد عبد السميع وعمر الساعي وأحمد مدبولي وباسم مرسي.

يدير اللقاء تحكيميًا طارق مجدي كحكم ساحة، أحمد لطفي وهشام عبد المريد مساعدين، أحمد حمدي حكم رابع، عمرو الشناوي حكم فيديو، عمر فتحي مساعد حكم فيديو
 
بعد إنتهاء مهلة الشهر .. إتحاد الكرة يوقف القيد الشتوي للإسماعيلي ونقل خمس مباريات خارج ملعبه
تنفيذًا لقرار لجنة الإنضباط بالإتحاد المصري لكرة القدم الصادر في 21 ديسمبر 2022 ضد النادي الإسماعيلي ، مع مهلة لمدة ثلاثون يومًا إنتهت بتاريخ يوم أمس الموافق 22 يناير 2023 ، وذلك لتنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية (CAS) الصادر ضده لصالح نادي النجوم لكرة القدم خلال المهلة المحددة.
وبذلك يصبح قرار لجنة الإنضباط بالإتحاد المصري لكرة القدم ساري إبتداءاً من اليوم الأثنين الموافق 23 يناير 2023 ، والذي يتم من خلاله إيقاف القيد الشتوي الحالي للنادي الإسماعيلي بالإضافة الى نقل عدد خمس مباريات خارج أرضه وبدون جمهور ، وذلك بسبب عدم إلتزام النادي الإسماعيلي بتنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية (CAS) والمؤيدة برفض طعن النادي الإسماعيلي أمام المحكمة الفيدرالية السويسرية.

وتعد هذه العقوبة "غير قابلة للطعن عليها" بموجب المادة رقم 27 من لائحة الإنضباط التي تنص على عدم جواز الطعن على العقوبات الصادرة بسبب عدم تنفيذ القرارات النهائية من المحكمة الرياضية الدولية (CAS).

وفي حال عدم إمتثال النادي الإسماعيلي وتنفيذه لحكم المحكمة الرياضية الدولية (CAS) ستكون العقوبة قابلة للتشديد بموجب المادة رقم 28 من اللائحة.
وقد صرح محمد الطويلة رئيس نادي النجوم لكرة القدم بأنه في إنتظار مسئولي النادي الإسماعيلي بإجراء التسوية المالية المقررة ، حتى يتسنى له إخطار الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بإلتزام النادي الإسماعيلي بتنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية (CAS).
 
 
إنبي يخطف فوزا قاتلا من أنياب فاركو في الدوري

مهاب ممدوح
خسر فريق الكرة الأول بنادي فاركو، أمام نظيره إنبي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

سجل علي فوزي، هدف الفوز القاتل لفريق إنبي، في الدقيقة 98، من علامة الجزاء، ليمنح فريقه الفوز ونقاط المباراة الـ3.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن فشل فاركو في التسجيل وهز شباك إنبي خلال 90 دقيقة.

حاول فاركو، خطف هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، وكثف محاولاته على مرمى الضيوف، خلال الربع الأخير من الوقت الأصلي، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بخسارته بهدف دون رد.

وبتلك النتيجة، يحتل فاركو المركز الثالث عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة، بينما تواجد الفريق البترولي، عند النقطة 13 بالمركز الخامس عشر.

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد