أخر الاخبار

 

الأهلي يحسم اليوم صفقة الزمالك المنتظرة .. اقرأ التفاصيل

24 يناير 2023 الساعة 2:21 مساء
اخبار الزمالك - الأهلي يحسم اليوم صفقة الزمالك المنتظرة .. اقرأ التفاصيل


الأهلي يحسم اليوم صفقة الزمالك المنتظرة .. اقرأ التفاصيل
هاني عصام
 
شهدت الساعات الماضية تطورات مهمة في صفقة انتقال ناصر منسي مهاجم فريق البنك الأهلي إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن إدارة الأبيض ضغطت وبقوة على مسئولي البنك الأهلي في الساعات الماضية من أجل حسم صفقة ناصر منسي ورغم الرفض الشديد من جانب إدارة البنك في بادىء الأمر لكن الساعات الماضية شهدت تواصل وضغط كبير من جانب إدارة الزمالك.

وتعتبر نتيجة مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي المقرر لها اليوم الثلاثاء حاسمة وفاصلة بشكل كبير في مصير صفقة ناصر منسي وحال فوز البنك الأهلي قد ينضم ناصر منسي إلى صفوف الزمالك في يناير الجاري، وأما في حالة خسارة البنك الأهلي فإن مصير الصفقة سيكون غامض.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها اليوم الثلاثاء في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع : عمر جابر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - حاتم سكر .

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور -  سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه .


جهاز الزمالك يترقب حسم صفقة ناصر منسي  
سارة عبد الباقي
 
يترقب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق حسم صفقة انتقال ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي إلى القلعة البيضاء. 
وكان مسؤولو نادي الزمالك دخلوا في مفاوضات مع البنك الأهلي لحسم صفقة ناصر منسي لتدعيم خط الهجوم في يناير الجاري ولا يزال النادي الأبيض يترقب رد إدارة البنك الأهلي.
وينتظم اليوم الإثنين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق استعدادا لمباراة غزل المحلة المقرر لها غدا الثلاثاء في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويخوض الفريق الأبيض تدريبه اليوم في الثالثة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة على أن يختار بعدها الجهاز الفني القائمة التي ستخوض المباراة.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد